رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الرياضة اليوم الاثنين 21-2-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع مستقبل وطن نيوز، نشرة أخبار الرياضة اليوم الاثنين 21 -2-2022؛ حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضية المحلية والعالمية. 

مصطفى محمد يشارك في فوز جالاتا سراي على جوزتيبي 3-2 بالدوري التركي

فاز فريق جالاتا سراي علي جوزتيبي، بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب "جورسل أكسل"؛ ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري التركي.

جدول مباريات مانشستر يونايتد في شهر مارس

يخوض مانشستر يونايتد في شهر مارس المقبل مجموعة من المباريات الهامة والمصيرية في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ويبدأ مانشستر يونايتد شهر مارس بديربي مدينة "مانشستر"؛ حيث سيصطدم بخصمه سيتي على ملعب الأخير " الاتحاد " في السادس من شهر مارس في الدوري الإنجليزي، قبل أن يستقبل توتنهام في أولدترافورد يوم 12 من الشهر ذاته في نفس المسابقة.

بايرن ميونخ يعلن إصابة توماس مولر بفيروس كورونا

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الاثنين، إصابة نجمه المخضرم، توماس مولر، بفيروس كورونا المستجد، عقب ساعات قليلة من الانتصار العريض الذي حققه البافاري على جروتر فيورث.


التعادل السلبي يحسم مباراة المقاولون العرب وسموحة في بطولة الدوري

تعادل فريقا المقاولون العرب وسموحة سلبيا في المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين، في مستهل مباريات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز؛ وذلك على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر.


طلائع الجيش يفوز على فاركو بهدف دون رد في الدوري

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش أمام نظيره فاركو بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري؛ ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة المقاصة

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا اليوم؛ استعدادًا لخوض مباراة مصر المقاصة في الدوري غدًا.

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي “أفشة” ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف.

الأهلي يعلن إعارة ثنائي فريق الشباب للدوري التشيكي

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي؛ عن إعارة محمد مغربي ومحمد ياسر ثنائي فريق الشباب لكرة القدم بالأهلي؛ لنادي تيبليتسه التشيكي لمدة موسمين ونصف، مع أحقية الأهلي في استعادة الثنائي أو أحدهما في أي وقت خلال مدة الإعارة.


سلبية مسحة أحمد سيد زيزو وتماثله للشفاء من فيروس كورونا

خضع أحمد سيد زيزو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية اليوم الاثنين، أثناء تواجده في العاصمة الأنجولية لواندا، جاءت نتيجتها سلبية، ليتأكد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.


مران الزمالك.. تدريبات استشفائية للأساسيين أمام ساجرادا الأنجولي

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، تدريبات استشفائية على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم بملعب دريم بالسادس من أكتوبر.

كأس الكونفدرالية| «كاف» يعلن موعد وحكام مباراة بيراميدز والصفاقسي التونسي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، “كاف”، موعد وحكام مباراة بيراميدز والصفاقسي التونسي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح “كاف” - في خطابه إلى بيراميدز - أن المباراة تقرر إقامتها يوم الأحد 27 فبراير الجاري، في السادسة مساء، على استاد الدفاع الجوي؛ ضمن لقاءات الجولة الثالثة من البطولة.

رسميًا.. حمد إبراهيم مديرًا فنيًا للإسماعيلي خلفا للأرجنتيني خوان براون

أنهى مجلس إدارة الإسماعيلي، إجراءات الاتفاق بشكل رسمي مع حمد إبراهيم؛ لتوليه منصب المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين ونصف؛ وذلك خلفًا للأرجنتيني خوان براون.
 

عاجل