رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم.. الأسد في طريق الأفكار الجديدة والجدي مشغول بمشاعر تثبيت العواطف

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم .

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع "horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

يبدو أن القوة المتطرفة تثير المتاعب وتتحدى معتقداتك الراسخة حول كيفية القيام بالأشياء وما هو أكثر شيء عزيز عليك يا برج الحمل. الحقيقة هي أن ما قد تراه كمشكلة هو في الحقيقة ألم متزايد يجب تحمله وأنت تنتقل إلى الخطوة التالية في تطورك الشخصي. غالبًا ما يكون التغيير صعبًا ؛ ومع ذلك ، هذا ما يطلب منك القيام به.

برج الثور

يمكن أن تتوتر الأمور قليلاً بالنسبة لك ، برج الثور. قد يكون من أولى ردود أفعالك أن تنظر إلى أحبائك للحصول على الدعم. لسوء الحظ ، قد تجد أن قوائم الانتظار الخاصة بك ليست في وضع الاستعداد. في الواقع ، قد يبدو أنهم انضموا إلى المعارضة. قد تشعر في البداية وكأنك قد تعرضت للخيانة. في الواقع ، ربما تقاتل من أجل قضية قديمة وقد حان الوقت للانضمام إلى المعارضة أيضًا.

برج الجوزاء

قد تبدو أجزاء من حياتك مثل ألعاب المصارعة من روما القديمة. الخبر السار هو أنه إذا تمكن أي شخص من تجاوز هذا الموقف ورؤية الحقيقة في الأمر ، فهو أنت ، الجوزاء. احرص على ألا تكون شديد العناد بشأن كيفية حل الأمور. من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى تعمقك في حالة من الفوضى التي لا يجب عليك التعامل معها في المقام الأول. مهمتك هي التوسط وليس الإملاء.

برج السرطان 

أنت قادر على الذهاب في دوائر إذا كنت ترى فقط الجانب السلبي من كل موقف، قد يمنعك افتقادك للمنظور من رؤية إجابة أمامك مباشرة. عقلك هو أعظم ما تملكه وأسوأ عدو لك. لا تصبح ضحية لانحيازها التلقائي نحو السلبية. بمجرد أن تتحكم في الأمر وتبدأ في النظر إلى الجوانب الإيجابية ، ستصبح الإجابة واضحة.

برج الأسد

من المحتمل أن تكون في طريقك لأفكار جديدة ومبتكرة حول أهدافك في الحياة ، يا ليو. لسوء الحظ ، هناك بعض العقبات. الأشخاص الذين يخافون من الجديد والمختلفين هم على استعداد لمحاولة رمي مفتاح ربط القرد في دواليب العجلات الخاصة بك. أكثر من المحتمل ، هؤلاء الناس يتفاعلون ببساطة خوفًا من شيء لا يفهمونه. ساعدهم على رؤية وجهة نظرك.

برج العذراء

تذكر أنه على الرغم من وجود توتر وفوضى في كل مكان ، برج العذراء ، إلا أنه لا يجب أن يؤثر عليك. يجب أن يكون شعارك أنت "فيه ولكن ليس منه". يتلخص أساس معظم الخلافات في الصراع بين القديم والجديد. حاول ألا تجعل معاركهم تصبح معاركك. تعلم منهم بالبقاء قريبًا بما يكفي للمراقبة والفهم ولكن بعيدًا بما يكفي للحفاظ على يديك نظيفة.

برج الميزان

بينما قد يرغب عقلك في المضي قدمًا بأفكار جديدة وثورية ، هناك شيء يعيقك عن تحريك هذه الأفكار ، الميزان. قد يكون هناك صوت صغير في رأسك يخبرك أن تبطئ ولا تقبل الأشياء تلقائيًا وتبنيها في حياتك لمجرد أنها جديدة. ابذل قصارى جهدك لتحقيق التوازن بين وجهتي النظر هاتين.

برج العقرب

قد تشعر وكأنك تمشي جروًا لا كعب ، برج العقرب. الجرو فضولي ، وفي بعض الأحيان ، متهور إلى حد ما. لا يعرف عن مخاطر السيارات أو المقود الملتوي. لديك مسؤولية كبيرة لتعليم هذا الكلب بعض الدروس ، بينما تمنحه في نفس الوقت القليل من الحرية للخروج والاستكشاف بمفرده. اكسب احترام الآخرين بخلط الانضباط بالمتعة.

برج القوس

قد تواجه عملياتك العقلية عقبة عندما تكتشف أن هناك قواعد وإرشادات معينة تحتاج إلى الالتزام بها ، القوس. تشعر أحيانًا كما لو كنت فوق كل القواعد ، وأنه يمكنك إنشاء قواعد خاصة بك بناءً على أخلاقك الشخصية ، وأن كل شيء سيكون على ما يرام. لسوء الحظ ، يجب عليك أحيانًا الالتزام بقواعد الآخرين. حاول ألا تنزعج من هذا ؛ تعامل مع الامر.

برج الجدي

في كل الوقت الذي تقضيه في محاولة تثبيت عواطفك وتحقيق الحساسية ، قد تنشغل بمشاعرك ، برج الجدي. لهذا السبب ، ربما لم تكن تستمع إلى عقلك العقلاني مؤخرًا ، على الرغم من أنه يصرخ من أجلك للمضي قدمًا في موقف مختلف. خذ بعض الوقت للاستماع إلى أفكارك وتأخذها على محمل الجد أكثر مما كنت عليه.

برج الدلو

كلما كان بإمكانك تطبيق النصيحة التي تقدمها للآخرين على حياتك الخاصة ، كان ذلك أفضل حالًا ، برج الدلو. لن يتبع أحد قائدًا لا يلتزم بمعاييره الخاصة. إذا كنت ستقدم إرشاداتك إلى شخص آخر ، فتأكد من أنك على استعداد للعمل وفقًا لنفس القواعد وقبول التعليقات المتعلقة بفعاليتها.

برج الحوت 

قد تكون على مسار بطيء وثابت من الانضباط الذي يحتضن طريقة أقدم وأكثر تقليدية للنظر إلى الأشياء ، الحوت. لكن فجأة ، تصدمك قوة عدوانية تحثك على القيام بالأشياء بشكل مختلف. كلما حاولت مقاومة هذه القوة ، كلما كانت أكثر عرضة للتسبب في الاحتكاك والتوتر. افتح ذراعيك ورحب بهذه الطاقة الجديدة التي سيكون لها تأثير إيجابي للغاية عليك.

عاجل