رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 1-3-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 1-3-2022؛ حيث شهد اليوم، العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضية المحلية والعالمية. 

الأهلي يقسو على فاركو برباعية ويستعيد صدارة الدوري

فاز فريق الأهلي على نظيرة فاركو، بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الـ11 لبطولة الدوري ‏الممتاز.‏

أحرز أهداف الأهلي عن طريق محمد شريف في الدقيقة 3، ثم أضاف محمد مجدي “أفشة” هدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 4 و12، ثم عزز حسين الشحات الهدف الرابع في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

الأهلى يهزم سموحة فى نهائيات دورى الطائرة
فاز فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى على نظيره سموحة بنتيجة 3/0 فى الجولة الثالثة بمنافسات المرحلة النهائية من دورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2021 / 2022 والتى تقام أول 3 جولات منها على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

 بينما تقام الجولتان الرابعة والخامسة فى صالة برج العرب بالإسكندرية، فيما تقام آخر جولتين فى صالة القناة بالإسماعيلية.

ونجح النادي الأهلى فى الفوز على الطيران و الاتحاد السكندرى فى أول وثانى جولات النهائيات.
 

الجهاز الفني للزمالك يعلن قائمة الفريق للقاء فيوتشر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة فيوتشر المقرر لها في الثامنة مساء غدٍ الأربعاء باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وتضم القائمة كل من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد.

خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبدالغني – محمد عبدالشافي – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عبدالله جمعه – إمام عاشور – محمد أشرف “روقا ” – ماجد هاني - يوسف إبراهيم ” أوباما” – إسلام جابر – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – أشرف بن شرقي – رزاق سيسيه.
خط الهجوم: عمر السعيد – سيف الجزيري.

ويقود الفريق في مباراة فيوتشر أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد في أول مباراة لهما بعد فسخ التعاقد بالتراضي مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.

البنك الأهلي يفوز على الجونة بهدفين في الدوري

فاز فريق البنك الأهلي علي نظيرة الجونة، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم علي ملعب ستاد خالد بشاره، ضمن منافسات؛ ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

الإسماعيلي يتعادل أمام المقاصة 2-2 في الدوري

تعادل فريق الإسماعيلي أمام مصر المقاصة بنتيجة 2-2 في المبارة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية ضمن الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل هدفي الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي في الدقيقة 14 وأحمد مدبولي في الدقيقة 36، فيما تعادل للمقاصة محمود فهمي في الدقيقة 46، ورشيد أحمد في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

بيراميدز يطلب استضافة المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية

أعلن المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، تقدم النادي بطلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن طلب استضافة وتنظيم المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام على ملعب بيراميدز باستاد "٣٠ يونيو" الدفاع الجوي بالقاهرة، في المدة القانونية التي فتح فيها الكاف الطلبات لاستضافة النهائي وتنظيمه.

وأشاد الرئيس التنفيذي بالتعاون والدعم الذي قدمه الوزير الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لنادي بيراميدز، والذي أكد دعمه الكامل لطلب النادي لاستضافة وتنظيم نهائي الكونفدرالية بملعب الدفاع الجوي، مشددا على وقوفه ومساندته لمطلب النادي الذي يقدم صورة طيبة للكرة المصرية خلال مشاركته في البطولة ومشددا على توفير أي مطالب لإنجاح الحدث حال وقوع اختيار الكاف على استاد الدفاع الجوي لاستضافة النهائي القاري في نسخته الحالية.
 

عاجل