رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس ظهور أنغام ونجليها في ليلة رأس السنة مع أبلة فاهيتا

نشر
الفنانة أنغام
الفنانة أنغام

تصدرت المطربة أنغام ، الترند، لمحرك البحث الأشهر عالمياً "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بصحبة أبنائها "عمر و عبدالرحمن" من خلال، « برنامج لايف من الدوبلكس، أبلة فاهيتا»، تقديم الدمية فاهيتا، والمذاعة عبر على قناة «ON»، بمناسبة ليلة رأس السنة الميلادية.

وقالت المطربة أنغام أن سنة 2021، مرت بسهولة ولكنها عقربت شوية، مشيرة إلى أنها حين تظهر على المسرح تعكى إيحاء النظر للجمهور، لكنها في الحقيقة لا تفعل ذلك، لأن بعض تصرفات الجمهور، قد تشتتها ولذا، فإنها  تتجنب التركيز مع الجمهور، وتحاول تقمص الشخصية التى تغنى لها.

وأضافت  المطربة أنغام ، فى حوارها، أنها تحب شراء الأشياء المستعملة أحيانا، لكنها ليست في الساعات بل الخواتم، مشيرة إلى أنها " بتعرف تطبخ وتعمل رز حلو، وأنها تشجع النادى الأهلى.

وقالت المطربة أنغام ، إن والدتها تعمل فسيخ حلو، رداً على الصورة المنشورة للفنانة شيرين بعد تناولها وجبة فسيخ في منزلها، وقالت المطربة أنغام، إن الفنانة شيرين حضرته وقتها لبيتها ومعها وجبة الفسيخ، ولكن والدتها كانت قد جهزت الفسيخ بالفعل وتناولاً معاً وجبة الفسيخ وتركت ما أحضرته معها.

أسرة المطربة أنغام فى ضيافة أبلة فاهيتا
 المطربة أنغام فى ضيافة أبلة فاهيتا
 المطربة أنغام فى ضيافة أبلة فاهيتا
أسرة المطربة أنغام فى ضيافة أبلة فاهيتا

وردت المطربة أنغام ، على صور أبلة فاهيتا، والتي عرضتها لها على المسرح، وهى تنظر لأعلى، وعلقت المطربة أنغام عليها بقولها " دى القفلة "، فضلا عن التعليق بقولها " بكون نفسى أحضن جمهوري، رداً على نشر صور للمطربة وهى تفتح ذراعيها.

وكشفت المطربة أنغام، عدة أسرار عن حياتها الشخصية، خلال لقائها ببرنامج " أبلة فاهيتا "، والمذاع عبر قناة ON، وتقدمه الدمية الشهيرة " فاهيتا "، قائلة، «أنا ممكن أبطل الغناء، لو صوتى مبقاش بنفس القوة، وقبل أي حفلة بسكت قبلها ومش بتكلم مع الناس، ومش باكل كتير».

وأضافت المطربة أنغام ، قائلة،«الحاجة اللى بعملها بس لما أكون لوحدى، هى الرقص بحس إنى باخد راحتي، وأكتر أغنية رقصتني، بالبنط العريض».

وكانت المطربة أنغام ، قد شاركت جمهورها طرح أغنية "ونفضل نرقص"، من كلمات وألحان عزيز الشافعى، توزيع وسام وإخراج عادل جمال، وتم طرحها عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، والتي تعتبر آخر أعمالها الغنائية خلال الفترة الماضية.

وأشارت أنغام ، خلال حلقتها مع أبلة فاهيتا، أن أكتر دكتور بتزوره، هو دكتور العلاج الطبيعى علشان، عندى مشكلة فى كتفى، وكتبت تعهد ووصية بعدم الزواج مرة تانية خلاص».

وأضافت أنغام، أنها تبلغ من العمر49 عاماً حيث أنها من مواليد 19 يناير 1972، ويصل طولها إلى 161 سم، وتزن نحو 59 كيلو جراماً، وأنها لم تصل للإنجاز الموسيقى الذى ترغب فيه.

