رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار النادي الزمالك اليوم الإثنين 4-4-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار النادي الزمالك اليوم الإثنين 4-4-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة داخل القلعة البيضاء، سواء لفريق كرة القدم أو الألعاب الأخرى.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار النادي الزمالك على مدار الساعات الماضية: 

تفاصيل جلسة فيريرا مع زيزو في الزمالك
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة ومطولة مع أحمد سيد “زيزو” صانع ألعاب الأبيض على هامش تدريب اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

شهدت الجلسة حضور أسامة نبيه المدرب العام وروي أجواش وأحمد عبد المقصود المساعدين  بجانب حسني خطاب مترجم الفريق.

فيريرا يخصص فقرة خاصة للاعبي الزمالك للتسديد على المرمى

خصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  فقرة خاصة للتسديد على المرمى خلال تدريب اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض اللاعبون فقرة تضمنت تدريبات التسليم والتسلم بين اللاعبين، وفي نهاية الهجمة يقوم اللاعبون بالتسديد على المرمى من مسافات مختلفة.

تكثيف الحمل البدني للاعبين

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  تعليمات لأندريه فيليب مدرب الأحمال بتكثيف الحمل البدني  للاعبين خلال ربع الساعة الأول من مران اليوم الاثنين الذي أقيم بملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وشهد المران البدني مشاركة محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمود حمدي “الونش” ثنائي الفريق بصورة طبيعية استعدادا للمباريات المقبلة في الدوري.

فيريرا يمنح اللاعبين تعليمات خاصة قبل التقسيمة

خاض  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  تقسيمة فنية خلال تدريب اليوم الاثنين الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للقاء بيراميدز المقبل.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على الحديث مع  اللاعبين قبل بدء التقسيمة ، لمنحهم التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها من كل لاعب والأدوار الخاصة بهم، وتواجد أسامة نبية المدرب العام أثناء التقسيمة لنقل تعليمات فيريرا للاعبين.

زيزو يخوض تدريبات خاصة

خاض أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأدى زيزو تدريبات خاصة بالكرة، وقام بتنفيذ بعض الجمل الفنية من خلال الأدوات التدريبية في أرض الملعب. ولم يشارك اللاعب في التقسيمة،

وفضل جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك وضع برنامج خاص لزيزو لتنفيذ بعض المهام الهجومية بشكل معين.

“سلة الزمالك” يواجه الجزيرة وديًا استعدادًا لبطولة إفريقيا

أكد ياسر عبدالوهاب المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة  بنادي الزمالك أنه تم الاتفاق على خوض مباراة ودية مساء غد الثلاثاء مع الجزيرة بصالة محمد حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لانطلاق منافسات المجموعة الثانية من بطولة إفريقيا والتي تستضيفها القاهرة في الفترة من 9 وحتى 19 أبريل الحالي على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وكان سلة الزمالك قد ضمن المشاركة في بطولة الأندية الإفريقية، أبطال الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد الفوز بلقب دوري السوبر.

وقد أسفرت قرعة  بطولة إفريقيا، عن وقوع  الزمالك في مجموعة النيل، والتي تضم كلا من: بترو دي لواندا الأنجولي وفاب الكاميروني وكوبرا سبورت الجنوب ي وكايب تاون تايجرز الجنوب إفريقي وفوكاش الكونغولي.
 

عاجل