رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هل توجد صلة قرابة؟.. القصة الكاملة لخلاف حورية فرغلي وأمينة خليل

نشر
مستقبل وطن نيوز

بين ليلة وضحاها، تصدرت الفنانتان حورية فرغلي وأمينة خليل، حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبعض المواقع الإلكترونية الإخبارية، بسبب تصريحات "فرغلي" المثيرة للجدل حول عدد من الفنانين التي قالت إنهم لم يتواصلوا معها للاطمئنان عليها خلال رحلة مرضها ومشوارها العلاجي خارج مصر، والتي استمرت لمدة سنوات، ومن أبرر هؤلاء الفنانين أمينة خليل رغم وجود صلة قرابة بينهما، على حد قولها.

وجاءت تصريحات حورية فرغلي، خلال استضافتها فى برنامج «واحد من الناس» والذى يذاع على قناة الحياة ويقدمه الإعلامى عمرو الليثى، والتي قالت فيها: «على الرغم من صلة القرابة بيني وبين أمينة خليل إلا أنها لم تسأل عنى قط فى محنتى، ولا والدتها التى تعد ابنة خالة والدتى، ولا توجد خلافات بيننا، ولكن عادة لقاءاتنا كان بها شيء من البرود».

وأضافت «محمد رمضان طلب مني أني أعمل دور بطولة في عبده موته، وقلب الأسد وأنا عملت الفيلمين دون مقابل من أجل محمد رمضان»، مشيرة إلى أنها كانت تقوم بتصوير مسلسل وبالصدفة كان محمد رمضان يقوم بتصوير عمل فني بجوارها وذهبت إليه لتسلم عليه فرفض مقابلتها.

الجمهور يتعاطف مع «فرغلي» ويهاجم أمينة خليل 

تلك التصريحات جعلت العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتعاطفون مع حورية فرغلي، ويدعون لها بتمام الشفاء، فقال حساب يدعى "فايزة": «ربنا مايحوجك لأحد سيبك يا حبيبتي من الوسط ده دول مايراعوا أى شخص دول كانوا فى جنازه الراحل سمير غانم وبيبكوا ولابسبن الأسود وبعدها بساعتين جريوا على الفرح بالجونه يرقصون ويغنون فادعوا من الله أن يتم شفاك على خير وإلى الله أقرب يا حبيبتي».

وذكر حساب يحمل اسم ريهام جمال: أنا حبيتك اوي والله العظيم بجد وبحب ملامحك وانتي لسه جميله والله بجد كفايه روحك انا اكتشفت أن شخصيتك في التمثيل غير شخصيتك في الحقيقه من طريقت كلامك ربنا يسعد قلبك ويعوضك كل خير وينور حياتك ويبعد عنك كل حاجه وحشه ألف سلامه عليكي».

كما شن عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» هجومًا على أمينة خليل، متهمين إياها بـ«التكبر».

قرايب من بعيد

تلك التصريحات لم تمر مرور الكرم على أمينة خليل، والتي بدورها ردت عليها، قائلة: «أن العناوين المتداولة عن هذا الموضوع غير دقيقة، وهما ليستا بنتي خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية فرغلي»، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.

وأضافت أمينة خليل: «لم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل، والأمر علاقة عائلية بعيدة، لذلك طوال سنوات عملنا في الفن لم يتحدث أحد منا عن هذه العلاقة».

 

عاجل