وطرحت الفنانة أنغام ، خلال شهر نوفمبر الماضي، أغنية " هتشتاقوا" من ألحان مصطفى العسال، كلمات الشاعر عمرو يحيى وتوزيع عمرو الخضرى.

وكشفت المطربة أنغام ، خلال حوارها مع الدمية فاهيتا ببرنامج " أبلة فاهيتا، والمذاع عبر قناة ON، قائلة أن اسمها بالكامل هو أنغام محمد على سليمان، ولديها اسم دلع مفضل وهو نغومة أو نونو، أما اسم الدلع الغير مفضل لها هو نغنوغة.

وأشارت أنغام، إلى أنها تتمنى أن يكون العام الجديد 2022، جيد بشكل مماثل للعام الماضي 2021.

وكشف «عمر وعبدالرحمن»، نجلى المطربة أنغام، عدة مزايا وسلبيات، والمتوفرة بوالدتهم، فضلا عن الأطباق التى تجيد إعدادها مثل الأرز والمكرونة، والأسباب التى تدفعها لعدم الظهور فى أماكن السهر بالساحل الشمالي، أسوة ببعض الفنانين.

وكشفت الفنانة أنغام، عن أول أجر تقاضته من الغناء، وكان من الإذاعة المصرية وقدر بحوالي 70 جنيه تقريباً ولا أعلم ماذا عملت به؟.

المطربة أنغام ضيفة برنامج أبلة فاهيتا

 وأكدت أنغام، على أن نقيب الموسيقيين لا يمكن أن يغضب عليها لكونها لا تفعل الغلط، مشيرة إلى أنها تتطلع للأحسن، في تحقيق إنجاز موسيقى كبير، مضيفة أنها ستعتزل الغناء فى حالة عدم قوة صوتها كما هو الحال عليه الآن.

ووصفت أنغام، نفسها بالخجل، وقالت أنه أكتر عيب فيها، وأنها قبل الحفلات تسكت قليلاً ولا تأكل كثيراً، وأن أغنية «سيدى وصالك» تعتبر من أصعب الأغاني على أي مطرب فى أدائها.

وأكدت المطربة أنغام، على أنها كانت تعانى من الحساب والعلوم، حيث يعتبرا أكثر مادتين دراسيتين لم تكن جيدة فيهما، بعد اختبارها بمعادلة حسابية ساخرة، ساعدها الجمهور خلال الحلقة للإجابة عليها.

وأشارت أنغام، إلى أن أغنية " سوسة كف عروسة "، تعتبر من أجمل أغانيها التى كانت تحبها وهى صغيرة، وهو ما حرصت على غنائه خلال مشاركتها بالحلقة.

وعرضت حلقة المطربة أنغام مع الدمية فاهيتا ببرنامج أبلة فاهيتا، والمذاع على قناة ON، على شكل جزئين، عرض الجزء الأول منها مساء الخميس الماضي الموافق 30 ديسمبر، وعرض الجزء الثانى في يوم الجمعة 31 ديسمبر.

وأكدت أنغام، أن أذواق أولادها الأثنين حلو في البنات، قائلة " الاتنين ذوقهم حلو وبخاصة فى البنات".

وأكدت أنغام، على أن ابنيها يجيدان الغناء وصوتهم حلو، ووصف أولادها شخصية والدتهم فى البيت قائلين " ماما هلاسة جداً وفى الجد جد، لترد عليهم أنغام قائلة " مش هيخشوا البيت النهاردة".

عمر وعبد الرحمن نجلى المطربة أنغام

وشاركت المطربة أنغام، وعدد من المطربين العرب، احتفالات عيد رأس السنة الميلادية الجديدة 2022، بعنوان "ليلة تريو الرياض"، ضمن فعاليات موسم الرياض، فى نسخته الثانية بالمملكة العربية السعودية، على مسرح محمد عبده أرينا، في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وسط حضور جماهيري عريض.

عاجل