رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل التطورات الصحية للفنانة منى عبد الغني

نشر
الفنانة والإعلامية
الفنانة والإعلامية منى عبد الغنى

تصدر اسم الإعلامية و الفنانة منى عبد الغنى ، ترند جوجل، في محرك البحث الشهير "جوجل "، ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية بعد تعرضها لحادث سير أثناء عودتها إلى منزلها، إثر اختلال في عجلة القيادة وارتطام سيارتها بجدار خرسانى تم نقلها على الفور للمستشفى.

وحرصت الفنانة منى عبد الغنى ، على طمأنة جمهورها ومتابعيها بعد إصابتها في حادث سير، قائلة: "بقيت كويسة الحمد لله. كنت فى ميدان الرماية، وسايقه، لقيت الدركسيون مش ملكاه واختل فى إيدى وأنا بفرمل خفيف، وماخدتش بالى غير وأنا بندفع صوب السور الخرسانى وبخبط فيه.. الناس قلتلى بعد الحادثة يمكن عجلة اختلت أو فرقعت".

وخضعت الإعلامية والفنانة منى عبد الغنى، لعدة فحوصات داخل المستشفى ، والتى أظهرت تعرضها لكسر خفيف وعدد من الكدمات .

وأضافت الفنانة منى عبد الغنى خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامية لميس الحديدى، مساء أمس عبر برنامج “ كلمة أخيرة “ على شاشة قناة ON، " تعرضت لكسر فى ضلعين فى الجانب الأيمن، ولكن الحمد لله إنى نجيت لأنى نزلت من العربية وطفيتها وقعدت ساجدة للشكر أنى واقفة على رجلى ومحستش بالكسر غير بعد توجهى لمستشفى دار الفؤاد وأجريت الأشعة ".

وأكدت، "الحمد لله اتكسر ضلعين بس.. ربنا حافظ على رجلى سليمة أنا دلوقتى محرومة من حاجتين السجود فى الصلاة ودى نعمة كبيرة، ربنا مايحرمش حد منها أو أنى أنام على الشق الايمن من جسمى".

وتقدم منى عبد الغنى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" عبر شاشة قناة CBC، مع الاعلاميتان إيمان عز الدين وهبة الأباصيرى، واستطاعت من خلاله تحقيق النجاحات كمذيعة بعدما عرفت لدى جمهورها بأبرز مغنيات في جيها وشاركت بالعديد من الاعمال التمثيلية.

وقال كريم شريف سلامة، نجل الفنانة و الإعلامية منى عبد الغنى ، فى تصريحات صحفية سابقة مساء أول أمس السبت، إن والدته تعرضت لحادث كبير وليس بالهين، بعد إرتطامها بصخرة خرسانية، قائلاً: "والدتى اتكتب ليها عمر جديد، ادعولها".

وأشار نجل الفنانة، إلى أنه علم من خلال التليفون بتعرض والدته لحادث، فأسرع للمستشفى التي تتواجد فيها في منطقة السادس من أكتوبر، بعد تعرضها للحادث على طريق مدينة الإنتاج الإعلامى، قائلاً: "ادعولها فهى تشعر بآلام شديدة للغاية، في جسمها كله، وننتظر فحوصات جديدة، للوقوف على حالتها مثلما قال الأطباء".

وفي وقت سابق، حرص كريم سلامة، نجل الفنانة منى عبد الغنى على طمأنة محبيها على حالتها الصحية، بعدما أكد أنها بخير، وستغادر المستشفى، مؤكدًا، أنها تعانى من كدمات عديدة.

كريم سلامة نجل الفنانة والإعلامية منى عبد الغنى

وأضاف نجل الفنانة، احتجت يومين، لملاحظة الحالة الصحية لوالدتى، وما إذا كان هناك نزيف داخلى أم لا، والحمد لله اننا اطمنا على عدم وجود أى نزيف في المخ أو سواه، وبالتالى ستخرج من المستشفى اليوم".

الإعلامية والفنانة منى عبد الغنى

وأكدت الإعلامية سهير جودة ، مقدمة برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا "، أن الله كتب النجاة للفنانة منى عبد الغنى، بعد تعرضها لحادث سيارة صعب، مؤكدة على أنها بخير وحالة صحية جيدة.

