رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يوسف الشريف تريند بسبب واقعة التدخين وهو في صفوف فريق الأهلي

نشر
الفنان يوسف الشريف
الفنان يوسف الشريف

تصدر اسم الفنان يوسف الشريف ، ترند موقع جوجل، الأكثر بحثاً والأكثر انتشاراً على مستوى العالم ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد، حديثه عن بداية مشواره لاعباً لكرة القدم.

وقال الفنان يوسف الشريف ، إنه بدأ مشواره لاعباً لكرة القدم بنادي الجلاء التابع للقوات المسلحة، ثم انتقل للنادي الأهلي ، قبل أن يخرج من قائمة الفريق، والذى ترتب عليه خروجه النهائي من كرة القدم وإنهاء مشواره الرياضي.

وأضاف خلال لقائه مع عمرو نصوحى عبر قناة "صباحو كورة" مساء أمس الجمعة،  عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً " اليوتيوب" قائلاً أنه قرر بعد خروجه من قائمة الفريق بالنادى الأهلى، إنهاء مشواره الرياضى رغم تلقيه العديد من العروض من فرق "المقاولون العرب ونادى الشمس بمصر الجديدة " حيث كان يلعب بمركز رأس الحربة.

وأكد يوسف الشريف ، على سعادته بما وصل إليه الأن.. قائلاً "محصليش نصيب في الكورة.. اتعلمت كتير ومريت بمراحل مختلفة في حياتي ولا أحد يعلم الخير فين.. وأنا في حياتي اعشق المخاطرة المحسوبة.

وأكد الفنان يوسف الشريف ، على انتمائه وتشجيعه للنادى الأهلى، خاصة وأنه كان لاعباً بصفوف الفريق قبل أن يخرج من القائمة التي تسببت في إنهائه لمشواره الرياضي بشكل عام، إلا أنه يحب ويحترم نادى الزمالك، ويقدره ويحرص على تشجيعه في اللقاءات الخارجية.

وشدد يوسف الشريف ، قائلاً "أنه من المهم التعصب لفريقك وأن تغدق عليه بحبك، تفرح بسببه وتحفل على الآخر، شرط دون تجريح أو سباب".

وأضاف يوسف الشريف ، قائلاً "ان حماتي من أكثر الناس اللى بحبها في حياتى، هي زملكاوية، وبنهرى بعض نكت، لكننى اتوقف حال شعورى أنها في طريقها للزعل، مضيفاً "احترموا المنافس وبلاش تطاول".

يوسف الشريف وإنجى علاء زوجته

ونوه يوسف الشريف ، إلى أنه يعيشق التيشيرتات الخاصة بكرة القدم، ويمتلك تيشيرت الزمالك، بالإضافة لأندية أخرى على مستوى العالم، كما أنه مهتم بالدورى الفرنسي، ويمتلك تيشيرت نادى باريس سان جيرمان".

وكشف الفنان يوسف الشريف ، عن كواليس تصوير فيلمه  الشهير "العالمي" والذى جسد خلاله شخصية  النجم المصرى "مالك الخليلى" والذى نجح في الوصول للعالمية، بعد تدرج مسيرته الاحترافية، حتى نجح في التوقيع للنادى الأهلى، ومن ثم الانتقال إلى فالنسيا الإسبانى"، وكشف العديد من كواليس الفيلم والذى عرض عام 2009.

وقال يوسف الشريف ، إن الفيلم استغل مباراة الأهلي ونادى روما الإيطالي الودية في ذلك التوقيت.

وأضاف يوسف الشريف ، وصلت إلى ملعب المباراة، وقمت بتصوير مشهد نزولي من حافلة لاعبي الأهلي، بعد وصولها إلى الاستاد، فضلا عن تصويري عدة لقطات أثناء نزول اللاعبين أرضية الملعب.

فيلم بنى أدم واحمد رزق ودينا الشربينى 

وأضاف، انه تم تخصيص غرفة لي لارتداء الملابس، وانتظرت بداخلها لحين انتهاء "مانويل جوزيه" المدير الفني للنادى الأهلي وقتها من محاضرته الفنية مع اللاعبين، كى انضم إليهم لحظة نزول الملعب والحصول على اللقطة المرغوب فيها.

وقال يوسف الشريف ، أنه نتيجة للانتظار طويلاً داخل غرفة المحاضرة، اضطر الأمر إلى إشعال سيجارة لحين انتهاء المحاضرة.

وتحدث يوسف الشريف ، عن وقوع الموقف الكوميدي، أثناء خروج لاعبي روما من غرفة الملابس، تجاه أرضية الملعب بهدف الإحماء، فوجد لاعب وسط نادى روما الإيطالي دي روسي، يلتقطه وهو يدخن السيجارة، وبمجرد المتابعة الدقيقة، استدعى زملائه في نادى روما، لمشاهدتي وانا أدخن، معتقداً أنى لاعباً في الأهلي وأقوم بالإحماء للمباراة مدخنا السيجارة.

فيلم العالمى

وطلب يوسف الشريف ، من المسؤولين سرعة، تدارك الأمور وإبلاغ لاعبى نادى روما الإيطالي، بحقيقة الامر وأننى مجرد ممثل ولست لاعبا، بهدف عدم الإساءة لنجوم النادى الأهلى ولاعبيه.

وقدم الفنان يوسف الشريف ، العديد من الشخصيات بالأعمال الفنية والدرامية المختلفة، من بينها، مالك الخليلى بفيلم "العالمى".

وتخرج محمد إسماعيل ناجى، وشهرته الفنية "يوسف الشريف" والذى تم تغيير اسمه بالاتفاق مع المخرج شريف صبرى، عند التحضير لفيلم "7 ورقات كوتشينة"، من مواليد محافظة القاهرة، والذى تخرج في قسم الميكانيكا، بكلية الهندسة – جامعة عين شمس عام 2002، وبدأ عمله الفني بفيلم "7 ورقات كوتشينة" بطولة روبي، فيلم فتح عينيك، فيلم آخر الدنيا مع الفنانة نيللي كريم، هي فوضى والذى يعد آخر أعمال المخرج الراحل يوسف الشريف، وشارك بدور البطولة المطلقة من فيلم " العالمي" بشخصية مالك الخليلى.

وقدم يوسف الشريف ، برنامج المسابقات "العيلة تكسب" ومن أبرز اعماله الدرامية "المواطن إكس، رقم مجهول، زى الورد، اسم مؤقت، الصياد، لعبة إبليس، القيصر وكفر دلهاب"

مسلسل القيصر بطولة يوسف الشريف

وشارك الفنان يوسف الشريف ، بمسلسل "كوفيد 25" والذى يعتبر آخر أعماله الفنية والذى عرض في السباق الرمضاني 2021 بمشاركة عدد من النجوم في إطار 15 حلقة، بطولة "أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيرى، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكى فطين عبد الوهاب، عماد رشاد وغيرهم، تأليف إنجى علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

ويغيب  الفنان يوسف الشريف عن المشاركة في الدراما الرمضانية الحالية 2022، خاصة بعدما قرر الحصول على إجازة من الدراما بهدف التركيز على عمله الفني الجديد، والذى يعود به للسينما بعد غياب استمر 3 سنوات منذ تقديم فيلم "بنى آدم " عام 2018، بطولة "دينا الشربينى، أحمد رزق، محمود الجندى، هنا الزاهد وبيومى فؤاد، فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجى فيلمز وتم طرحه موسم عيد الأضحى عام 2018.

مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف
عاجل