رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تصدرها التريند.. تفاصيل أزمة بدرية طلبة وطليق منة عرفة

نشر
الفنانة بدرية طلبة
الفنانة بدرية طلبة

تصدر اسم الفنانة بدرية طلبة ،  قوائم محرك البحث العالمى والشهير "ترند جوجل" بعد هجومها من جديد على  محمود المهدى طليق الفنانة منة عرفة، بعد تطاوله على الفنانة إلهام شاهين والفنان الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية.

وأضافت خلال ظهورها في لقاء مع الإعلامية إنجى على عبر برنامج "أسرار النجوم" والمذاع عبر إذاعة "نجوم إف إم"، إنها لا تريد منح طليق منة عرفة والتي رفضت ذكر اسمه، أكبر من حجمه، قائلة، مش هسيب حقى، فأنا واحدة بتتفنن إزاى تاخد حقها.

 

وتابعت  بدرية طلبة ، قائلة المشكلة أن الفنانين لا يردون على هجوم بعض الأشخاص عليهم، لكنها لن تسمح بذلك، ولن تسكت بل هرد حتى لا يقال عنى أننى خائفة من أحد، لا أعرف ما يزعجه لم يتحدث عنه شخص أو حتى عن زوجته، وإذا كان يرى أن هناك شيء خاطئ فلتذهب إلى نقابة المهن التمثيلية، ولتوضح ما يزعجك.

الفنانة بدرية طلبة

وأشارت الفنانة بدرية طلبة ، فى منشور لها عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى، الفيسبوك، عايز تتشهر؟ أطلع اشتم فنان، عايز شهرة أكتر؟؟ اشتم الوسط الفنى، عايز شهرة أكتر وأكتر؟ لايڤات كتير وأشتم، 

وتساءلت، حول مهنة طليق الفنانة منة عرفة، قائلة، "بتشتغل إيه؟ ممثل بنتج لنفسي بفلوسى، متجوز مين؟؟ ممثلة، طب بعد اللايڤات والشتيمة اتشهرت؟؟ لالا طب عملت إيه؟؟ طلقت مراتى الممثلة!، بجد ولا زى كل مرة؟؟؟ مش عارف حسألها أنا مش فاضى، بتعمل أيه؟؟ أنا طالع لايف يمكن المرة دى أتشهر لما الوسط الفنى بالبشاعة دى بتتمحك فيه ليه بطالب النقابة بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده.

 

الفنانة بدرية طلبة

واستطرت، قائلة، أنا لا أدافع عن أى شخص، وحتى وإذا دافعت هذا حقى، أنا كنت خارج مصر منذ شهرين وهناك من تطاول عليا وأخدت حقى بالقانون.. الأزمة أن هناك بعض الممثلين لا يجدون عمل، ويظنون أن نقيب الممثلين السبب، هو لا دخل له، ولن يمنع أحد من العمل، وكانت بدرية طلبة قد انتقدت محمود المهدى طليق الفنانة منة عرفة خاصة بعد إنفصالهم للمرة الثانية في فترة قصيرة.

بدرية طلبة تطالب نقابة الممثلين بمحاسبة طليق منة عرفة 

وبدأت أزمة الفنان محمود المهدى و بدرية طلبة ، بعد سخرية طليق الفنانة الشابة منة عرفة، من الفنانة إلهام شاهين، بعد مطالبة متابعيه، بأن يتقدم أحدهم لها والزواج منها حتى تتوقف عن تصريحاتها بشأن القبلات في الأفلام، والتي انتقدت فيه الفنانة إلهام شاهين، موقف الفنانة الشابة منة عرفة ورفضها تقديم هذه النوعية من المشاهد بالأفلام السينمائية.

