رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النيابة تأمر بحبس شخصين بتهمة سرقة «موبايل» من مواطن في الأميرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بالأميرية، بحبس سائق توك توك وآخر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، قاما بسرقة هاتف محمول من مواطن بأسلوب الخطف في الأميرية.

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة الأميرية بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص) بأنه حال سيره بدائرة القسم، فوجئ بشخصين يستقلان مركبة "توك توك" قام أحدهما بخطف هاتفه المحمول ولاذا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصان – "لهما معلومات جنائية" – مقيمان بمحافظة القليوبية).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما المركبة المشار إليها والمستخدمة في ارتكاب الواقعة وبحوزتهما (فرد خرطوش – عدد من الطلقات لذات العيار) .

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "الخطف" باستخدام الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما وأقرا بحيازتهما للسلاح الناري بقصد الدفاع، وأضافا بقيامهما بالتصرف في الهاتف المحمول المستولى عليه لدى عميلهما (سيئ النية، له معلومات جنائية) وتم بإرشادهما ضبط المذكور وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه وكذا (3 هواتف أخرى مجهولة المصدر)، وأقر بأنهما من متحصلات وقائع سرقة أخرى، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على الهاتف المحمول واتهمهما بالسرقة. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل