رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الأهلي اليوم الإثنين 21 فبراير 2022

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

يقدم موقع مستقبل وطن نيوز، نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 21-2-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة داخل القلعة الحمراء، سواء لفريق كرة القدم أو الألعاب الأخرى.

الأهلي يختتم مرانه استعدادا للمقاصة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الاثنين، استعدادًا لخوض مباراة المقاصة في الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء غد الثلاثاء على ملعب الأهلي we السلام.
 

مران الأهلي

وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني، جانبًا من التدريبات الفنية والخططية خلال فقرات المران الجماعي للفريق، حرص خلالها على تنفيذ بعض الجمل الفنية المحددة. 
 

مران الأهلي


 وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، الرباعي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء حراس مرمى الفريق في جانب من التدريبات البدنية والفنية المتنوعة. 

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة المقاصة

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا اليوم، استعدادًا لخوض مباراة مصر المقاصة في الدوري غدًا.

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف.

جلسات بدنية لمعلول وعبد المنعم
واكتفى علي معلول ظهير أيسر الفريق بأداء جلسة تدريبات بدنية في الجيم على هامش المران الجماعي، بعد أن اشتكى من إجهاد في عضلة السمانة، وفضل الجهاز الفني منحه برنامجًا تدريبيًّا منفردًا في الجيم.

علي معلول


 وقام محمد عبد المنعم مدافع الفريق بأداء جلسة علاج طبيعي في الجيم، وذلك لتفادي الإجهاد بعد الكدمة القوية التي تعرض لها في الرأس، أثناء مشاركته في مباراة الهلال السوداني الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا. 

محمد عبد المنعم


 غياب أيمن أشرف عن مران الأهلي
وغاب أيمن أشرف لاعب الفريق عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اليوم،بعدما  اشتكى من آلام في الركبة.

 أيمن أشرف

إعارة ثنائي شباب الأهلي

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي؛ عن إعارة محمد مغربي ومحمد ياسر ثنائي فريق الشباب لكرة القدم بالأهلي؛ لنادي تيبليتسه التشيكي لمدة موسمين ونصف، مع أحقية الأهلي في استعادة الثنائي أو أحدهما في أي وقت خلال مدة الإعارة.

خالد بيبو و محمد مغربي ومحمد ياسر وأمير توفيق 

وأوضح أمير توفيق أن إعارة الثنائي جاءت وفقًا لاستراتيجية الأهلي وبالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وموافقة لجنة التخطيط للكرة، وخالد بيبو مدير قطاع الناشئين، وذلك لمنح الفرصة لعدد أكبر من شباب الأهلي للاحتراف في الدوريات الأوروبية.
 

عاجل