رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس لقاء حورية فرغلي مع أسما إبراهيم عبر برنامج حبر سري

نشر
حورية فرغلى
حورية فرغلى

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلى ، ترند جوجل، لمحرك البحث الشهير جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور برومو حلقتها عبر برنامج "حبر سرى" والمذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم والمقرر إذاعة الحلقة على مدار يومي 10 و11 مارس الجاري.

وقالت الفنانة حورية فرغلى ، إنها اشترت حصاناً وصل ثمنه إلى مليون جنيه إسترليني.

وأضافت أنها تعرضت لكثير من الانتقادات خلال فترة مرضها، بعد خضوعها لعدة عمليات تجميل بالأنف خلال الفترة الماضية.

حورية فرغلي وخلافها  مع شقيقتها

وأكدت حورية فرغلى ، في برومو حلقتها ببرنامج "حبر سرى" والمذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، على تعرضها للإيذاء من قبل شقيقتها، لفترة طويلة من خلال الحديث عليها بالكلام الغير لائق، وخلال فترة مرضها سخر منها الجميع من خلال وضع صورتها إلى جوار أبو الهول، متسائلين ما الفرق؟  ووصل بها الأمر إلى فقداتها الثقة بنفسها، وتوجيه النصيحة لها باعتزال التمثيل بشكل نهائي وعدم الظهور على الشاشة من جديد.

الفنانة حورية فرغلى

وكشفت الفنانة حورية فرغلى ، خلال اللقطات التي عرضتها قناة القاهرة والناس لبرومو حلقتها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سرى"، يومي الخميس والجمعة المقبلين الموافقين  10 و11 مارس تمام الساعة 11 مساءاً، العديد من الأسرار الجديدة حول حياتها الشخصية والفنية ومعاناتها من التنمر قبل خضوعها لعمليات التجميل الأخيرة الأخيرة والتي شكلت تغييراً كبيراً في شكلها مما ساعدها على ممارسة حياتها بشكل طبيعى والتنفس بسهولة بعد تعرضها لحادث تسبب فى حدوث مشكلة بالأنف وجعلها تفقد حاستي الشم والتذوق لمدة كبيرة.

حورية فرغلى ومسلسل " أيام "

وشاركت الفنانة حورية فرغلى  مؤخراً بمسلسل "أيام" والذى عرض عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي، بطولة "حورية فرغلى، شيرى عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، محمود حجازى، رياض الخولى، ندى موسى وحجاج عبد العظيم..

وقدمت حورية فرغلى تجربة مسلسل أيام، ليكون العمل الأول لها بعد عودتها من رحلة علاجها الطويلة والتي خضعت خلالها للعديد من عمليات التجميل لاستعادة شكل أنفها

ودارت أحداث المسلسل في الإطار الاجتماعي، والمكون من 50 حلقة من خلال تبعية أحداثه بأحد الأحياء الشعبية، المملوء بالتشويق والإثارة، تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

مسلسل أيام بطولة حورية فرغلى ورياض الخولى

أعمالها الفنية

وقالت حورية فرغلى ، أنها تستعد للمشاركة في عدة أعمال فنية قادمة تستعد للتحضير إليها من خلال مسلسل وفيلم مقرر بدء تصويره بعد رمضان المقبل 2022 ومسلسل مكون من 15 حلقة.

وظهرت الفنانة حورية فرغلى ، منذ فترة قريبة فى لقاء تليفزيوني خلال برنامج " كلمة أخيرة" و الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON"، والذى يعتبر الظهور التليفزيوني الأول بعد خضوعها لعدد من العمليات الجراحية وتجميل بالأنف لعودة أنفهها لكامل طبيعتها بعد تعرضها للكسر في عام 2014 خلال مشاركتها وتمثيل منتخب مصر للفروسية بإحدى البطولات.

الفنانة حورية فرغلى مع طفل أسوانى

وقالت حورية فرغلى خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدى عبر برنامج كلمة أخيرة والمذاع عبر شاشة قناة ON، أنها بكت وشكرت المولى عزوجل على نعمة حاستى الشم والتذوق خاصة وأنها عادت استعادتهم لأول مرة بعد خمس سنوات من العمليات الجراحية والتي بلغت نحو 17 عملية جراحية.

