رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كيروش يوجه رسالة وداع للمصريين بعد الرحيل عن المنتخب

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على توجيه رسالة وداع للاعبين والجماهير المصرية، بعد تأكيد رحيله عن المنتخب المصرى.

وكتب كيروش عبر حسابه على  صفحتة الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، "الجماهير المصرية، فريق الأحلام فريق العمل الودود والسحري، وإلى لاعبي فريقي الرائعين، كل بداية جديدة تبدأ بوداع صعب ومؤلم، يعنى أن قلوبنا مليئة بالامتنان والاحترام والصداقة، هذه هى مشاعرى الآن".
 

وأضاف كيروش فى بيانه، "لا يوجد وداع في كرة القدم، مجرد وداع بسيط ودافئ حتى أراكم لاحقا في مباراة، هذا يعني أيضًا أنكم ستكونون دائمًا في قلبي، لحسن الحظ، أحمل معي الذكريات الرائعة لرحلتنا من الخير إلى العظمة، بدون تفانيك وموهبتك والتزامك، لن يكون من الممكن تحقيق الكثير في مثل هذه الفترة القصيرة. شكرا جزيلا للجميع".

وتابع المدير الفني السابق للمنتخب الوطني قائلاً، "أن أكون مدربًا للمنتخب الوطني لدولة كرة القدم الشغوفة هذه كان امتيازًا وشرفًا، أكثر من ذلك، فإن الحصول على ثقتكم لتجديد هذا الالتزام للمستقبل القادم، يعني الكثير بالنسبة لي، وهي مكافأة مهنية تقديرية ستسود في قلبي إلى الأبد، إلى كل الجالية المصرية لكرة القدم، أعرب عن أطيب تمنياتي وإيماني بأن مصر ستكون أمة كرة قدم ناجحة، إلى كل الشعب المصري وقيادته الفخورة ذات الرؤية، أطيب تمنياتي بالعظمة ومستقبل سلمي ناجح".

وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعاً اليوم بمقر الاتحاد، وأشاد المجلس بالجهد الكبير الذى بذله كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، والتي وصل فيها المنتخب إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الإفريقية، وكذلك المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة كأس العالم 2022.
وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد عقد اجتماعاً، أمس الأحد، بمقر الاتحاد، وأشاد المجلس بالجهد الكبير الذى بذله كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، والتي وصل فيها المنتخب إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الإفريقية، وكذلك المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة كأس العالم 2022.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد عقب الجلسة توجيه الشكر لكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بعدما اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بالتراضي. 

عاجل