رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

من 17 مليون دولار إلى صفر.. كواليس نفاد رصيد حساب نوال الزغبي البنكي

نشر
نوال الزغبى ببرنامج
نوال الزغبى ببرنامج حبر سرى

تصدرت  الفنانة اللبنانية نوال الزغبى ، قائمة الأكثر بحثاً بمحرك البحث الأشهر عالمياً جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي بعد، تصريحاتها عبر برنامج حبر سرى والمذاع عبر قناة القاهرة والناس، وكشفها عن واقعة تحويل رصيدها فى البنك من 17 مليون دولار إلى صفر.

 

وكشفت المطربة اللبنانية نوال الزغبى ، خلال اللقاء عن العديد من أسرار حياتها الشخصية والفنية قائلة، اتضايقت من صعوبة "موقف تحويل رصيدي من 17 مليون دولار بالبنك إلى صفر"، لكن أنا مريت بظروف كثير صعبة وخسرت فلوس كتير، وأنا عديت الموقف صحيح زعلت كتير واتضايقت وانقهرت ولكن رأيت أن ربنا هو اللي بيعطي، و ربنا هو اللى بيأخذ ويعطى وتركت له كل شيء  وبشكره فى جميع الحالات، وربنا هو اللى بيقرر هيعمل فيا ايه وبعد صبرى ربنا عوضنى، والفلوس إحنا اللى بنعملها وأهم شيء صحتي وأولادي كويسين".

وعبرت نوال الزغبى ، عن أمنيتها، فى أن تعيش قصة حب جميلة مع رجل طبيعي وقالت: أتمنى يكون راجل اللي احبه طبيعي، مضيفة عدى عليا أشباه رجال كتير بس على مين، ولما شخص يفضل يمدح فى نفسه بيقع من نظري، وأميل إلى الراجل الطبيعي مش الغامض.

الفنانة نوال الزغبى

وأضافت نوال الزغبى ، إنها ماهرة فى التجاوز خاصة تجاوز المواقف السيئة فى حياتها قائلة، بحب أعدى المواقف الوحشة بسرعة ونفسى اعيش قصة حب ويكون الراجل اللي بتمناه ويكون راجل حنين وأقدر اتسند عليه فى أمور ومواقف ويحسسني أنه سند فى الحياة.

وأشارت نوال الزغبى ، إلى استيائها من الرجل الذى يكره نجاح زوجته قائلة، اللى بيكرهوا نجاح الست اللى معاهم بيبقوا مش رجالة، والراجل اللى بيثق فى نفسه بيبقى راجل، ولكن شبه راجل هوى اللى بيغير من نجاح مراته، ومش بشوفه راجل والناس اللى بتغير بحقد ببعد عنها.

وقالت نوال الزغبى ، مفيش أي مطرب عربي وصل للعالمية، فالعالمية كلمة كبيرة يا جماعة. 

ويعرض برنامج "حبر سرى"، على شاشة قناة القاهرة والناس، بشكل أسبوعي، يومي الخميس والجمعة، تمام الساعة 11 مساءً، وتقدمه أسما إبراهيم، واستضافت خلال البرنامج عدد كبير من النجوم، بمصر والوطن العربي من بينهم أصالة، هاني شاكر، أحمد السقا، نوال الزغبى، صابر الرباعي، فيفي عبده، أحمد فهمى وحسن الرداد.

وشاركت  نوال الزغبى ، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، مقطع وهى ترقص مع عمرو مصطفى، على أنغام العمل الفني الجديد، قائلة "هيك رح تكون أجواء 2022"، حيث تستعد لعمل تعاوني جديد مع الملحن عمرو مصطفى.

وتفاعل الجمهور والمتابعين مع الفيديو، وقاموا بالتعليق على خفة دم الثنائي وعبروا عن سعادتهم بالعمل الذى يجمع نوال الزغبي وعمرو مصطفى.

الفنانة نوال الزغبى

وأعلنت نوال الزغبى ، اقترابها من تقديم حفلة غنائية بدار الأوبرا المصرية، لافتة إلى أنها قدمت حفلة غنائية فى الصعيد وانتقلت للفندق الذى كانت تقيم فيه وفوجئت بكمية كبيرة من الأمن، لدرجة أنها تفاجأت بوجود أمن فى البلكونة، وأمام باب غرفتها، معتبرة أن هذه الحفلة من أفضل الحفلات الغنائية التى قدمتها.

وعبرت الفنانة نوال الزغبى ، عن ندمها على عدم مشاركتها لـ الفنان الراحل أحمد زكى فى أحد الأعمال التى عرضت عليها، ورفضها التمثيل آنذاك، قائلة: “ندمانة أنى موقفتش قدام ممثل عظيم زي ده، ومكنتش عايزة أمثل وقتها، كنت خايفة ومش عايزة أمثل، ومقتنعة أنى مبعرفش أمثل، ومش عايزة أدخل مجال مش بارعة فيه، كنت خايفة ولو الزمن رجع أوافق أمثل قدام أحمد زكى، أتمنى أمثل قدام أحمد زكى على طول، وبموت فى تمثيله، لأنه فظيع ولما بيمثل بياكل الجو كله”.

ورحبت الفنانة نوال الزغبى ، بفكرة عودة الفنان فضل شاكر للغناء مرة أخرى، لامتلاكه صوتاً مميزاً وخطيراً والساحة الفنية والغنائية تحتاج لصوته، قائلة أنه لا دخل لها بالمشكلات السياسية، موجهة له رسالة قائلة، "أن بحبه كتير وكنت بتمنى مايفوت بهذه الدهاليز اللى فات فيها، ويظل معنا لأنه من الأصوات اللى كتير بعشقها أنا.

وعبرت نوال الزغبى عن سعادتها فى متعة الحياة بكونها أم وتراعى أبنائها، نافية ما تردد عن شائعة زواجها من الفنان وائل كفوري، وأنه مجرد صديقها.

وكشفت نوال الزغبى ، عن بالغ صدمتها من ترديد إشاعة اعتبرتها الأكبر حول إنجابها توأم يعانى من كف البصر، قائلة “كنت حامل فى التوأم وقالوا اتولدوا عميان، وكانت إشاعة سخيفة ومؤذية نفسيًا،  مشددة على أن من يطلق الشائعات مرضى نفسيين”.

الفنانة نوال الزغبى
عاجل