رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة| الأهلي يستأنف تدريباته غدًا.. رونالدو يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار الرياضة لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية: 

كيروش يوجه رسالة وداع للمصريين بعد الرحيل عن المنتخب 
حرص البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على توجيه رسالة وداع للاعبين والجماهير المصرية، بعد تأكيد رحيله عن المنتخب المصرى.

وكتب كيروش عبر حسابه على  صفحتة الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، "الجماهير المصرية، فريق الأحلام فريق العمل الودود والسحري، وإلى لاعبي فريقي الرائعين، كل بداية جديدة تبدأ بوداع صعب ومؤلم، يعنى أن قلوبنا مليئة بالامتنان والاحترام والصداقة، هذه هى مشاعرى الآن".

بروتوكول تعاون بين الاتحادين المصري والأردني في كرة القدم النسائية

وقّعت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على الكرة النسائية، اتفاقية تعاون مشترك مع الاتحاد الأردني لكرة القدم لتبادل الخبرات وتطوير نشاط كرة القدم النسائية.

ويأتي توقيع الاتفاقية على هامش مشاركة منتخب مصر لكرة القدم النسائية في دورة ودية دولية بالأردن، حيث تواجدت الدكتورة دينا الرفاعي، رئيس البعثة المصرية، في زيارة لمقر الاتحاد الأردني وكان في استقبالها سمر نصار، الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم، واستيفاني النبر، عضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني ورئيس لجنة الكرة النسائية، ومجموعة من قيادات الاتحاد الأردني.

الأهلي راحة من التدريبات اليوم قبل مواجهة الرجاء المغربي

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين راحة من التدريبات اليوم ، استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي ‏التي تقام مساء السبت المقبل في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا.‏

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، جاهزية الثلاثي حمدي فتحي، وطاهر ‏محمد طاهر، ومحمود وحيد، لمباراة الرجاء.‏
الزمالك يدخل اليوم معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري

يدخل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى، معسكرًا مغلقًا عقب خوض التدريب الجماعى، فى الرابعة عصر اليوم، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره فاركو فى المباراة المقرر لها غدًا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
وزير الرياضة يلتقي ممثلي الأمم المتحدة لتعزيز التعاون المشترك 
التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، مُمثلي الأمم المتحدة ، وذلك في إطار التحضير لاستضافة مصر لقمة المناخ COP27، والتباحث قضايا الشباب المرتبطة بقضايا المناخ وتنسيق التعاون المشترك في الملفات الهامة في مجالات التعاون المشترك، بحضور السفيرة ألينا بانوفا المنسق المقيم للأمم المتحدة فى مصر، إريك أوشلان مدير مكتب منظمة العمل الدولية في مصر، جيريمى هوبكنز ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة " يونيسف "، فريدريكا ميير ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر ، ولفيف من قيادات الوزارة.

«الشباب والرياضة» تنظم زيارة ميدانية لمجموعة من ذوى القدرات والهمم للعاصمة الإدارية الجديدة

نظمت وزارة الشباب والرياضة زيارة ميدانية لمجموعة من الشباب والفتيات من ذوى القدرات والهمم من أصحاب التوحد للعاصمة الإدارية الجديدة، على هامش الاحتفالات باليوم العالمي للتوحد.

شملت زيارة مقر ديوان الوزارة بالحي الحكومي، والمدينة الرياضية، والمرور على عدد من المنشآت التى تم الانتهاء منها بالعاصمة الإدارية الجديدة.


توجه الشباب ذوو القدرات والهمم لزيارة المكونات الإنشائية بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية، تضمنت المبنى الإداري، وصالات الأنشطة، ومجمع حمامات السباحة، وذلك برفقة هدى أيوب نائب مدير المدينة الرياضية، ومحمد حسنى مسئول مكتب شباب ذوى الهمم بوزارة الشباب والرياضة.


مانشستر يونايتد يخطط لرحيل رونالدو نهاية الموسم 
يخطط نادي مانشستر يونايتد للتخلص من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط الفريق في نهاية هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "M.E.N" البريطانية اليوم، فإن عودة رونالدو الى مانشستر يونايتد لم تكن ذا فائدة؛ حيث يحتل الفريق المركز السابع في الدوري، وسينهي الموسم بدون أي لقب، مضيفا ان إدارة النادي ترغب في رحيل اللاعب عن الفريق والموافقة على أى عرض يأتي به رونالدو.

ميندي يشارك في تدريبات ريال مدريد استعدادًا لمواجهة تشيلسي

شارك النجم الفرنسي فيرلاند ميندي في تدريبات فريقة  ريال مدريد اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة الغد ضد تشيلسي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ميندي قد غاب عن مباراة الفريق الأخيرة ضد خيتافي؛ بسبب حمل زائد، كما تدرب أمس بشكل منفرد، في حين انضم اليوم للتدريبات بشكل طبيعي.
وشهدت التدريبات الجماعية غياب إيدين هازارد، وخيسوس فاييخو، وفرانشيسكو إيسكو، حيث من المؤكد غياب الثلاثي عن مواجهة الغد في البرنابيو.

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن قائمة فريقه لمباراة تشيلسي الإنجليزي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، توني فويدياس.

خط الدفاع: داني كارفخال، ديفيد ألابا، ناتشو فيرنانديز، مارسيلو، فيرلاند ميندي، رافا مارين.

خط الوسط: كارلوس كاسميرو، لوكا مودريتش، توني كروس، فيدريكو فالفيردي، لوكاس فاسكيز، داني سيبايوس، إدواردو كامافينجا.

خط الهجوم: كريم بنزيما، لوكا يوفيتش، ماريانو دياز، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، جاريث بيل.

عاجل