رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: الثور يشعر بالاكتئاب لقلة التواصل مع شريكه.. والأسد يميل لعزل نفسه عن العالم

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع"horoscope"..

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

خيبة الأمل في شخصية عامة بارزة لطالما أعجبت بها قد تسبب أزمة أخلاقية اليوم ، برج الحمل. قد تجد نفسك تشك في المعتقدات والقيم التي قبلتها دون أدنى شك طوال حياتك. ضع في اعتبارك أن هذه في الواقع عملية صحية. بحلول الغد من المحتمل أن تكون قد توصلت إلى سلام مع نفسك ، وكان من المفترض أن تنضج في هذه الأثناء. أصبر!

برج الثور

قلة الاتصال بينك وبين شريك رومانسي قد تجعلك تشعر بالاكتئاب إلى حد ما اليوم ، برج الثور. قد تميل إلى القفز إلى الاستنتاج الخاطئ بأن حبيبك لم يعد يهتم بك ولهذا السبب لا يرن هاتفك. لا تسقط في هذا الفخ. إذا حاولت أن تكون موضوعيًا ، ستدرك أن هذا ليس صحيحًا. من المحتمل أن صديقك تم تعليقه بطريقة ما وسيقوم بالاتصال بمجرد وجود فرصة.

برج الجوزاء

أنت تميل إلى أن تكون بديهيًا جدًا ، الجوزاء ، لكن قناتك على الجانب الآخر قد تبدو اليوم وكأنها محظورة تمامًا. لا يمكنك الشعور بما يشعر به الآخرون ، ولم تعد الأوراكل مثل I Ching منطقية بعد الآن. قد تحاول التراجع عن المنطق ، لكن هذا لا يعمل اليوم أيضًا. ومع ذلك ، لا تعتقد أن هذا وضع دائم. نظمك الحيوية العقلية منخفضة. يجب أن تعود إلى طبيعتك في غضون أيام قليلة.

برج السرطان 

عادة ما تكون عاملاً جادًا ، برج السرطان ، سواء كان العمل يتضمن وظيفة ، أو مشروعًا شخصيًا ، أو مجرد أعمال روتينية في جميع أنحاء المنزل. لكنك اليوم تمر بنوبة من الكسل. من المحتمل أنك لا تريد أن تفعل شيئًا ما عدا الاستلقاء وقراءة أو مشاهدة التلفزيون. موافق. نحتاج جميعًا إلى وقت لتهدئة شعرنا والاسترخاء. لا تعاني من ذنب لا داعي له لأنك لا ترغب في العمل.

برج الأسد

اليوم قد ترغب فقط في عزل نفسك عن العالم والاختباء يا ليو. يبدو الفناء الخلفي أو غرفة النوم الخاصة بك جذابة بشكل خاص في الوقت الحالي ، وربما اشتريت للتو غلافًا ورقيًا جديدًا تموت لقراءته. لن تشعر حتى برغبة في مشاركة وجبة مع بقية أفراد الأسرة. لا تقلق بشأن هذا. كلنا نريد بعض الوقت بمفردنا من حين لآخر. يجب أن تفهم عائلتك.

برج العذراء

قد يقترح صديق أو قريب بعض السفر ، برج العذراء ، لكنك اليوم لا تريد حتى التفكير في الذهاب إلى متجر البقالة. لن تشعر بالرغبة في التحدث إلى أي شخص أيضًا. ربما يكون عقلك في الأمور الفكرية أو الميتافيزيقية. قد ترغب فقط في البقاء في المنزل ودراسة هذه الموضوعات طوال اليوم. أخبر صديقك أن فكرة السفر تبدو رائعة وستناقشها لاحقًا. هذا كل ما يمكنك إدارته الآن.

برج الميزان

قد يستقر عليك الكآبة اليوم عندما تواجه وضعك المالي ، الميزان. ربما كان لديك الكثير من الفواتير لدفعها ، وبالتالي قد تكون خزائنك منخفضة بعض الشيء حسب رغبتك. ومع ذلك ، هذا مؤقت فقط ، وربما يكون من الجيد إبعاد الفواتير عن الطريق. ابحث عن شيء غير مكلف ، مثل القراءة ، لإبقائك مشغولًا وإبعاد تفكيرك عن الأمر. ربما تكون بخير!

برج العقرب

هذا الصباح قد تنظر في المرآة وتصاب بالرعب مما تراه ، برج العقرب. لقد كنت تعمل بجهد وتشعر بالتوتر ، لذلك ربما تبدو متعبًا. ومع ذلك ، من الممكن أن تفجر كل ذلك بشكل غير متناسب ، وتعتقد أنك تبدو أسوأ بكثير مما تبدو عليه في الواقع. كافئ نفسك ببعض الملابس الجديدة وتمشِ ، ثم احصل على قسط من الراحة. ستبدو غدًا رائعًا على الأرجح أكثر من أي وقت مضى. أصبر.

برج القوس

يمكن أن يحدث شيء ما خلال اليوم يذكرك دون وعي بشيء غير سار حدث لك في الماضي ، برج القوس. قد لا تتذكر حتى حدث اليوم ، لكن ذكريات ما حدث منذ فترة طويلة يمكن أن تصيبك طوال اليوم وتجعلك في مزاج شديد السواد. حاول تحليل سبب تأثير هذه الذاكرة عليك كثيرًا. ثم عندما تعلم ، دعها تذهب. قد تشعر كما لو أن وزنًا ثقيلًا قد تم رفعه عن كتفيك.

برج الجدي

قد لا يكون أي من أصدقائك في المنزل اليوم ، برج الجدي ، وبالتالي لن تتمكن على الأرجح من إجراء أي محادثات هاتفية أو زيارات معهم. قد يجعلك هذا تشعر بالوحدة إلى حد ما. قد تفكر قليلاً في التفكير وتقنع نفسك بأن لا أحد يهتم بك بعد الآن. التقط منه! أنت تعرف جيدًا أن هذا ليس هو الحال. اقرأ أو شاهد مقاطع الفيديو حتى يتصل بك شخص ما ، وسوف يفعلون ذلك!

برج الدلو

اليوم قد تجد نفسك مضطرًا للبقاء في المنزل لسبب ما ، برج الدلو. ربما تتوقع وصول زائر متأخر أو تسليم من نوع ما. لذلك ، قد تشعر ببعض النمل. تحب البقاء في المنزل ، ولكن فقط إذا اخترت ذلك. ابحث عن شيء إبداعي لملء الوقت الذي تقضيه في الانتظار. قد يجعلك ذلك تشعر كما لو كنت تختار حتى لو لم تكن كذلك.

برج الحوت 

قد يجعل البناء في الشوارع أو المباني من الصعب عليك التجول في الحي الذي تعيش فيه اليوم ، برج الحوت. يمكن نسخ حركة المرور احتياطيًا للكتل. إذا كان عليك القيام ببعض المهمات ، فقم إما بالمشي أو إنجاز المهام في وقت مبكر من اليوم. يمكن أن يؤدي العمل إلى إفساد خطوط الهاتف أيضًا ، على الأقل لفترة من الوقت ، لذلك قد تفوتك بعض المكالمات التي تحتاج إلى تلقيها. قد يكون هذا يوما محبطا. ابق نفسك مشغولا في المنزل.

عاجل