رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل تخلص طالب من حياته في أكتوبر

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل انتحار طالب بالمرحلة الإعدادية في أكتوبر، وتبين أن المتوفى تخلص من حياته بقرص حفظ الغلال لرسوبه في امتحانات الدور الأول.

وأوضحت التحقيقات أن الطالب المنتحر استغل تواجده برفقة والدته وتناول قرص حفظ الغلال الذي اشتراه في وقت سابق وتناوله مما أسفر عن مصرعه وفشلت والدته في إسعافه.

وكان تلقى ضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بلاغا من أحد المستشفيات بوصول طالب في حاله إعياء شديدة بسبب تناول مادة سامة ووفاته عقب وصوله قسم الطوارئ بالمستشفى.

وبالانتقال تبين العثور على جثة «محمد. ن»، 15 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، وبالفحص تبين خلو الجثة من أيه إصابات ظاهرية، كما تبين أنه يرتدي كامل ملابسه.

وكشفت التحريات بأن الطالب أدى امتحان الترم الأول بالصف الثالث الإعدادي وعند ظهور النتيجة تبين أنه رسب في امتحان التيرم الأول، ودخل في حالة اكتئاب وأسفرت عن قيامه بالانتحار بتناول حبة حفظ الغلال السامة، وتم نقله بمعرفة أسرته إلى المستشفى في محاولة لإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل قسم الطوارئ بالمستشفى.

وبسؤال أسرة الطالب أيدت صحة ما جاء بالتحريات، وأضافت بأنها لا تتهم أحدا بالتسبب في وفاته، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.