رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: القوس يشعر بالتعب والإرهاق.. والدلو منزعج من المعلومات المضللة

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم .

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع"horoscope"..

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

احذر المحامين والمصرفيين وسماسرة الأوراق المالية اليوم ، برج الحمل. من المحتمل أن يحاول أحدهم تضليلك ببعض المعلومات غير الدقيقة. في حين أنه قد يكون من مصلحته أن تأخذ هذه المعلومات في ظاهرها ، فمن المؤكد أنها ليست في مصلحتك! قم بأبحاثك الخاصة واحصل على جميع الحقائق قبل إجراء الاستثمارات المالية الموصى بها لك.

برج الثور

قد لا يخبرك أحد أفراد العائلة أو أحد أفراد أسرتك بالحقيقة. في الدفاع عن هذا الشخص ، من المحتمل أنه يعتقد أنه يحميك من خلال حمايتك من الحقيقة. هذا هو الوقت المناسب لك لتثق في غرائزك ، برج الثور. إذا تم إخبارك بشيء لا يبدو صحيحًا ، فتحقق من المعلومات بنفسك بدلاً من قبولها في ظاهرها.

برج الجوزاء

لديك عقل نشط وخيال أكثر نشاطًا ، برج الجوزاء. اليوم تخاطر بإحداث قصور في عقلك بينما تكافح من أجل مواكبة جميع الأفكار والمعلومات التي تدور داخل رأسك. خذ بضع دقائق للقيام بجرد ذهني. اكتب كل ما تفكر فيه الآن حتى تتمكن من تحرير بعض المساحة في عقلك لمشكلات أخرى. المشي لمسافات طويلة أو الركض يساعدان في تهدئة عقلك.

برج السرطان 

إذا كان أحد أفراد الأسرة في حالة مزاجية سيئة ولكن لا يعترف بالسبب ، فالأمر متروك لك للتدخل والمساعدة. يحمل هو أو هي تلك السحابة السوداء الكبيرة ، ويلقي بظلاله في كل مكان يذهبون إليه. افعل ما بوسعك لإخراج قريبك منه ، مع الحرص على عدم فرض الأمر بقسوة شديدة. قد تكون الاستشارة مناسبة ، وقد لا يكون هذا مجال خبرتك!

برج الأسد

إذا بدا أن صديقًا أو زميلًا في مشكلة ، فقد لا ترغب في التدخل خوفًا من أن تكون شديد الحميمية. لكن هذا ليس وقت التراجع يا ليو. من المحتمل أن هذا الشخص يحتاج حقًا إلى مساعدتك. سيكون تدخلك محل تقدير كبير وربما يكافأ. تأكد من الحصول على قسط من الراحة الليلة. أنت منهك عاطفيًا وجسديًا.

برج العذراء

قد تنحرف القيل والقال والشائعات وسياسات العمل عن مسار حياتك المهنية. من المحتمل أن يقوم شخص ما بدفع أجندته إلى الأمام دون أي تفكير أو قلق بشأن تأثيرها على الآخرين. افعل ما بوسعك لوضع حد لمثل هذه الخدع ، برج العذراء. هناك أوقات يكون من المناسب فيها أن تكون المبلغ عن المخالفات ، وهذه واحدة منها.

برج الميزان

قد لا تكون بعض الأخبار السيئة حول وضعك المالي سيئة حقًا كما ظهرت لأول مرة. ومع ذلك ، فإنه يرميك في حلقة. تحقق جيدًا من المعلومات قبل أن تصعد في حالة من الذعر ، برج الميزان. قد يكون السبب هو أن الكمبيوتر ارتكب خطأ أو أخطأ موظف في البنك. قد تضطر إلى حل بعض الأعمال الورقية ، ولكن سيكون من المريح حلها.

برج العقرب

في المواقف غير السارة ، تميل إلى حماية أحبائك من الحقيقة. سيكون هذا خطأ ، برج العقرب. على الرغم من أنك تتصرف بدافع الحب ، فإن أفراد عائلتك يستحقون معرفة الحقيقة حتى لو كان ذلك مؤلمًا. لا يمكنك حمايتهم من حقائق العالم الخارجي. يفضل معظم الناس ، حتى الشباب ، معرفة الحقائق.

برج القوس

قد تشعر بالتعب والإرهاق قليلاً اليوم ، برج القوس. على الرغم من أنك بطبيعتك مدمن على العمل ، إلا أنك مجبر على الاعتراف بأن هذا هو اليوم للبقاء في السرير. امنح نفسك هذه الساعات القليلة لإعادة تنظيم صفوفك واستعادة طاقتك. ستحتاج إلى العمل بأقصى درجاته لجميع الأعمال التي من المحتمل أن تصل إلى مكتبك الأسبوع المقبل.

برج الجدي

قد يكون هناك شخص مفقود كثيرًا في ذهنك هذه الأيام. هل من الممكن أن تكون العلاقة قد انتهت وأنت آخر من يعلم؟ لا تدع مخاوفك تتحسن ، برج الجدي. من المحتمل أن صديقك يحتاج فقط لبعض الوقت بمفرده لحل بعض مشاكل الحياة الكبيرة. سوف يبحث عن الدفء والصداقة مرة أخرى قريبًا.

برج الدلو

من المحتمل أن تنتشر المعلومات المضللة كالنار في الهشيم اليوم ، مما يتسبب في الكثير من الانزعاج غير الضروري سواء بين جيرانك في المنزل أو بين زملائك في العمل. لا تقبل ظاهريًا أي ثرثرة أو إشاعة تسمعها ، برج الدلو. تحقق من دقة المعلومات بنفسك. إذا تبين أنها خاطئة ، كما هو متوقع ، فسوف تشعر بالأسف إذا كان لديك أي دور في إدامتها.

برج الحوت 

لقد بدأت أخيرًا في تنفيذ بعض الأهداف طويلة الأمد لك ، برج الحوت. خير لكم! ولكن على الرغم من أن كل شيء في مكانه وأنت مستعد للانطلاق ، فمن المحتمل أن تتلقى إشعارًا اليوم ببعض التأخير في خططك. الإحباط لا يطاق. ولكن عندما تتراجع وتنظر إلى الصورة الأكبر ، سترى أن هذا التأخير في النهاية هو في مصلحتك.

عاجل