رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: الحمل يريد الوحدة.. والسرطان يحرق طاقته

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع"horoscope"..

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

أنت لا تريد شيئًا أكثر من أن تكون وحيدًا اليوم. لكي يحدث ذلك ، يا برج الحمل ، تحتاج إلى إيقاف تشغيل هاتفك وإيقاف تشغيل الكمبيوتر وتعليق علامة "عدم الإزعاج" على الباب. حتى مع ذلك ، من المرجح أن يمشي أصدقاؤك عبر اللافتة ويسألون عما يجب تناوله على العشاء. إنه أحد تلك الأيام. يريد الناس التجمع ويريدون القيام بذلك في منزلك. اطلب طعامك المفضل المريح واستمتع بالفوضى!

برج الثور

لا تتفاجأ إذا ظهر الكثير من الزوار غير المدعوين اليوم ، برج الثور. يمكنك استضافة حدث اجتماعي مرتجل حيث يزور الجيران لإبلاغهم بأخبار التغييرات في المنطقة. لديك الطاقة لتجنيبها الآن ، حتى تكون قادرًا تمامًا على استيعاب ضيوفك. لكن لا تدع نفسك تغمرها. ما عليك سوى تقديم أي مرطبات متوفرة لديك ودع الحفلة تأخذ مجراها.

برج الجوزاء

يمكنك أن تتوقع أداء الكثير من المهمات اليوم ، برج الجوزاء ، على الرغم من أنك ربما تفضل البقاء في المنزل. لديك التزامات يجب الوفاء بها للأصدقاء والعائلة ، ولا يمكنك تحمل خذلانهم. حاول إنجاز كل شيء بأسرع ما يمكن حتى تظل فترة ما بعد الظهيرة خالية لنفسك.

برج السرطان 

لديك طاقة لتحرقها ، أيها السرطان ، وأنت تنوي استخدامها. اطلب من الأصدقاء الانضمام إليك في الحديقة. أو قم بإعداد مباراة تنس ذهاباً وإياباً بعد الظهر. استمتع بيومك في الهواء الطلق ، لكن احرص على عدم الضغط بشدة. إذا كنت تجهد عضلاتك اليوم ، فقد تمر أسابيع قبل أن تلتئم تمامًا. إذا كنت تسرع نفسك وأخذت الكثير من فترات الراحة في الماء ، فستستمتع بيومك دون أي تداعيات.

برج الأسد

يمكن أن تتلقى اليوم كلمة عن ترقية أو تحدٍ جديد مثير في العمل. على الرغم من أن هذا شيء كنت تريده لفترة طويلة ، فقد تتردد في قبوله على الفور. هل يمكن أن يكون ذلك لأن ثقتك بنفسك منخفضة نوعًا ما الآن يا ليو؟ لا تدع هذا يوقفك! هذا الشعور مؤقت فقط ، بينما يمكن أن تتطور الفرصة إلى شيء دائم. لا تفقد فرصتك!

برج العذراء

نادرا ما يختلط المال والصداقة ، برج العذراء. ضع هذا في اعتبارك اليوم إذا قام أحد الأصدقاء بتقديم قرض لك. سيكون من الأفضل مساعدتها في وضع استراتيجيات لكسب المزيد من المال. بقدر ما تحب مساعدة المستضعف ، فإن النهج المؤقت غالبًا ما يضر أكثر مما ينفع. لن يساعد القرض السريع مشكلة صديقك الأساسية المتمثلة في الإنفاق القهري. إن عرض المشاركة في الاستشارة سيكون هدية ذات قيمة دائمة.

برج الميزان

هذا ليس مثلك ، الميزان ، لكنك اليوم آلة تنظيف ضعيفة. تدرك أن هذا هو اليوم لترتيب منزلك ، وأنت تبدأ في القيام بذلك بمفردك. هذه طريقة تنظيف وتنظيم أكثر مما ينبغي لشخص واحد. لماذا لا تطلب بعض المساعدة؟ قم برشوة شريكك أو أطفالك ، وقم بتشغيل بعض الموسيقى الصاخبة ، وسوف تنهي المهام جميعًا في أي وقت من الأوقات.

برج العقرب

لا يسعك إلا أن تشعر بالإحباط قليلاً اليوم ، برج العقرب. هناك أماكن تذهب إليها ، وأشخاص لتراها ، ولا يبدو أنك تخرج من المنزل. مسؤولياتك في المنزل الآن ، ولن يتغير الوضع لفترة من الوقت. ومع ذلك ، يمكنك التخطيط لبعض الإجازات الصغيرة دون بذل الكثير من الجهد. دلل نفسك في إحدى الأمسيات بتناول طعام رائع وفيلم قديم. قد يكون هذا هو الشيء الوحيد الذي يرفع معنوياتك.

برج القوس

إذا أفرطت في تناول الطعام الليلة الماضية ، فمن المحتمل أنك تدفع الثمن اليوم. إذا كان رأسك يصرخ وشعرت بدمك مثل دبس السكر ، فأنت تعلم أن الكثير من الأشياء الجيدة يمكن أن تجعلك تشعر بالفساد! بقدر ما تشعر بأنك مدفوع للخروج من السرير ومتابعة الأعمال المنزلية الخاصة بك ، فلا فائدة من ذلك ، القوس. من الأفضل أن تستريح. سوف تكون نفسك القديمة بعد الظهر. عملك يمكن أن ينتظر حتى ذلك الحين.

برج الجدي

بدون شك ، هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به في جميع أنحاء المنزل. مع التكوين الكوكبي اليوم ، تشعر أنك مهتم بشكل خاص بجعل منزلك يبدو في أفضل حالاته. لكن ليس عليك إنجاز كل شيء اليوم ، برج الجدي. بدلاً من تنظيف الأرضيات ونفض الغبار عن الأثاث ، لماذا لا تستثمر في بعض العناصر الرخيصة التي من شأنها تحسين المكان قليلاً؟ يمكن أن يحدث فرق كبير في عدد قليل من بُسط المنطقة والوسائد المتناثرة!

برج الدلو

ربما لا تشعر بتحسن ما لديك اليوم ، برج الدلو. لا شك أن مرضك هو نتيجة الإفراط في تناول الطعام مؤخرًا. لا يمكنك لوم أي شخص غير نفسك على صداعك المتعطل ومعدتك المضطربة. حاول ألا تستبعد حالتك المزاجية السيئة على الأسرة. فقط اطلب منهم إغلاق الستائر وإغلاق الباب. ستخرج في وقت مبكر من بعد الظهر وأنت تشعر ببعض التذبذب ولكن بالتأكيد في تحسن.

برج الحوت 

هناك شيء مثل الصدق الشديد ، برج الحوت. لقد جربت في الماضي كيف أن تصميمك على قول الحقيقة كاملة ولا شيء غير الحقيقة يمكن أن يتسبب في جرح المشاعر. حاول اليوم ممارسة القليل من اللباقة والدبلوماسية. ستظل قادرًا على إيصال وجهة نظرك ، مع المكافأة الإضافية المتمثلة في أن جمهورك سيظل يتحدث إليك بمجرد قيامك بذلك.

عاجل