رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أرقام كيروش مع المنتخب قبل مواجهة السنغال

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقود البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، مواجهة قوية ومرتقبة تجمع بين الفراعنة والمنتخب السنغالي اليوم الثلاثاء، في إياب الجولة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة مصر والسنغال في إياب الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة مصر والسنغال في السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عرين الأسود الذى تم تشييده وافتتاحه الشهر الماضي بالعاصمة السنغالية داكار.
 

وكان منتخب مصر حقق الفوز على ضيفه السنغال، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على أرضية ملعب استاد القاهرة، في ذهاب الدور الحاسم والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأحرز ساليو سيس، هدف تقدم منتخب مصر، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 4 بعدما تلقى محمد صلاح، تمريرة سحرية من عمرو السولية ليسددها ارتطمت في العارضة وتعود في جسد سيس لتسكن الشباك.

وخلال السطور التالية نستعرض أرقام البرتغالي كارلوس كيروش مع المنتخب الوطني

عين البرتغالي كارلوس كيروش، لقيادة المهمة الفنية لمنتخب مصر في الثامن من سبتمبر من العام الماضي 2021 خلفًا لحسام البدري.

أرقام كيروش مع المنتخب
قاد كيروش أحفاد الفراعنة في 19 مباراة، فاز في 13 مناسبة منها انتصاران عبر ركلات الجزاء الترجيحية، أما عن الخسارة فتجرعها المنتخب المصري تحت قيادة البرتغالي في 4 مباريات منها مباراتان بركلات الترجيح أيضًا، وحسمت نتيجة التعادل مباراتان لمصر.

عاجل