رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قتل ومحاولة إنقاذ.. تفاصيل الحلقة 5 من مسلسل «راجعين يا هوى»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر مسلسل راجعين يا هوى، محركات البحث الأشهر عالميًا “جوجل”، خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض الحلقة الخامسة عبر شاشة قناة CBC.

وكشفت أحداث مسلسل  راجعين يا هوى الحلقة 5، بطولة الفنان خالد النبوي، عدد من الأحداث المثيرة والشيقة من خلال تلقى "بليغ أبو الهنا" والذي يؤدي دوره الفنان خالد النبوي، مكالمة هاتفية من مجهول يخبره بأن حادث أشقائه مدبر وليس عاديًا.

وضمت أحداث مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 5 ، بطولة الفنان خالد النبوي، اقتحام شخصان ملثمان منزل بليغ أبو الهنا، وانهالوا عليه بالضرب في محاولة قتله، حتى تدخلت جارة بليغ أبو الهنا والتي تجسد شخصيتها الفنانة سلوى محمد في محاولة لإنقاذه.

وكان من أحداث مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 5 ، مطالبة زوجة "مدحت" إسلام جمال، بالطلاق، عقب اكتشافها زواجه من صديقتها، وذلك بعد تلقيها مكالمة من ابن عمه.

مسلسل راجعين يا هوى بطولة الفنان خالد النبوى

وتلقى بليغ أبو الهنا، للمرة الثانية، مكالمة من السيدة المجهولة التي تؤكد له أن حادث أشقائه كان متعمدًا، وطلبت منه أن يقابلها لكي تدله على طريقة يصل بها إلى سائق السيارة التي كانوا بها.

وضمت أحداث المسلسل، ذهاب لى لى وتجسدها الفنانة آية سماحة، إلى مقر عمل "فريدة" والتي تجسدها الفنانة هنا شيحة، وادعت أنها زوجة "بليغ" وطلبت منها الابتعاد عنه.

وشهدت أحداث مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 5 ، تطور كبير وواسع للأحداث من خلال التركيز على ذهاب ماجي والتي تؤدي شخصيتها الفنانة نور إلى الفنان خالد النبوي والذي يجسد شخصية "بليغ أبو الهنا" في محاولة لإعادة هاتفه المحمول وتتحدث معه وتطلب منه الابتعاد عنها وهي تشعر بداخلها أنها نادمة بسبب ثقتها فيه.

وكان من بين أحداث مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 5، المشهد المؤثر بين بليغ أبو الهنا والدكتورة ماجي، بعد ذهاب فريدة والتي تؤدي دورها الفنانة هنا شيحة إلى ماجي لتخبرها بأن بليغ غير جدير بالثقة وأنه تركها وسافر يوم كتب كتابهما، وقررت ماجي الذهاب إلى بليغ لتنهي علاقتها معه.

أبطال مسلسل راجعين يا هوى رمضان 2022

- مسلسل" راجعين يا هوى"، بطولة، الفنان خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، إسلام جمال، إسلام إبراهيم، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، صفاء الطوخي، سلمى أبو ضيف وطه دسوقي ونور خالد النبوي، والعمل مأخوذ عن قصة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

قصة مسلسل راجعين ياهوى رمضان 2022

وتدور أحداث مسلسل "راجعين يا هوى ، حول طرح حكاية بليغ أبو الهنا، العائد إلى مصر بعد سنوات من الغياب، ليبدأ مواجهة كيفية سداد الديون الطائلة عليه، نتيجة خسائر تجارته في أوروبا، فيحاول استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه المتوفى، فتشتعل الأحداث بينهم، ممزوجة بالكراهية والضغائن، ويواجه صعوبة في لم الشمل للعائلة بالحب وتظهر قصة حبه القديمة مع فريدة ويدخل تجربة عاطفية جديدة مع الدكتورة ماجي.

قنوات عرض مسلسل رجعين يا هوى رمضان 2022

- يعرض مسلسل راجعين يا هوى ، عبر شاشة قناتى CBC وDMC، بالإضافة إلى منصتي "شاهد VIP وWatch it" رمضان 2022.

- يعرض العمل الدرامي الساعة 9:25 مساء، ويعاد الساعة 9 صباحا عبر شاشة قناة DMC، ويعرض مسلسل راجعين يا هوى على قناة CBC تمام الساعة 11.35.

مسلسل راجعين يا هوى بطولة خالد النبوى

وعبرت الفنانة أنوشكا، عن سعادتها، بالمشاركة بالعمل الدرامي “راجعين يا هوى”، خاصة وأن العمل يتعلق بالأسرة المصرية من خلال جملة "حنيت للبيت" والسبب أنها تمس كل واحد فينا.

وأشارت أنوشكا - خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "التاسعة والمذاع عبر القناة الأولى مع الإعلامية شافكى المنيرى، حول أداء الفنانة اللبنانية نور والذي يختلف كلياً وجزئياً عن أدوارها بالأعمال السابقة، وبالنسبة لشخصية سلمى أبو ضيف، والتي بدورها أكدت "لما بنشتغل وبنلاقي رد الفعل، أول رد فعل بنشوفه من المصورين والشخصيات اللي ورا الكاميرات، ولو ضحكوا يبقى إحنا مطمئنين للأداء".

مسلسل راجعين يا هوى 

وأكدت أنوشكا، أن دورها بــ مسلسل “راجعين يا هوى، مختلف عما قدمته بمسلسل نجيب زاهى زركش، مشيرة إلى أن شخصيتها بالعمل الدرامي "راجعين يا هوى يحتوي على لمحة كوميدية".