رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم.. الأحلام المظلمة والكئيبة تصيب نوم الحمل والتمارين الذهنية تشعر الجوزاء بالإرهاق

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم .

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع"horoscope"..

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

الأحلام المظلمة والكئيبة يمكن أن تصيب نومك الليلة، برج الحمل، وربما تتناوب مع الأحلام السخيفة التي تجعلك تضحك بصوت عالٍ. قد تستيقظ في الصباح مرتبكًا تمامًا من هذه الصور ، وقد يكون ميلك إلى تجاهلها. لا تفعل هذا. تحاول أحلامك إخبارك بشيء عن نفسك. هل عانيت من تقلبات عاطفية مؤخرًا؟ هل ضحكت وبكيت بالتناوب على شيء ما؟ فكر في الأمر!

برج الثور

هل دعيت إلى حفلة من المفترض أن تقام اليوم؟ إذا كنت تعتقد أنك لم تفعل ذلك ، يا برج الثور ، فمن الأفضل أن تتحقق من التقويم الخاص بك مرة أخرى. تشير جميع الدلائل إلى أنه يمكنك نسيان الكثير من الأشياء المهمة في الوقت الحالي وقد يكون أحدها حدثًا اجتماعيًا ، وربما متعلقًا بالعمل. قد لا يكون هذا أحد أفضل أيامك. عادة ما يكون لديك ذاكرة مثل الفيل. فقط في الوقت الحالي ، احتفظ بالتقويم في متناول يدك!

برج الجوزاء

الكثير من التمارين الذهنية أو البدنية قد تجعلك تشعر بالإرهاق قليلاً اليوم ، الجوزاء. قد تكون أبطأ كثيرًا في الامتصاص عن المعتاد ، وقد يفاجأ من حولك أنك ، عادة ما تكون نشيطًا للغاية ، يبدو أنك تتحرك مثل الحلزون. اقض الكثير من الوقت في الراحة قدر الإمكان ، لأنك ستحتاج إلى استعادة قدرتك على التحمل. إذا كان لا بد من العمل ، فركز على المهام الروتينية التي تتطلب القليل من الجهد الواعي.

برج السرطان 

على الرغم من أن شريكك قد يكون حساسًا للغاية في هذا الوقت، السرطان، فقد لا تشعر كثيرًا بالرغبة في أن تكون شغوفًا. مررت بأيام قليلة مرهقة وبالكاد تستطيع التحرك، لذا فإن استجابتك للمبادرات الجنسية تكون فاترة في أحسن الأحوال. من المؤكد أن عاطفتك لم تتضاءل، لكن يمكن لشريكك أن يفسر سلوكك بهذه الطريقة. مهما كان ما تقرر فعله ، تأكد من أن صديقك يعرف بالضبط ما تشعر به ولماذا تشعر بهذه الطريقة.

برج الأسد

قد يكون منزلك مكانًا كئيبًا اليوم يا ليو. من المحتمل أن يكون أحد أفراد الأسرة بعيدًا ، ومن المحتمل أن يفوت حضور هذا الشخص بشدة. الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به في ظل هذه الظروف هو التأكد من بقاء الجميع مشغولين حتى عودة الشخص الغائب. تتمثل إحدى طرق تشتيت انتباه الأسرة في حملهم على تنظيف المنزل تحسباً لترحيب حار!

برج العذراء

قد يحتاج أحد الأقارب أو الجيران الأكبر سنًا إلى مساعدتك اليوم ، برج العذراء. قد يكون هذا وقتًا غير مريح للغاية بالنسبة لشخص ما لطلب المساعدة ، لأن لديك الكثير من الأعمال المنزلية الخاصة بك. ومع ذلك ، ستذهب للإنقاذ لأن هذه هي طبيعتك. احرص على التخطيط لوقتك بعناية ، وتيرة نفسك ، وحاول ألا تفعل الكثير في وقت واحد. بهذه الطريقة ستعيش للمساعدة مرة أخرى غدًا.

