رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خالد سرحان: أحترم يوسف الشريف ولكني انتقدت موقفه من ملامسة أي فنانة

نشر
خالد سرحان
خالد سرحان

قال الفنان خالد سرحان، إنه حريص على التنوع في الأدوار التي يجسدها، وعدم حصر نفسه في نمط محدد من الأدوار.

وأضاف أن تجسيد دور البطولة المطلقة أمر لا يشغله كثيرا بقدر ما يشغله توافر مقومات نجاح العمل الفني ككل، وتأثير الدور الذي يجسده في أي عمل فني على مجريات الأحداث. 

وعبر خالد سرحان، عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها عن دوره في مسلسل "المداح" و"اللي مالوش كبير"، قائلا: "قدمت دورين مختلفين في المسلسلين وكان التحدي بالنسبة لي هو كيفية التركيز في الفصل بين شخصيتين أجسدهما في توقيت واحد وبشكل مقنع للجمهور، وبالفعل حقق المسلسلان نجاحا جماهيريا كبيرا".

وأشار إلى أن جهة إنتاج مسلسل "المداح" تفكر في تقديم جزء ثان من العمل بعد نجاح الجزء الأول.

وعن الأدوار المفضلة لديه، قال: "إنني جسدت أدوارا كوميدية إلى جانب أدوار الشر، وكل دور أجسده مهم بالنسبة لي وأركز جيدا في اختيار الأدوار المناسبة لي، وكل ما يشغلني الشخصية التي أقدمها وتأثيرها في الأحداث وسيناريو العمل والإخراج الجيد واختيار الممثلين، بما يتناسب مع طبيعة الأدوار".

ووجه سرحان رسالة دعم لـ الفنانة ياسمين عبد العزيز، قائلا: "الفنانة ياسمين عبد العزيز نجمة محبوبة ولها تاريخ مشرف وتألقت منذ طفولتها ونتمنى لها الشفاء العاجل، فهي عزيزة على كل المصريين وهي إحدى النجمات القلائل من جيلها اللاتي تألقن في السينما". 

وعن علاقته بالسوشيال ميديا، قال خالد سرحان إنني استغل السوشيال ميديا من أجل نشر الفكاهة والضحك، وما نشرته مؤخرا بشأن حصولي على الدكتوراة الفخرية من إحدى الجهات الألمانية هو من قبيل الدعابة ولم أقصد بما نشرته شخصا بعينه".

ونفى وجود خلاف بينه والفنان يوسف الشريف، لافتا إلى أنه يقدره ويحترمه كثيرا، ولكنه انتقد موقفه من موضوع التلامس أو مصافحة أي فنانة في التمثيل فهناك مشاهد تلامس مبني عليها الدراما، ورفض التلامس أو عدم مصافحة أي فنانة أمر ليس له علاقة بالتمثيل وقد تستغل جهات معينة رأي الفنان يوسف الشريف في هذا الأمر بهدف إفساد الفن المصري.

وعن سر ارتباطه بـ النجم عادل إمام منذ بدايته، قال خالد سرحان إن الزعيم عادل إمام هو من اكتشفني وشرفت بالوقوف أمامه في المسرح ويعد بالنسبة لي "أكاديمية" استفدت منها كثيرا، كما منحني أول فرصة للمشاركة معه في أكثر من عمل سينمائي أبرزها فيلمي "التجربة الدنماركية" و"السفارة في العمارة"، وساعدني كثيرا كما ساعد الكثير من الفنانين أمثال محمد هنيدي وعلاء ولي الدين وأشرف عبد الباقي وغيرهم من الفنانين.

وعن مثله الأعلى في مجال التمثيل، أشار خالد سرحان إلى أنه استفاد وتعلم الكثير من كل من النجوم عادل إمام ويحيي الفخراني وسمير غانم وزكي رستم وعادل أدهم وفؤاد المهندس.