رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 21-2-2022

نشر
مران الزمالك
مران الزمالك

يقدم موقع مستقبل وطن نيوز، نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 21-2-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة، أبرزها  نقل مران الفريق الجماعي لملعب دريم بمدينة السادس من أكتوبر.

نقل مران الزمالك 

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، تدريبات استشفائية على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم بملعب دريم بالسادس من أكتوبر.



 سلبية مسحة أحمد سيد زيزو وتماثله للشفاء من فيروس كورونا

خضع أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية اليوم الاثنين، أثناء تواجده في العاصمة الأنجولية لواندا، جاءت نتيجتها سلبية، ليتأكد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكان اللاعب غاب عن مباراة ساجرادا الأخيرة في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت بملعب 11 نوفمبر، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين لإصابته بفيروس كورونا.

حازم إمام ينتظم في مران الزمالك

انتظم حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم بملعب دريم بالسادس من أكتوبر، في إطار الاستعداد للقاء الوداد المغربي المقبل.


وتماثل إمام للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية، وكانت عبارة عن كدمة في العضلة الأمامية، وشارك في مران اليوم اللاعبين المستبعدين من لقاء ساجرادا والبدلاء.

طارق حامد يخضع لاختبار طبي

يخضع طارق حامد، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاختبار طبى من أجل تحديد موقفه من مرافقة بعثة فريقه فى رحلة المغرب استعدادًا لمواجهة الوداد فى الجولة الثالثة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا.

ويعاني طارق حامد من إصابة بكدمة فى الركبة يخوض على إثرها تدريبات تأهيلية منذ انطلاق بطولة كأس الرابطة، حيث لم يشارك اللاعب فى أى مران جماعى أو مباراة رسمية مع فريقه من حينها.

طائرة الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة سموحة في الدوري

اختتم الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك اليوم الاثنين تدريباته على صالة حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة سموحة غدا الثلاثاء والتي تقام على صالة المنافس، في إطار الجولة السادسة “الأخيرة” من الدور التمهيدي الثاني لمسابقة الدوري العام.

ويقع الزمالك في المجموعة الثانية للدور التمهيدي بالدوري والتي تضم بجانبه كلا من: “سموحة، الاتحاد، إيسترن كومباني، الطيران والترسانة”.

عاجل