رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لست بقرة.. القصة الكاملة لتصريحات أثارت الجدل من الفنانة بسمة عن الرضاعة

نشر
الفنانة بسمة
الفنانة بسمة

تصدر اسم الفنانة بسمة، محرك البحث "جوجل" الأشهر عالميا ومحركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تصريحاتها مساء أول أمس الجمعة، خلال لقائها عبر برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”، على شاشة فضائية "النهار" تقديم الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة.

وقالت الفنانة بسمة  خلال لقائها في البرنامج "أرفض الرضاعة، لأني لست بقرة، ولا أمارس دور البقرة في حياة أحد".

وأشارت  بسمة، إلى أنها أرضّعت طفلتها "نادية" طبيعيًّا لمدة عامين ليس كل ساعتين أو أربع أو ست ساعات لكن وقتما كانت تريد.

وأضافت بسمة، "كنت أرفض إن طفل ينام جنبي.. أنا بتقلب ونومي تقيل ومش عاوزة طفل ينام جنبي، لما رجعت من المستشفى يوم الولادة كان سريرها جاهز، علشان تنام لوحدها.. كنت فاكرة إن الحياة هتمشي ده لكني اكتشفت إنه مش حقيقي".

الفنانة بسمة 

وقالت بسمة، إن الأمومة غيرتها بشكل كبير، وأصبحت ابنتها تتحكم فيها بشكل كبير، قائلة: “هي لفاني على إصبعها الصغير”.

وكشفت بسمة عن تعرضها لاكتئاب بعد الولادة، قائلة، في أول يومين بعد الولادة، كانوا بيجروا ورايا يقولولي رضعي البنت عشان جعانة وأنا كنت رافضة.

وقالت  بسمة، انها أحبت طفلتها منذ اللحظة الأولى، لكنها لم تكن تعرف كيفية التحكم فيها، مشيرة إلى أن ارتباطها بطفلتها شيء كبير وخاصة بسبب قضائهما وقتا طويلا معاً.

وأعلنت الفنانة بسمة، إصابتها منذ عدة أيام بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بعد إجرائها المسحة وثبوت إيجابيتها.

الفنانة بسمة

ونشرت  الفنانة بسمة ، عبر صفحتها الرسمية على موقع الإنستجرام ، قائلة "قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على كل شيء، يا ريت الناس كلها تخلي بالها، لأن العدوى دلوقتي في الهواء".

وأصيبت الفنانة بسمة  بفيروس كورونا، أثناء عرضها للحكاية الثامنة من مسلسل نصيبى وقسمتك الجزء 4، حكاية " واللى ما يشترى يتفرج" تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار بطولة، إيهاب فهمى، بسمة، محمد على رزق، صبرى عبد المنعم وهبة عبد الغنى.

وسببت إصابة الفنانة بسمة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حالة من القلق لفريق عمل حكاية واللى ما يشترى يتفرج، من مسلسل نصيبى وقسمتك الجزء 4، بسبب التساؤلات حول مصير أفراد العمل وحالتهم الصحية، والذي اتضح سلامتهم جميعاً وانهم لم يصابوا بالفيروس اللعين بعد إجرائهم المسحة الطبية.

الفنانة بسمة 

وحرصت الفنانة هبة عبد الغنى، أحد أبطال فريق عمل حكاية "واللي مايشتري يتفرج" من مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع، على طمأنه الجمهور على أفراد العمل ، خاصة بعد إعلان الفنانة بسمة إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

الفنانة بسمة 

ونشرت الفنانة هبة عبد الغنى ، منشوراً عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، قائلة "بتمنى الشفاء العاجل للنجمة بسمة.. وأحب أطمن الجمهور أنا متطعمة و"الكرو" كله بخير الحمد لله.. إن شاء الله تستمتعوا بباقي حلقات حكاية واللي ما يشتري يتفرج، من مسلسل نصيبى وقسمتك".

وكشفت الفنانة بسمة ، خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة من خلال "برنامج الستات" على شاشة قناة النهار، تعرضها للتحرش، قائلة "حصلي حادثين تحرش في منطقة التجمع، الواقعة الأولى من حوالي 12 سنة، والحادث كان أكبر من أعرف أتصرف وأدافع عن نفسى، وقعت على الأرض وكنت هموت ومبحبش أتذكر تفاصيله".

وأضافت بسمة ، "الواقعة الثانية كان واحد بيحاول يمد إيديه عليا وعرفت ساعتها أواجه واضربه بالقلم، مشيرة إلى أن شخصيتها مليئة بالصلابة والتحدي، وأنها خضعت لورش تمثيل في الخارج، بهدف تنمية موهبتها التمثيلية.

ونفت الفنانة بسمة، حقيقة أنها فنانة متكبرة أحيانا كما يدعى البعض، على العكس أنها شخصية متواضعة وبحب كل الناس.

عاجل