رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 1-3-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 1-3-2022؛ حيث شهد اليوم، العديد من الأخبار الهامة، أبرزها اعلان الجهاز الفني للزمالك  قائمة الفريق للقاء فيوتشر غدا.

الجهاز الفني للزمالك يعلن قائمة الفريق للقاء فيوتشر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة فيوتشر المقرر لها في الثامنة مساء غدٍ الأربعاء باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وتضم القائمة كل من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد.

خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبدالغني – محمد عبدالشافي – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عبدالله جمعه – إمام عاشور – محمد أشرف “روقا ” – ماجد هاني - يوسف إبراهيم ” أوباما” – إسلام جابر – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – أشرف بن شرقي – رزاق سيسيه.
خط الهجوم: عمر السعيد – سيف الجزيري.

ويقود الفريق في مباراة فيوتشر أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد في أول مباراة لهما بعد فسخ التعاقد بالتراضي مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.

زيزو"الحسنة"الوحيدة للأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا

شهدت الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022، نتائج مخيبة للغاية حققها قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعدما سقط الأول، أمام ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد في استاد القاهرة، بينما تعثر الأخير أمام الوداد البيضاوي في المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك هو الفائز الوحيد وسط هذه النتائج المخيبة، بعدما اختار الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" هدفه القوي في شباك الوداد، كأفضل هدف في الجولة.

زمالك 2008 يهزم زد بثلاثية

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2008 على زد بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على مجمع ملاعب إبراهيم يوسف بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الجمهورية.

وأحرز أهداف الزمالك في لقاء اليوم كل من:- زياد محمد وأحمد سامح ومحمد هشام.

ويتكون الجهاز الفني لفريق 2008 من أسامة فاروق مديرا فنيا، إسلام المأمور مدربا مساعدا، أسامة فهمي مدربا لحراس المرمي، طه عبدالكريم أخصائيا للعلاج الطبيعي، سعيد الطيار إداريا.

طائرة الزمالك يفوز على طلائع الجيش في دوري الطائرة
فاز الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 0-3 في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على صالة حسن مصطفى، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدور النهائي للدوري الممتاز.

وجاءت نتيجة الأشواط : 25/18 ، 25/18 ، 25/23.
يذكر أن الزمالك تأهل لتلك المرحلة بعد تصدره المجموعة الثانية للدور التمهيدي متفوقا على فرق: “سموحة والاتحاد وإيسترن كومباني والطيران والترسانة”.

ناشئات الزمالك يحققن الفوز على هليوليدو في بطولة الجمهورية للكرة الطائرة

فاز فريق ناشئات الكرة الطائرة بنادي الزمالك تحت 14عاما، على نظيره هليوليدو بنتيجة 0/3 في المباراة المؤجلة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على ملعب الأخير، ضمن منافسات الدور الأول لبطولة الجمهورية.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 22/25 ، 14/25 ، 19/25.
وقرر الجهاز الفني منح اللاعبات راحة سلبية غداً الأربعاء، على أن يستأنفن مرانهن الجماعي بعد غداً على الملاعب المفتوحة بالقلعة البيضاء، استعدادا لخوض مباريات الدور الثاني ولكن لم يتم تحديد موعدها حتى الأن.

نتائج مميزة لبراعم نادي الزمالك في دوري منطقة الجيزة

خاض فرق البراعم لكرة القدم بنادي الزمالك لقاءات في مختلف الأعمار السنية، مساء اليوم الثلاثاء على ملاعب الناشئين بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات دوري منطقة الجيزة.
وجاءت نتائج اللقاءات كالتالي:
اكتسح فريق الزمالك مواليد 2013 بقيادة مديره الفني محمود ياسين ضيفه وراق الحضر بتسعة أهداف دون مقابل، وذلك في الجولة الرابعة عشر.

جاءت أهداف الزمالك عن طريق احمد بليغ وياسين المحمدي ومازن الديب بواقع “هدفين” لكل لاعب، احمد قناوي، محمد ياسر، آدم عصام بتسجيل هدف لكل منهم.

بينما فاز فريق الزمالك مواليد 2009 بقيادة مديره الفني إيهاب رفاعي على نظيره الجلاتمة بسداسية نظيفة، في إطار الجولة الخامسة عشر.

أحرز أهداف الزمالك يوسف الجرار، وجيه محمد “هدفين” لكل منهما، أحمد صفوت، أحمد إبراهيم.

الجدير بالذكر ان مباريات فريق 2009 تقام على مدار 50 دقيقة، بواقع 25 دقيقة لكل شوط.

 

عاجل