رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

من أجل كريم فهمي.. يوسف الشريف يتقدم برجاء إلى الجمهور

نشر
كريم فهمى
كريم فهمى

كريم فهمي تسبب في صدمة كبيرة لجمهوره بسبب مرضه المفاجئ، ونقله إلى المستشفى، ليشغل مواقع التواصل الاجتماعي التي لم تكف عن الدعاء للفنان كريم فهمي بالشفاء والعودة إلى استئناف نشاطه الفني وتألقه في الدراما التليفزيونية والأفلام السينمائية.

كريم فهمي في العناية المركزة

بدأت القصة بصورة نشرتها زوجته ندى أكرم على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة من خلال خاصية "ستوري" يظهر فيها الفنان كريم فهمي وهو ممددًا على سرير داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة.

كريم فهمي وزوجته

ونقل الفنان كريم فهمي صباح اليوم الجمعة، بعد أن تعرض للإصابة بجلطتين في الرئة ما أدى إلى تدهور حالته بشكل مفاجئ، لتتولى ردود الفعل سواء من أصدقاء كريم فهمي من الفنانين أو جمهوره على السوشيال ميديا.

رسائل الفنانين المؤثرة بالدعاء للفنان كريم فهمي 

"ألف سلامه لصديقي وأخويا كريم فهمي وإن شاء الله يقوم بالسلامة".. إنها كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر التي نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لتنهمر عليه التعليقات التي تدعو لكريم فهمي بالشفاء، وتتعاطف مع حالته الصحية المفاجئة التي لم يتوقعها أحد. 

أيمن بهجت فمر 

ومن جانبه، طلب الفنان رامي جمال من الجمهور الدعوات لصديقه كريم فهمي وهو يغرد على تويتر قائلا: "أخويا الغالي كريم، أنت قوي أنا عارف وأنا وكل اللي بيحبوك مستنين خبر خروجك بالسلامة، دعواتكم لكريم علشان محتاجها دلوقتي بمشكلة في الرئة قوية يا رب ما نشوفش فيك وحش أبدا".

يوسف الشريف

وتقدم الفنان يوسف الشريف برجاء إلى الجمهور بالدعوات لصديقه كريم فهمي عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلًا: "أرجو من حضراتكم الدعاء للفنان كريم فهمي بالشفاء العاجل، ربنا يشفيك يا كريم وترجع بالسلامة لبيتك وأسرتك وجمهورك".

الإقامة الذهبية لـ كريم فهمي 

وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة منحت الفنان كريم فهمي الإقامة الذهبية منذ أيام، ما جعل فهمي ينشر صورة له أثناء تواجده في الإمارات على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" وعلق عليها بقوله: "جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كل شكري واحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعبًا".

كريم فهمي
عاجل