برج الميزان

قد تبدو مواهبك الإبداعية محجوبة تمامًا اليوم ، برج الميزان. قد يكون لديك مشروع تريد حقًا العمل عليه. لديك تركيز عقلي ، لكن العنصر الإبداعي قد لا يكون موجودًا. قد يكون هذا محبطًا للغاية لدرجة أنك تريد رمي شيء ما. افعل هذا إذا كان يجب عليك (ويفضل أن تكون وسادة). ومع ذلك ، قد تكون الإجابة الوحيدة هي ترك عملك على الرف حتى الغد. يجب أن تعود إلى طبيعتك بحلول ذلك الوقت.

برج العقرب

هذا بالتأكيد ليس يومًا جيدًا للبقاء في المنزل والقيام بالأعمال المنزلية ، برج العقرب. إذا قمت بذلك ، فقد تصيبك بعض الأفكار المحزنة وغير العقلانية طوال اليوم. بغض النظر عن حالة الطقس ، سيكون من الأفضل بكثير أن تخرج وتفعل أي شيء يجعل عقلك يركز على شيء إيجابي. اذهب للتسوق أو احضر حدثًا رياضيًا أو شاهد فيلمًا أو قم بزيارة صديق. مهما فعلت ، أبعد عقلك عن نفسك. اذهب واستمتع بيومك.

برج القوس

قد تضعك بعض الأخبار المخيبة للآمال في حالة قاتمة إلى حد ما في وقت ما اليوم ، برج القوس. قد يضطر شخص قريب منك فجأة إلى مغادرة المدينة لعدة أسابيع وستكون وحيدًا بدونه. ومع ذلك ، ليس هناك فائدة كبيرة في الخوض في هذا الأمر. سيكون عليك فقط البقاء على اتصال عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني والتطلع إلى الوقت الذي يعود فيه صديقك. يجب أن تكون مشغولاً للغاية خلال تلك الأيام ، على أي حال!

برج الجدي

تسير أنشطة جمع التبرعات للمجموعة التي تنتمي إليها بشكل جيد للغاية ، برج الجدي ، ولكن من المحتمل أن تجد اليوم أن الأمور تبدو متوقفة. قد لا تصل الشيكات عبر البريد ، أو لا يرد الأشخاص المهمون على مكالماتك الهاتفية ، أو لا يظهر شخص ما لأداء المهمة التي تقوم بها. هذا الموقف محبط ، لكنه على الأرجح لن يستمر إلى ما بعد اليوم. بحلول الغد يجب أن تكونوا جميعًا على ذواتكم المشغولة مرة أخرى. أصبر!

برج الدلو

يمكن أن تتحرك الأمور المهنية ببطء شديد اليوم لدرجة أنك قد تميل إلى الاستسلام ، برج الدلو. لا تفكر بهذه الطريقة! إنه مجرد يوم واحد من تلك الأيام التي لا يبدو فيها أن أي شيء يسير على ما يرام ، على الرغم من أن كل شيء يجب أن يسير على ما يرام بالنسبة لك. لا تتوقع تقدمًا كبيرًا اليوم ، وبالتأكيد لا تتوقع أي شيء سوى الكآبة من الزملاء. ضع تقويمًا به رسوم متحركة على الحائط حتى تتمكن من تشتيت انتباهك ببعض الضحك طوال اليوم.

برج الحوت 

إذا كان لديك شيء تحاول دراسته ، يا برج الحوت ، فهذا ليس اليوم المناسب للقيام به. من المحتمل أن يكون تركيزك متوقفًا ، ومن المحتمل أن يبدو ما تقرأه يونانيًا بالنسبة لك. ما لم يكن ذلك ضروريًا حقًا ، سيكون من الأفضل ترك الكتب جانبًا حتى يوم غد ، حيث من المحتمل أنك لن تستوعب الكثير اليوم. قد تؤدي محاولة القراءة إلى الوهم بأنك تعلمت شيئًا ما. كن على الجانب الآمن وارجعه!

عاجل