رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أم جاكي».. كواليس الظهور الأول لـ نيفين مندور

نشر
الفنانة نيفين مندور
الفنانة نيفين مندور

على الرغم من أن رصيدها الفني الذى لا يتجاوز كف اليد، إلا أنها استطاعت تحقيق شهرة كبيرة وواسعة بعد ظهورها في فيلم اللي بالي بالك مع الفنان محمد سعد ودورها بمسلسل "راجعلك يا إسكندرية.

وتصدرت الفنانة نيفين مندور ، ترند جوجل، وقوائم البحث بمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي  خلال الساعات القليلة الماضية بعد إطلالتها  مساء أمس الجمعة في لقاء تليفزيوني عبر برنامج " كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز والمذاع على قناة mbc  مصر.

الفنانة نيفين مندور في ضيافة الإعلامية ياسمين عز

وقالت نيفين مندور خلال حديثها مع الإعلامية ياسمين عز عبر برنامج "كلام الناس" والمذاع على شاشة قناة mbc مصر  بعد تداول اسمها في عام 2013 بقضية تعاطى مخدرات، "الموضوع ده بيضايقني.. الموضوع كان خاص بوالدي مش بيّا خالص، بس هما حبوا يكسروه بيّا، وأنا اللى روحت فى الرجلين، وهو كان الله يرحمه ما بين نارين، سمعته، وكمان بنته وسمعتها"

وأضافت، "ربنا كبير، والحمد لله أخدت براءة من أول دقيقة، ومحدش قدر يشكك فيها، وفكرت كتير أوضح للناس لكن لقيت كل ردود الفعل معايا، 90% من الناس كانوا شايفني بصورتى الحقيقية، مش هصلح صورتى لشوية ناس مريضة، اللى عايز يصدقني يصدق واللي مش عايز عنه ما صدق، أنا اللى بينى وبين ربنا وأهلي هو اللي يفرق".

وكشفت نيفين مندور ، تعرضها لعدة صدمات في عام 2013 والتي بدأت بوفاة والدتها في 16 يناير عام 2013، القضية كانت في 13 مارس 2013 وتعرضها لحادث بسيارتها الخاصة في 28 مارس 2013 تسبب فى عبور سيارتها إلى الجانب الأخر ولم تتوقف إلا من خلال وجود جبل من الرمل بالطريق الصحراوي بجانب الترعة.

وأكدت نيفين مندور ، تغيبها خلال الفترة الماضية عن الظهور بسبب مرض والدتها قائلة ، "أمى الله يرحمها كانت تعبانة وقعدنا حوالى 8 سنين بين المستشفيات، وهى كانت أولى بأي دقيقة ".

وأضافت، "أنها كانت تشعر ببعض الخوف بعدما حققت نجاحًا فى فيلم "اللي بالي بالك" بطولة الفنان محمد سعد، قائلة، كسلت وكنت خايفة وبعدين أمى تعبت، ولما قررت أرجع أمثل، أبويا رفض بالرغم إنه كان بيدلعنى ".

ولمعت الفنانة نيفين مندور من خلال دورها بشخصية "فيحاء" أ أم جاكي من فيلم "اللي بالي بالك " بطولة الفنان "محمد سعد، حسن حسنى، عبلة كامل وحسن عبد الفتاح وعدد من النجوم، تأليف نادر صلاح الدين وإخراج وائل إحسان وإنتاج عام 2003.

الفنانة نيفين مندور

و نفت الفنانة نيفين مندور ، الشائعات التي انتشرت قبل عدة سنوات، حول زواجها من النجم محمد سعد، خلال فترة تعاونهما من خلال فيلم "اللي بالي بالك" عام 2003.

وأشارت نيفين مندور ، " وصلتني شائعة أنى مرات محمد سعد ،دى سمعتها من الناس كتير، كانوا بيقولولي فى الشارع، هو انتى بجد مرات محمد سعد، فأرد أقولهم لا.

وتابعت الفنانة، " أنا مخفتش من انتشار الشائعات ولا حاجة، طالما وافقت إني أدخل الوسط الفنى فالشائعات لابد منها ".

وأشارت نيفين مندور إلى انها متزوجة من صديق لها بعد صداقة استمرت أكثر من 23 سنة، مؤكدة على انه يطلق عليها "أبو على " نظراً لتعاظم دور جدعنتها من خلال العديد من المواقف.

وأكدت الفنانة، دخولها مجال الفن بمحض الصدفة، حيث أن قريب للفنان محمد سعد هو من عرض عليها التمثيل معه من خلال فيلم  " اللي بالى بالك "، إنتاج عام 2003.

وكشفت تفاصيل اللقاء، والتي بدأت عندما " قابلت أحد أقارب محمد سعد بالصدفة، فى مطعم أحد أقارب محمد سعد، فى مطعم بالقاهرة مع صديقتي، وعرض عليّ بطولة فيلم مع محمد سعد، وتحديدًا بعد نجاح فيلم اللمبي ".

وتابعت قائلة، "بعدها قابلت سامى العدل، وطلب منى الحضور اللوكيشن حتى فى حالة الرفض وهو سبب دخولي الوسط الفنى رغم رفضي مشاركة محمد سعد العمل لان الجمهور ينظر للفيلم الكوميدي انه ليس له أهمية فنية".

وأضافت، "مدير الإنتاج طلب منى الحضور حتى فى حالة الرافضة لمشاركتهم التمثيل وبالفعل قابلت في اللوكيشن الفنان حسن حسنى وهو من أقنعني بالعمل معهم فى الفيلم ".

نيفين مندور ومحمد سعيد من فيلم اللي بالى بالك

وخلال التقرير التالي، يرصد "مستقبل وطن نيوز"، أبرز المعلومات في حياة الفنانة نيفين مندور ، خاصة بعد ظهورها الأول على شاشة قناة mbc  مصر وعبر لقاء تليفزيوني مع الإعلامية ياسمين عز من خلال برنامج "كلام الناس" :

- من مواليد 28 نوفمبر عام 1972.

- تخرجت في كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية.

- أحبت التمثيل منذ طفولتها وشاركت فى المسرحيات المدرسية والجامعية.

- دخلت الفن عن طريق الصدفة، بعد أن عرض عليها قريب للفنان محمد سعد التمثيل بفيلم "اللي بالي بالك" إنتاج عام 2003.

- لعبت دور زوجة محمد سعد فى فيلم "اللي بالى بالك" عام 2003.

- نفت الفنانة نيفين مندور ، الشائعات التي انتشرت قبل  عدة سنوات، حول زواجها من الفنان محمد سعد، خلال فترة إنتاج فيلم "اللي بالي بالك".

- شاركت في بطولة مسلسل "راجعلك يا إسكندرية" بدور فتاة أجنبية يتعرف عليها بطل العمل الفنان خالد النبوي، عام 2005.

-  قدمت نيفين مندور  عملها الثالث، مسلسل "مطعم تشى توتو" بطولة سمير غانم وفاروق الفيشاوي، وعُرض عام 2006.

- قدمت أحد أدوار مسرحية "دليلة وشربات" أمام الفنانة فادية عبدالغني والفنان الراحل عبدالله محمود.

عاجل