رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خالد القماش: الأهلي قادر على تخطي وفاق سطيف والتأهل لنهائي البطولة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال خالد القماش، المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، إن مواجهة الأهلي ونظيره وفاق سطيف الجزائري، في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في غاية الصعوبة على الفريقين.

وأضاف القماش - في تصريحات لـ"مستقبل وطن نيوز" - أن الأهلي قادر على تخطي وفاق سطيف والتأهل لنهائي البطولة، لما يملكه الفريق من لاعبين يملكون خبرات في التعامل مع تلك المباريات المصيرية، مؤكدًا أن الأهلي الأقرب للتتويج بتلك البطولة.

وأشار القماش إلي أن مباراة الإياب ستكون في غاية الصعوبة على لاعبي الأهلي، لأن الفريق الجزائري على ملعبه سيشكل خطورة كبيرة قائلًا: “بيكون منظم ولدية قوة دفع كبيرة من جماهيره”.

يلتقي فريق الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية بمرحلة ذهاب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب الأهلي we السلام.

وستنقل قنوات “أون تايم سبورتس” والأرضية المصرية لقاء الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا بجانب “بين سبورت” الناقلة الحصرية للبطولة بشكل عام في منطقة الشرق الأوسط.

تردد أون تايم سبورت البث الأرضي 

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد الأرضي (التماثلي): UHF9.

التردد الأرضي (الرقمي): UHF32.

ونجح الأهلي في التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد الانتصار على الرجاء المغربي ذهابًا على أرضه بهدفين دون رد والتعادل في مباراة العودة بهدف لمثله.

عاجل