رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 22-2-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 22 -2-2022؛ حيث شهد اليوم، العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضية المحلية والعالمية. 

تشيلسي يفوز على ليل الفرنسي بهدفين في دوري أبطال أوروبا

فاز فريق تشيلسي الإنجليزي على ضيفه ليل الفرنسي، بنتيجة 2-0  في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

التعادل الإيجابي يحسم مباراة يوفنتوس وفياريال في دوري أبطال أوروبا

تعادل فريق يوفنتوس الإيطالي مع مضيفه فياريال الإسباني، بنتيجة 1-1 ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على  ملعب "لاسيراميكا"، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
 

الأهلي يستعيد صدارة الدوري بعد الفوز على مصر المقاصة برباعية نظيفة

فاز فريق الأهلي علي مصر المقاصة، بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد السلام؛ ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

إنبي يفوز على الاتحاد السكندري بهدف جون إيبوكا في الدوري

فاز فريق إنبي على نظيره الاتحاد السكندري، بنتيجة 1-0 ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، باستاد بتروسبورت في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

التعادل السلبي يحسم مباراة سيراميكا وغزل المحلة في الدوري

تعادل فريق سيراميكا مع غزل المحلة، سلبيا بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد المقاولون العرب؛ ضمن منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وزير الشباب يبحث مع السفير الياباني تعزيز التعاون المشترك

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، السفير أوكا هيروشي السفير الياباني بمصر، بحضور محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، ومرزوق علي، رئيس الاتحاد المصري للجودو، ومحمد رشوان.

وزير الرياضة يبحث ترتيبات مباراة مصر والسنغال.. ويؤكد: جميع المؤسسات تدعم المنتخب

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعا تنسيقيا موسعا لبحث كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة المرتقبة بين المنتخب المصري ونظيره السنغالي ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم، والمقرر لها أن تقام يوم 25 مارس 2022 على استاد القاهرة الدولي.

عاجل