وتحدثت حورية فرغلى ، على أنها استطاعت تمييز ريحة "الماريجوانا" بعد فك البلاستر، نتيجة تواجدها في الممر الخاص بالفندق الذى تعيش به أثناء خضوعها للعمليات الجراحية، وأضافت أنها سألت شقيقها "فيه ريحة حشيش؟".

وأشارت أن حياتها ليست بالسهلة ولا البمبى، ومنذ الصغر وهى تعيش وحيدة وتحرص على شراء الكلاب للشعور بكونها محبوبة.

وأكدت حورية فرغلى على أنه بالإرادة وعدم اليأس تمكنت من الوقوف على قدميها مجدداً، من خلال دعم الرباني لها ودفعها للأمام من خلال ثباتها وعدم انتهائها وقدرتها على عبور تلك المحنة.

حورية فرغلى عبر الإنستجرام

وأوضحت أنها لم تعد تهتم خلال الفترة الماضية بحالات التنمر عليها، خاصة وأنها كانت تحزن من التنمر عكس ما يحدث في الوقت الحالي والتي لم تعد تهتم لكلام الآخرين.

وكشفت حورية فرغلى ، أنها تعانى من عيب خلقى منذ ولادتها يمنعها من الإنجاب خاصة وأن الأمر يتعلق بحجم الرحم الصغير بسبب الأورام الليفية، قائلة " انا مخلوقة ورحمى ميشليش طفل، كان عندي مرض وراثي".

وقالت الفنانة، ان الطبيب المعالج لها نصحها بضرورة سرعة الزواج والإنجاب في الفترة ما بين 30 وحتى 40 عاماً ما يترتب عليه إزالة الرحم، لكنها الأن تبلغ 44 عاماً ولم تستطع الإقدام على خطوة إزالة الرحم".

حورية فرغلى وفكرة التبنى

وكشفت حورية فرغلى ، عن محاولتها اللجوء للتبنى هلال الفترة الماضية، قائلة، "اتبنيت ولد صغير وكان مبيسمعش ولا يشوف وحاولت اتبناه لكنهم رفضوا عشان أنا مش متجوزة، حبيته عشان اول ما دخلت الملجأ جرى عليا رغم انه مش بيسمع وحضنى ولكن للأسف رغم أنى كفلته فقط لأن مينفعش اصطحبه للمنزل بسبب عدم زواجي وقتها ومات بعد فترة.

وأضافت، كانت فيه واحدة شغالة عندي وحامل من شاب سنغالى وهرب وتركها بعدما نما لعلمه حملها وقررت معها الاحتفاظ بالطفل ورعايته وحدث بالفعل وتعلق بى الطفل بشدة، لكن الأم شعرت بالغيرة من تعلق الطفل بها وهربت في وعشية وضحاها قائلة، " كنت متبنياه ولكن فى يوم صحيت لقيتها خدته ومشيت لأنها خافت من حبه ليا".

حورية فرغلى

وأشارت إلى أنها تعتبر بنات أخواتها بناتها، قائلة إحنا أصحاب وكل حاجة كمان.

وأكدت انها مؤمنة بالسحر والاعمال، حتى أنها وجدت أناس قداموا بعمل سحر لها ولكنها لما تعلم هويتهم.

عوائد التجربة المرضية لحورية فرغلى

وتعلمت حورية فرغلى من التجربة المرضية والتدخلات الجراحية، ألا تنتظر الحب من أي شخص، قائلة "تعلمت إنى مستناش الحب من أي حد ولا اى حاجة من أي حد.

حلم حورية فرغلى

وعبرت حورية فرغلى ، عن أمنية حياتها في تحقيق حلمها بأداء شخصية "حتشبسوت" قائلة "حلم حياتى أعمل دور حتشبسوت أو الأميرة ذات الهمة.. وبعدها ممكن أقعد فى البيت مشتغلش خالص".

وذكرت حورية فرغلى ، أنها لا تشعر بالندم على تقديم أعمالها الفنية بما فيها، "طلق صناعي، فيديو كول، القشاش، أفلامها مع محمد رمضان وساحرة الجنوب".

وتعاقدت الفنانة حورية فرغلى  وبيومى فؤاد على بطولة مسلسل إذاعي جديد بعنوان "آدم وحورية" لإذاعته طوال شهر رمضان المقبل عبر أحد المحطات الإذاعية، ويستعد الثنائي لتسجيل حلقات العمل خلال الفترة المقبلة.

حورية فرغلى خلال لقائها مع لميس الحديدى 
عاجل