وكتبت سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى، الفيسبوك، قائلة  لمنى عبد الغنى،  " ربنا يكتبلك السلامة دايماً وحمدالله على سلامتك، مطالبة الجمهور، بالدعاء لها وأن يتم الله شفائها على خير ".

 

وكانت الفنانة والإعلامية منى عبدالغنى ، قد تعافت مؤخراً من إصابتها بمتحور أوميكرون الجديد، بعد خضوعها للفحوصات الطبية والتى أثبتت إصابتها، مطالبة جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وقالت منى عبد الغنى ، خلال منشور لها عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك، " بعتذر لكل الناس اللى سألوا عليا ومقدرتش أرد، وبطمنكم بس من كام يوم تم تشخيصى بفيروس أومیکرون.

إصابة منى عبد الغنى بفيروس كورونا

وأضافت، الحمد لله بتعافى حالياً وبتماثل للشفاء، خلوا بالكم على نفسكم ضرورى اليومين دول.. وربنا يعديها على خير ".

ونشرت منى عبد الغنى ، فيديو لها عبر موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، قائلة " الحمد لله الذى عافاني، ربنا شفاني تماما من أوميكرون، وحبيت أعمل الفيديو ده، عشان الناس اللى سمعت خبر مرضى وقلقت، والناس اللى دعتلي كتير، الحمد لله بفضل ربنا ودعواتكم بظهر الغيب ".

وتابعت قائلة، "فكرت إن الأوميكرن مش بيموت، هو فعلا مش بيموت، لكن بيموت الواحد كل يوم من آلام الجسم، الدماغ، التكسير و قلة النوم".

وولدت الإعلامية و الفنانة منى عبد الغنى فى 15 نوفمبر عام 1964، وتبلغ من العمر 58 عاماً، و تخرجت من المعهد العالى للفنون المسرحية، وخاضت بعدها العديد من التجارب بدايةً من الغناء والتمثيل وصولاً إلى تقديم البرامج.

أسرة الفنانة والإعلامية منى عبد الغنى

واعتزلت  منى عبد الغنى الفن والتمثيل عام 1998، وحرصت على ارتداء الحجاب، قائلة أن السبب وراء ذلك هو وفاة أخيها المفاجئة بعمر الـ 38 عاماً بعد أدائه فريضة الصلاة، وهو ما جعلها تراجع نفسها مرة أخرى وتتسائل، هل هي مستعدة إلى لقاء الله خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلى عبر برنامج "معكم" المذاع عبر شاشة قناة CBC.

وارتدت منى عبد الغنى الحجاب بعد أيام قليلة من وفاة أخيها وقدمت اعتذاراً عن المشاركة في كافة الاعمال التي بدأت في تنفيذها بالفعل.

ورفضت الإعلامية منى الشاذلى  تقديم بطولة فيلم الباشا أمام الفنان الراحل أحمد زكى والسبب هو وجود قبلة للشخصية التي كانت سوف تجسدها وليس الأجر كما أشيع.

وشاركت الفنانة منى عبد الغنى  بدورها في مسلسل "فوق السحاب " والذى عرض في السباق الرمضانى 2018.

منى عبد الغنى وهانى سلامة ومشهد من مسلسل فوق السحاب

وقدمت العديد من الأفلام السينمائية بطولة نجوم كبار من بينهم ، الفنان الراحل أحمد زكى ومحمود حميده.

وعملت كمدرس مساعد بمعهد الموسيقى العربية قسم الغناء من خلال تعليم الطلاب إلقاء القصائد وتجويد القرآن الكريم وتخرج على يديها النجمات "شيرين عبد الوهاب، ثوما وهبة مجدى".

اشتركت في عرض مسرحية "الابندا" بطولة محمد هنيدى، أحمد السقا وعلاء ولى الدين.

وتزوجت الفنانة والإعلامية منى عبد الغنى  مرتين، الأولى من الملحن شريف سلامة وأنجبت منه أبنائها "ريم وكريم" والثانية من محمد قورة وتم الانفصال بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات.

و تقدم الفنانة و الإعلامية منى عبد الغنى، برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" برفقة المذيعة مفيدة شيحة مند 2011.

هبة الأباصيرى وإيمان عز ومنى عبد الغنى من تقديم برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا
عاجل