رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الرياضة|كلوب يطمئن جماهير ليفربول بشأن بقاء محمد صلاح .. وبنزيما يقود قائمة ريال مدريد لمواجهة تشيلسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار الرياضة لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية: 

كلوب يكشف آخر تطورات مفاوضات تجديد محمد صلاح مع ليفربول

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن آخر التطورات التي جاءت بين الدولي المصري محمد صلاح، ومجلس إدارة النادي حول ملف التجديد.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمواجهة بنفيكا في دوري الأبطال: "الأطراف الحاسمة تواصل الحديث مع بعضها البعض، وهذا كل ما أحتاجه".

وأشار: “هذه الفترة صعبة بالنسبة لـ محمد صلاح وماني، يعود كل منهما من الواجب الدولي ويتواجد مرة أخرى في التدريبات ويواصل العمل”.

 واختتم: "لا يوجد ما يدعو للقلق، لكن الأهم أن يواصلا العمل ونستفيد منهما دائمًا".
 

تفاصيل جلسة فيريرا مع زيزو في الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة ومطولة مع أحمد سيد “زيزو” صانع ألعاب الأبيض على هامش تدريب اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

شهدت الجلسة حضور أسامة نبيه المدرب العام وروي أجواش وأحمد عبد المقصود المساعدين  بجانب حسني خطاب مترجم الفريق.


وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر للتايكوندو بذهبية وبرونزية بطولة العالم بإسبانيا

قدم أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التهنئة لبعثة المنتخب المصرى بعد فوز اللاعب  أحمد راوى بالميدالية الذهبية، واللاعبة أية محمد بالميدالية البرونزية ضمن منافسات البطولة المفتوحة فئة الـ G2 للتايكوندو، والتى أقيمت بأسبانيا فى الفترة 2-3  إبريل الجارى.

واستطاع اللاعب أحمد راوى واللاعبة أية محمد تقديم أداء مميز خلال مراحل البطولة المختلفة حتى تمكن "راوى" من الفوز بالميدالية الذهبية فى إنجاز تاريخى، وتحقق اللاعبة أية محمد الميدالية البرونزية .

منتخب مصر يتوج ببرونزية بطولة العالم لسلاح السيف شباب بدبي

توج منتخب مصر لسلاح السيف شباب المصنف الأول عالميًا بالميدالية البرونزية ببطولة العالم لسلاح السيف، والمقامة بمجمع حمدان الرياضي بدبي بالإمارات العربية المتحدة في الفترة من 2 حتى 10 أبريل الجاري.

وفاز منتخبنا الوطني على نظيره الإسباني في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية بنتيجة 45-40.


ريال مدريد يدخل في مفاوضات مع نجم تشيلسي

دخل نادي ريال مدريد الإسباني، في مفاوضات جادة مع الفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي، لدعم صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل في ظل انتهاء عقد اللاعب مع فريقه في يونيو 2023.

وحسب صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، أصبح الفرنسي نجولو كانتي نجم تشيلسي الإنجليزي على ردار ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

قائمة ريال مدريد لمواجهة تشيلسي في دوري الأبطال

أعلن الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن قائمة الفريق الملكي لمواجهة تشيلسي الإنجليزي في "ذهاب" ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

قائمة ريال مدريد أمام تشيلسي ضمت كلاً من: حراسة المرمى: كورتوا، لونين، فويدياس، خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، مارسيلو، ميندي، خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، فاسكيز، سيبايوس، كامافينجا، خط الهجوم: بنزيما، أسينسيو، بيل، فينيسيوس، رودريجو، ماريانو.

إنتر ميلان يحدد 80 مليون يورو لبيع مارتينيز

حدد فريق إنترميلان الإيطالي، سعر بيع الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، خلال الفترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة " كالتشيو ميركاتو " الإيطالية، فإن آرسنال وتوتنهام هوتسبير يرغبان في التعاقد مع لاوتارو هذا الصيف.
وأشارت الصحيفة إلي أن إنتر سيكون على استعداد للتخلي عن لاوتارو في حال حصوله على عرض بأكثر من 80 مليون يورو (67.3 مليون جنيه إسترليني).

ميار شريف تتقدم للمركز 61 في التصنيف العالمي لسيدات التنس

تقدمت البطلة المصرية ميار شريف لاعبة التنس، 12 مركزا في التصنيف العالمي الجديد لسيدات التنس، الصادر عن الاتحاد الدولي للعبة اليوم الاثنين، لتحتل المركز 61.

وحصدت ميار شريف ، لقب بطولة ماربيلا الإسبانية، التي تعد واحدة ضمن سلسلة بطولات التحدي تشالنجر ذات الـ125 نقطة، التي تنظم تحت إشراف رابطة محترفات التنس WTA، وذلك بعد تغلبها على الألمانية تمارا كورباتسش بمجموعتين للاشيء كانت 7-6، 6-4 بعد أكثر من ساعتين، لتحقق بذلك ثاني القابها في WTA.

البنك الأهلي يستأنف تدريباته ويستعد للدوري بـ «وديتين» في رمضان

يستأنف فريق البنك الأهلي تدريباته الجماعية باستاد الشرطة الرياضي بالعباسية اليوم الإثنين، استعدادا لاستئناف مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وذلك بعد الراحة التي منحها خالد جلال المدير الفني للفريق، لمدة يومين بمناسبة شهر رمضان الكريم.

ويخوض فريق البنك الأهلي مباراة ودية تجريبية أمام فريق طلائع الجيش يوم ٨  باستاد الجيش، فيما يواجه فريق الجونة يوم ١٠ ابريل الجاري، ضمن برنامج المباريات الودية المقررة من قبل خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري.

عاجل