رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: السرطان يشعر بالقلق.. ونشاط العالم الخيالي يراود القوس

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع"horoscope"..

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

يُطلب منك أن تنطلق إلى العمل اليوم ، برج الحمل ، لذلك لا تقاومه. كن على دراية بحقيقة أن الأشياء قد لا تكون كما تبدو. قد تكون هناك واجهة غريبة للموقف يجب أن تكون على دراية بها قبل أن تتصرف. قد يبدو رأسك غائم بعض الشيء. عالمك الخيالي نشط بشكل خاص اليوم ، لذلك قد تشعر بالحاجة إلى الهروب وعدم العودة أبدًا. قد لا تكون هذه فكرة سيئة.

برج الثور

قد يكون من الصعب الوصول إلى جذر المسألة اليوم ، برج الثور. بدلًا من الشعور بالتوتر حيال ذلك ، خذ قيلولة طويلة في وقت ما بعد الظهر. اسقِ نباتاتك واقرأ كتابًا. اهرب إلى نوع من الخيال الذي يأخذك بعيدًا عن حياتك اليومية. قد يكون التعامل مع الناس بشروطهم الخاصة صعبًا للغاية. قد لا يتصرف الطرف الآخر من منطلق التأكيد. تعامل معهم لاحقًا.

برج الجوزاء

استمتع بيوم مفعم بالحيوية تنغمس فيه في كل ما تتمناه قلبك ، برج الجوزاء. يمكن أن يأخذك خيالك إلى عالم جديد تمامًا تلعب فيه دور البطولة. عش هذه التخيلات. تذكر أنه إذا كنت تستطيع أن تحلم به ، يمكنك أن تفعله ، لذا فكر بشكل أكبر. تشتعل النار بداخلك بشكل مشرق ، لذا استفد من هذه القوة جيدًا قبل أن يبددها شخص آخر يسحب الأوتار.

برج السرطان 

قد تشعر بالقلق بشكل خاص مع الآخرين اليوم ، السرطان. أفكارك مع من هم أقل حظا. ربما ينبغي عليك التفكير في التعاون مع كنيسة محلية أو منظمة مجتمعية أخرى لمساعدة مجتمعك المباشر. رفاهك الروحي مهم أيضًا بالنسبة لك اليوم ، وعليك أن تفعل شيئًا لتكريم هذا الجزء منك. قد يكون من الصعب عليك أن تبقي نفسك على الأرض.

برج الأسد

اليوم هو يوم نشط بالنسبة لك حيث تعمل بشكل جيد مع مجموعات من الآخرين ، ليو. خيالك نشط بشكل خاص وقد تجد نفسك تلعب بمشاهد من أحلامك. يلعب الأشخاص في حياتك دورًا أكثر أهمية مما كانوا عليه في الماضي. التعرف على هؤلاء الأشخاص الرئيسيين وتقديرهم. اعمل معهم لرفع طبقة الضباب التي يبدو أنها تعتم الهواء اليوم.

برج العذراء

اليوم هو يوم تدحرج فيه اللكمات ، برج العذراء. لا تأخذ أي شيء على محمل الجد ، وامتنع عن اتخاذ أي قرارات مهمة. قد تشعر أن شيئًا ما أو شخصًا ما يعمل خلف الكواليس دون علمك. ثق بغرائزك. تعرف على ما يمكنك فعله لسد الفجوة بين الواقع وما تشعر به من العالم الروحي. قم بزيارة المحيط أو قم بنزهة طويلة في الغابة.

برج الميزان

قد يكون هذا أحد الأيام التي تنسى فيها ارتداء حذائك قبل الخروج من الباب ، برج الميزان. تأكد من شد رأسك بإحكام قبل النهوض من السرير هذا الصباح ؛ وإلا فقد تجده يطفو في السحب. سوف تتسرب أحلام اليقظة إلى وعيك بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك تركيز عقلك على الأمر المطروح.

برج العقرب

المعلومات القادمة إليك اليوم قد تكون مشوشة ومبهمة ، برج العقرب. أعتبر مع حبة الملح. يمكن لشخص ما أن يحاول سحب الصوف على عينيك. تحقق من جدول الحافلة مرتين قبل القفز على متن الطائرة. قد تجد نفسك تائهًا في الجزء الخطأ من المدينة بخلاف ذلك. تحلى بالصبر وحاول ألا تنزعج كثيرًا إذا لم تتلقى الإجابات التي تريدها. الحقيقة ستظهر قريباً بما فيه الكفاية.

برج القوس

سيكون عالمك الخيالي نشطًا بشكل خاص اليوم ، برج القوس ، ولا تتردد في الانطلاق إلى أرض الأحلام. دع خيالك يدير العرض اليوم وستتفاجأ بسرور بالمكافآت التي ستجلبها إلى حياتك اليومية. قد يكون من الصعب اتخاذ قرار بشأن أي شيء عملي ، لذلك لا تحاول حتى ذلك. اترك الأمر ليوم تشعر فيه أنك أكثر تماسكًا.

برج الجدي

قد لا تشعر الأشياء وكأنها في مكانها الصحيح اليوم ، برج الجدي ، لذلك لا تحاول الضغط على المشكلة. قد تشعر برغبة قوية في الهروب إلى عالم الخيال وعدم العودة أبدًا. قاوم إغراء الانغماس في المواد الترفيهية التي قد تجعلك تشعر بالتشوش أكثر من ذي قبل. أنجز عملك ثم اتركه. اهرب إلى أعماق عقلك واستكشف التخيلات الغنية التي تقدمها نفسك الداخلية.

برج الدلو

إن حيويتك الجسدية قوية للغاية اليوم ، برج الدلو ، على الرغم من أن أفكارك قد تكون غائمة قليلاً. يمكن لشخص ما أن يعترض بشدة على فعل تقوم به ، لكن يدرك أن دافعه قد يكون منحرفًا بعض الشيء. حشد الثقة بالنفس للدفاع عن نفسك في هذا الوقت. مهما حدث ، ستتم مطالبتك باتخاذ إجراء بطريقة أو بأخرى. خذ الوقت الكافي لتقييم الحقائق بعناية ، لأنه قد يكون هناك خداع يحدث.

برج الحوت 

قد يكون هناك القليل من الارتباك في عالمك اليوم ، برج الحوت. قد لا تكون محاولة فهم ما يجري أسهل مهمة. قد لا يكون التفكير العقلاني والعمليات التحليلية أفضل طريقة لإيجاد الحل. قد يكون من الأفضل ترك المشكلة في الوقت الحالي والتعامل معها لاحقًا عندما تكون الحقائق أكثر وضوحًا. تخلَّ عن السيطرة والرغبة في فهم كل ذلك. بدلًا من ذلك ، استرخي ودع اليوم يأخذك إلى حيث تريد.