منشور بدرية طلبة لانتقاد محمود المهدى

وطالبت بدرية طلبة ، نقابة المهن التمثيلية بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده نتيجة سخريته من الفنانة إلهام شاهين عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى، "الفيسبوك"

ورد الفنان محمود المهدى طليق الفنانة الشابة منة عرفة، على انتقادات بدرية طلبة عبر موقع التواصل الاجتماعى، الإنستجرام "

 

رد محمود المهدى على منشور بدرية طلبة

 

آخر أعمالها الفنية

وشاركت الفنانة بدرية طلبة ، مؤخراً بفيلم " تماسيح النيل" كآخر أعمالها الفنية والذى يعرض في الوقت الحالي بدور العرض السينمائى بمشاركة عدد من النجوم من بينهم، " خالد الصاوى، حمدى الميرغنى، مصطفى خاطر، سوزان نجم الدين، محمد ثروت، هنادى مهنا، سليمان عيد، بيومى فؤاد، محمد جمعة وكريم عفيفى وعدد من النجوم والعمل من تأليف لؤى السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

وعبرت الفنانة بدرية طلبة ، عن سعادتها لتشبيهها بالفنانة الراحلة زينات صديقى، خاصة بعد تجسيدها شخصية الفنان الراحلة بمسلسل " أبو ضحكة جنان" عن حياة الفنان إسماعيل ياسين والذى عرض في عام 2009.

فيلم تماسيح النيل بطولة بدرية طلبة وخالد الصاوى

وقالت، خلال لقائها مع الإعلامية إنجى على عبر برنامج أسرار النجوم والمذاع عبر إذاعة نجوم إف إم، ياريت أكون ربع زينات صدقى، ولما يشبهونى بها أسعد جداً وأفرح لما حد يقولى ضحكتينى أول ماشوفتك، لأن الضحك أصبح شاحح جداً هذه الأيام، ولو عملت دور تراجيدى أستمتع فيه كممثلة.

وتعرضت الفنانة الكبيرة الراحلة زينات صدقى، لعدة ظروف قاسية تبعتها منذ بدايتها الفنية وحتى لحظاتها الأخيرة وإصابتها بماء على الرئة وهو ما حال بينها وبين تقديمها أعمال لمدة 6 أعوام إلا فيلماً واحدً وهو "بنت اسمها محمود "عام 1975، ورحلت عن الدنيا والحياة الفنية فى 2 مارس 1978.

وأكدت بدرية طلبة ، اعتزازها بشهر رمضان، قائلة أنها تعتبره وش السعد عليها، بسبب شخصية "مديحة حاتم" من خلال برنامج المقالب مع الفنان الراحل حسين الإمام، مشيرة إلى أنه يتم معايرتها بها في بعض الأوقات وانها تعتبر نفسها كوميديانة تقيلة جداً، إلا أنها ترى في أبسط أدوارها بصمة قوية عند الجمهور.

وأضافت أنها مع عمليات التجميل والبوتكس والفيلر، ولايمكن معارضتها لها، مؤكدة على أنها شخصية تجاوزت الـ 50 من عمرها وتحرص عليها لكونها فنانة، مشيرة أنها لم تفكر في إزالة الحسنة، قائلة أنها لا يمكنها تغيير شكلها حتى وإن كانت مع عمليات التجميل.

مسلسل بدرية طلبة رمضان المقبل

وأكدت الفنانة بدرية طلبة ، تواجدها رمضان هذا العام من خلال، عمل درامى، عبارة عن الجزء الثانى من المسلسل الخليجى مع الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، بعنوان " أمينة حاف" وهو المسلسل الذى أثار ضجة كبيرة في الجزء الأول، والعمل بطولة بدرية طلبة، إلهام الفضالة، طيف و شهاب جوهر، فهد باسم، عبد الله الطليحي، شوق الهادى، إخراج سائد بشير الهوارى.

الفنانة بدرية طلبة

نجاح زواج بدرية طلبة

وعبرت الفنانة بدرية طلبة  عن سعادتها بنجاح زواجها، مشيرة إلى أن زوجها وأبو بناتها وجد احفادها له دوراً كبيراً في استمرار زواجهم لأكثر من 35 عاماً قائلة، "ربنا يخليه لنا ويطول لنا فى عمرك، وربنا يكرمه فى عملى فى الإنتاج، وهو يعرف يمتص غضبى، وأكثر حاجة بحبها فيه حبه لأولاده، وهو كان دائما الصدر الحنين ولكن لو بعد عنهم أو قسى عليهم سينسونه، والأم مهما تعمل فى أولادها، لا يكرهونها إلا لو عملت فيها حاجة قوية بعيدا عن الأمومة، ولحد الآن عديت الـ 50 سنة أتذكر جلوس والدى معي ولعبنا سويا، ومفيش حاجة بتتنسي لا الحلو أو الوحش".

أحفاد بدرية طلبة