رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أنغام.. ابنة موسيقار تعرضت للخيانة ورفعت قضية خلع ضد زوجها الثاني

نشر
أنغام
أنغام

إذا كانت أنغام الإنسانة لم تنجح في إدارة عوطفها، ووجدت من يتجرأ على مشاعرها، ويهين إحساسها البريء، فإن إنغام المطربة نجحت في إدارة حنجرتها والوصول بها إلى قلوب الجميع، بصوتها الحلو، وإحساسها الصادق، وغرامها بالموسيقى. 

أنغام

كان الجمهور دوما هو الحبيب المخلص في حياة أنغام، الحبيب الذي وضعها على القمة داخل فؤاده ولم يحط من قدرها يوما، عاملها كملكة متوجة، في الوقت الذي كانت أنغام فيه عند حسن ظن جمهورها، وهي تغامر في مسارات التجريب من لون إلى آخر، لكنها ظلت ثابتة على النجاح.

أنغام المولودة في أسرة فنية لم تظل أسيرة لألحان والدها الموسيقار محمد علي سليمان، شقت طريقها بنفسها لتثبت أنها ابنة الموهبة، لتخطف قلوب الجماهير، وتحافظ على حقها في المجازفة.

3 رجال في حياة أنغام

تنجح أنغام كثيرا في إبعاد جمهورها عن حياتها الشخصية، إلا أنها تبدو صريحة جدا في لقاءتها التلفزيونية، بدأت حياتها الزوجية مع مهندس الصوت مجدي عارف الذي كان سببًا في القطيعة مع والدها وانفصالهما فنيا، وهي الزيجة التي أثمرت عن نجلها عمر.

أنغام

وفي عام 2004 ارتبطت أنغام للمرة الثانية من الموزع الموسيقى فهد، إلا أن الارتباط لم يكتب له النجاح، وتفاقمت بينهما المشاكل لتصل إلى أروقة المحاكم وترفع عليه قضية خلع، إضافة إلى القضايا التي حاولت من خلالها انتزاع حضانة ابنها الثاني الذي أنجبته منه.

أنغام

أما آخر تجارب الست أنغام فقد تمت في إطار من السرية الكاملة ولم يعلم بها إلا المقربون منها واستمرت لمدة خمس سنوات وكانت من الممثل أحمد عز.

اعتراف أنغام 

تعترف أنغام ببساطة خلال لقائها ببرنامج "كل يوم"، على فضائية “on E”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنها تعرضت لخيانة، تقول أنغام "اتخنت واتلعب بيا الكورة.. والرجالة بتستمتع بده»، وتابعت: "مش كبيرة عليها، وفى أكبر مني واتعمل فيها كدة، حاجة موجودة فى التاريخ".

أنغام

أنغام والموضة

لا تهتم أنغام بسعر الملابس التي ترتديها، لا يهمها إن كانت باهظة الثمن، أو رخيصة، إلا أنها تهتم جدا بكرامتها وتقول إن ما يهزها أن تجد من يتذاكى عليها، وويعاملها على أنها غبية، مؤكدة أنها  لا تحب الكذب.

أنغام
عاجل