رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«قصدت أخفف عنها».. بدرية طلبة تكشف حقيقة سخريتها من «حلاقة شيرين»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تسببت الفنانة الكوميدية بدرية طلبة في حالة من الجدل على السوشيال ميديا، بعد أن ظهرت من خلال مقطع فيديو على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بشعر مستعار، في الوقت الذي تتظاهر بدرية طلبة بحلاقته، عقب انفصال المطربة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب وحلاقة شعرها. 

بدرية طلبة 

وأعلنت بدرية طلبة تضامنها مع المطربة شيرين عبد الوهاب خلال مقطع الفيديو وهي تقول: "هحلق شعري تضامنا معك، الواحدة ما بتصدق شعرها يطول فأنا أطلع للناس بهذا الشكل؟، مفيش راجل يستاهل التضحية".

 

بدرية طلبة 

وعقب نشر بدرية طلبة لمقطع الفيديو فسر البعض ما قامت به الفنانة الكوميدية على أنه نوع من السخرية وليس الدعم كما قالت في مقطع الفيديو، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي.

تعليق بدرية طلبة 

وفي تصريحات صحفية أعربت الفنانة بدية طلبة عن أسفها لمن يبحث عن الأخطاء، مؤكدة أنها لم تقصد أبدا الإساء لشرين عبد الوهاب خلال المقطع الذي نشرته على صفحتها الرسمية. 

وأضافت بدرية طلبة أنها على العكس هدفت من وراء القيام بذلك بدعم فنانة مفضلة بالنسبة لها وتحبها على المستويين الشخصي والفني.

شرين 

وتابعت بدرية طلبة في تصريحاتها الصحفية لـ"سكاي نيوز عربية": "أحترم جميع الآراء لكنها تظهر سوء نية البعض من خلال التعليقات وتفسيرهم للأمور من منظورهم الخاص، أنا لم أسيء لشيرين فكل ما قصدته التهوين والتخفيف عنها إذ إنها تعاني من حالة اكتئاب وأنا عانيت من هذا مسبقا لذا أشعر بها بشكل كبير".

شرين 

واعترفت بدرية طلبة أنها تتعامل مع التعليقات المسيئة التي تقرأها باستخدام خاصية الحظر وأوضحت في تصريحاتها للشبكة السعودية : بعض الناس تكتب تعليقات مسيئة لذا أقابل هذا التصرف بحذف التعليق والحظر"، مشيرة إلى إنها لا تسمح بأي تطاول على شخصها.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أثارت الجدل بعد ظهورها في   في حفلها الأول بالإمارات العربية المتحدة عقب انفصالها عن حسام حبيب وهي  حليقة الشعر لتبدأ وسائل التواصل الاجتماعي في حملة تضامن مع شيرين عبد الوهاب، إضافة إلى عدد من الفنانين الذين قرروا مساندتها وفي مقدمتهم: كندة علوش، نوال الزغبي، بلقيس، نادين نسيب نجيم، مصطفى درويش، عاصي الحلاني.

عاجل