رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيرين عبد الوهاب ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها في برنامج الدوم

نشر
الفنانة شيرين عبدالوهاب
الفنانة شيرين عبدالوهاب

تصدر اسم الفنانة شيرين، ترند جوجل، محركات البحث بموقع "جوجل" وموقع التغريدات القصيرة "تويتر" بعد تصدر هاشتاج شيرين في الدوم.

وتصدر هاشتاج شيرين في الدوم، تريند موقع تويتر، بعد مشاركتها مساء أول أمس الجمعة في افتتاح برنامج الدوم والمذاع عبر شاشة قناة “أون”.

وأبدعت الفنانة شيرين في تقديم العديد من الأغاني، وظهرت بإطلالة جذابة من، ونشرت تعليقها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قائلة، "مصر بلد العراقة والحضارة والتاريخ، مصر بلد الريادة الفنية، مصر بلد الفن، مصر منارة الفن في الوطن العربى".

شيرين عبد الوهاب

وشاركت شيرين في افتتاح برنامج الدوم، والذي يعتبر أكبر برنامج لاكتشاف مواهب مصرية، في موسمه الأول عبر شاشة قناة أون.

ونشرت شيرين عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر" قائلة “انتظرونى غداً في أكبر برنامج لاكتشاف المواهب المصرية الساعة 11 مساءً على قناة (أون تى في)، برنامج الدوم، كل الدعم لكل المواهب المصرية، وحشتونى".

ويشارك بعضوية لجنة التحكيم لبرنامج الدوم، المخرج خالد جلال، ميرفت أبو عوف، وتترواح أعمار المتسابقين من 16 إلى 28 سنة، لتقديم فقرات الغناء والتمثيل، على أن تتم الاختبارات من بين 15 ألف مشترك.

ويشترط على المتسابقين، الاستقرار بالقاهرة، والأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي، وليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم.

شيرين عبد الوهاب

ويعتبر برنامج الدوم ، أول برنامج لاكتشاف المواهب، مثل الغناء، التمثيل وتقديم البرامج  التليفزيونية، إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، إشراف وتنفيذ شركة ميديا سعدى – جوهر ويعرض حصريا على شاشة قناة أون.

وظهرت شيرين، بإطلالة متميزة، بعد استعادتها لشعرها التي قامت بقصه بدرجة "زيرو" عقب أزمة انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب منذ أكثر من شهرين تقريباً، ونشر مجموعة من الصور لها وعلقت قائلة، "من افتتاح برنامج الدوم.. بالتوفيق لكل المواهب المصرية".

ونشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مقطع فيديو، استعرضت فيه إطلالتها بحفل افتتاح "برنامج الدوم" لاكتشاف المواهب من خلال بدلة رجالي باللون الأسود المطرز، على أنغام أغنيتها الجديدة "كلها غيرانة" وعلقت قائلة، " الإطلالة الأولى في افتتاح برنامج الدوم".

حفل افتتاح برنامج الدوم

وعبرت السيناريست إنجى علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، عن سعادتها ببرنامج الدوم، الذي أقيم احتفال افتتاحه من خلال حفل كبير أول أمس الجمعة 11 فبراير، بمشاركة عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

وأضافت إنجى علاء، قائلة "سعدت بهذه الخطوة من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإكتشاف المواهب من جميع المحافظات المصرية ودعمها، ونصيحتى لكل متسابق، أنه لو طلع من المسابقة، مش معنى كدة إنه فشل.

وأشارت السيناريست، إنجى علاء، "بالعكس ياما ناس خرجوا من مسابقات وبقوا أنجح من اللى كسبوا فيها، المهم انه يستفاد من اللي اتعلمه أثناء وجوده في المسابقة ويوظفه صح في حياته وشغله بعد كده وان شاء الله يحقق أحلامه وكل التوفيق لجميع المتسابقين.

الفنانة شيرين من حفل برنامج الدوم

وظهرت الفنانة شيرين، بحفل برنامج الدوم لاكتشاف المواهب لتسجل الظهور الأول لها عقب تداول خبر عودتها لزوجها المطرب حسام حبيب بعد انفصالهم، وكتبت المطربة شيرين عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات القصيرة، تويتر، قائلة "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة فى شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروِّج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

بيان الفنانة شيرين عبد الوهاب

وكشف الدكتور حسام لطفي، محامي  الفنانة شيرين وأستاذ القانون، عن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشخص الذى يثبت أنه يروج لمعلومات غير صحيحة عن الفنانة شيرين، بسبب إساءته لها ولجمهورها.

الفنانة شيرين عبد الوهاب

وعبر محامي  الفنانة شيرين ، عن استيائه الشديد من الأشخاص الذين يدعون الشهرة، ويحاولوا التدخل في حياة المشاهير، وادعائتهم الكاذبة حول وجود علاقة غير واضحة بهم وللأسف يسيئون للجمهور والفنان.

عاجل