رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أرسل لها طرد ملابس وهدايا.. تفاصيل نصب شخص على السيدات بحجة الزواج

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث القاهرة تفاصيل تعرض السيدات للنصب من تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب تلك الوقائع، وتبين أن شخص يحمل جنسية إحدى الدول اتفف مع أخر بالخارج على مراسلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي السيدات والنصب عليهن.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم المقيم بالخارج أرسل طرد به ملابس وهدايا وعملات أجنبية للضحية لإتمام الزواج، وطلب منها دفع مبلغ مالي مقابل الأفراح عنه في الجمارك.

وكان تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات - مقيمة بمحافظة بورسعيد) بسابقة تعرفها على (أحد الأشخاص) ادعى بأنه يحمل جنسية إحدى الدول ومقيم بالخارج عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ومحادثته عبر تطبيق "الواتس آب" وإيهامها برغبته في الزواج منها، وطلب منها تحويل مبالغ مالية على عدة حسابات مقابل الإفراج عن طرد من إحدى الموانى قام بإرساله لها من الخارج يحوى (هدايا – عملات أجنبية – ملابس) لإتمام الزواج.

وعقب ذلك طلب منها تحويل مبلغ مالي آخر، إلا أنها ارتابت فى أمره فادعت بأن بطاقتها غير سارية وعدم استطاعتها تحويل المبلغ المشار إليه ، فقام بالاتفاق معها على إرسال شخص لاستلام المبلغ بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأخير حال حضوره لاستلام المبلغ المالى المشار إليه، وتبين أنه (أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول" - مقيم بدائرة قسم شرطة القطامية بالقاهرة)، وبتطوير مناقشته اعترف بتكوينه تشكيل عصابي بالاشتراك مع (أحد الأشخاص) مقيم بالخارج تخصص فى النصب على السيدات، عقب قيام الأخير ادعائه بأنه يحمل جنسية إحدى الدول والتواصل مع السيدات راغبى الزواج على أحد مواقع التواصل الاجتماعى، والاستيلاء منهن على مبالغ مالية عقب إيهامهم بالزواج منهم.

وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى إحدى المجنى عليهن (إحدى السيدات - مقيمة بدائرة قسم شرطة قصر النيل بالقاهرة) وباستدعائها اتهمت المتهم الأول بالنصب عليها من خلال ذات الموقع المشار إليه.