رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماجد المصري.. قصة بكاء نجم الفن يوم عقد قران نجلته «ماهي»

نشر
عقد قرآن ماهيتاب
عقد قرآن ماهيتاب نجلة ماجد المصرى

تصدر اسم الفنان ماجد المصرى ، مواقع التواصل الاجتماعى، ومحرك البحث الأشهر عالمياً " جوجل" عقب عقد قران ابنته "ماهى" من زوجته الأولى الفنانة منى إش إش ، مساء أمس.

عقد قرآن ماهيتاب نجلة ماجد المصرى 
عقد قرآن ماهيتاب نجلة ماجد المصرى 
عقد قرآن ماهيتاب نجلة ماجد المصرى 

وشارك  الفنان ماجد المصرى ، جمهوره عدة صورة وفيديوهات عبر موقع الصور والفيديوهات الإنستجرام، من حفل كتب الكتاب بمنزل العروس، وسط حالة من المشاهد المؤثرة التى نالت استحسان الجمهور وتفاعل معها.

وعلق  ماجد المصرى ، على الصور قائلاً « تم بحمد الله كتب كتاب بنتى ماهى على مصطفى القاضي، وعقبال عندكم جميعاً إن شاء الله، وحرص المتابعين على التفاعل مع الصور فور نشره للتهئنة».

الفنان ماجد المصرى يحتفل بعقد قرآن إبنته ماهيتاب

وحرص ماجد المصرى على نشر فيديو مؤثر يجمعه بابنته “ماهى” بعد كتب الكتاب، على أنغام أغنية بنتى وحبيبتى للفنان مدحت صالح، من خلال خاصية الإستورى على موقع الإنستجرام، وتبادلا القبلات سوياً على الخد واليدين وسط حالة من الدموع.

عقد قرآن ماهيتاب نجلة ماجد المصرى 

وحرص عدد من نجوم الفن على التعليق على  الصور والفيديوهات المنشورة من قبل الفنان ماجد المصرى، من بينهم الفنانة روجينا والتي كتبت " مبروك ربنا يتمم بخير ويسعدهم " وكتبت الفنانة شيما سيف "مليووووووون مبروووووك وربنا يسعدهم يارب "،  وكتبت الفنانة حلا شيحة زوجة الداعية معز مسعود " مبروك .. ماشاء الله ".

 وعبر الفنان أحمد السعدنى عن سعادته بتعليق " ألف مبرووك يا حبيبى "،  وكتب حسن الرداد " ألف مبروك يا حبيبى وربنا يتمم بخير ".

 وكتبت الإعلامية هبة الأباصيرى " ألف مبروك يا ميجو، وكذلك أكرم حسنى " ربنا يسعدهم، مبروك يا ميجو.

 وعبر المطرب مصطفى قمر عن سعادته بتعليق "ألف الف مبروك ياغالى، ربنا يتمم بخير  ويسعدهم.

 

كما كتب العديد من نجوم الفن والمتابعين باستخدام خاصية الكومنت تعبيراً عن سعادتهم وابتهاجاً بفرحة  الفنان ماجد المصرى بعقد قرآن ابنته ماهيتاب من زوجته الأولى الفنانة منى إش إش.

تعليقات الفنانين على كتب كتاب ماهى نجلة ماجد المصرى
تعليقات الفنانين على كتب كتاب ماهى نجلة ماجد المصرى
تعليقات الفنانين على كتب كتاب ماهى نجلة ماجد المصرى
تعليقات الفنانين على كتب كتاب ماهى نجلة ماجد المصرى
عقد قرآن ماهيتاب نجلة ماجد المصرى 

ويشارك  الفنان ماجد المصرى ، الفنان عمرو سعد، عملاً درامياً ومن المقرر عرضه في السباق الرمضانى المقبل 2022.

ولم تستقر أسرة المسلسل على اسم له حتى الآن، تأليف ورشة كتابة، إخراج حسام على، ومن المقرر أن يتم التصوير في العاصمة اللبنانية بيروت.

وتحرص أسرة المسلسل على إجراء جلسات مكثفة، لإنهاء التفاصيل، والبدء في تصوير المسلسل.

ويحرص المخرج حسام على على اختيار قائمة المشاركين في العمل والذى يدور في إطار شعبى اجتماعى، وتظهر القائمة المبدئية للمسلسل، عمرو سعد، دياب، صبا مبارك و ماجد المصرى.

ويستعد الفنان ماجد المصرى، خلال أيام للمشاركة فى الموسم الرمضانى الجديد، بمسلسل " بابلو " تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقى حول الطبقات الاجتماعية المختلفة، وعدد من القضايا منها الإتجار بالبشر.

وشارك الفنان ماجد المصرى، عام 2019 بمسلسل  صعيدى، بعيداً عن الدراما الرمضانية من خلال البطولة المطلقة بـ مسلسل بحر، والذى عرض على قنوات الحياة، وشاركه، الفنان دياب، ميرنا نور الدين، كوكى، محمد على رزق، حنان سليمان، نورهان وثراء جبيل بطولة العمل الفني، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح، والذى حقق نجاحاً كبيراً.

مسلسل بحر بطولة الفنان ماجد المصرى

وقدم الفنان ماجد المصرى عام 2020 بالبطولة المطلقة الثانية، بمسلسل " الوجه الآخر "والذى عرض فى شهر ديسمبر من العام الماضى 2020 عبر قناة CBC، وتوالى عرضه على قناة ON Drama. بعد مشاركته في البطولة المطلقة الأولى من مسلسل " بحر " عام 2019.

ومسلسل " الوجه الآخر" بطولة ماجد المصرى ، نسرين طافش، ندا موسى، أحمد سعيد عبد الغنى، مادلين طبر، محمد على رزق، هبة الأباصيرى، حنان سليمان، أيمن عزب، مفيد عاشور، دنيا المصري، رانيا شاهين، عماد رشاد، هاجر الشرنوبى، هدى الأتربى، أحمد سلامة، إسلام حافظ، عزة مجاهد و أحمد فهيم، سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج سميح النقاش.

مسلسل الوجه الأخر بطولة ماجد المصرى ونسرين طافش

تدور أحداث مسلسل الوجه الآخر، حول الزوجين يحيى وسارة واللذين يواجهان صعوبة في الإنجاب، وضغوط عالية على يحيى لتوريطه بعلاقة غرامية معها، وبدأت سارة رحلتها للبحث عن أختها فرح بعد تعرض والدهما للاغتيال بواسطة مجهول.

 

عاجل