رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: الحمل قلق من الاتصالات.. والتئام خلافات الجوزاء مع شريكه

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع"horoscope"..

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

بعض الاتصالات المقلقة إلى حد ما قد تأتي في طريقك اليوم ، ربما من خارج الدولة. ليس من المحتمل أن يكون هذا شيئًا خطيرًا يا برج الحمل ، لكن قد يكون كافيًا لإخراج أنفك قليلاً من المفصل. قد تتداخل التغييرات في منطقتك مع روتينك اليومي. قد يكون أحد الجيران أو الأقارب مريضًا وقد تشعر أنك ملزم بمساعدته قليلاً. هذا جيد طالما أنك لا تلتزم بالكثير. 

برج الثور

قد تحتاج إلى التعامل مع بعض الأمور المالية البسيطة اليوم ، برج الثور ، وقد تجد هذا مزعجًا لأن لديك على الأرجح أشياء أخرى تفضل القيام بها. قد يتسبب الموقف في بعض الخلافات البسيطة مع أفراد الأسرة ، لكن هذا سوف يمر. ومع ذلك ، ستكون قادرًا على حشد كل مهاراتك الفطرية والتعامل مع الأمور المالية ، الأمر الذي سيترك بقية اليوم لتفعل ما تريد. أصبر. 

برج الجوزاء

من المرجح أن يتم التئام الخلاف المؤقت مع شريكك اليوم ، مع الكثير من الاتصالات الصادقة والمزيد من الاعتذارات أكثر مما هو ضروري. قد تجد أن الكثير من القضايا قد تم طرحها علنًا وأن هناك تفاهمًا جديدًا بينكما. قد تكون هناك خطوة قادمة ، الجوزاء ، أو على الأقل تغييرات داخل الأسرة التي لديك الآن.

برج السرطان 

من المحتمل أن تتعارض الرغبة في الانطلاق بمفردك والاستمتاع ببعض العزلة مع حقيقة التزاماتك اليوم ، برج السرطان. قد تجد نفسك تباعد في بعض الأحيان وغير قادر على التركيز على أي مهام في متناول اليد، لذلك حاول أن تظل مركزًا. قد تأتيك بعض الرسائل أو المكالمات الهاتفية المزعجة، لكن لا شيء لا يمكنك التعامل معه. شاهد فيلمًا مثيرًا الليلة. 

برج الأسد

لا تتوقع أن تسير أي مشاريع إبداعية بسلاسة اليوم . قد تواجه عقبات عقلية تجد صعوبة في تجاوزها. لا تدعها تصل إليك. الكتل سوف تمر. فقط ضع المشروع جانبًا وارجع إليه لاحقًا. قد تجلب مكالمة هاتفية من صديق بعض الأخبار المقلقة التي قد تجعلك ترغب في نقلها إلى الآخرين. قبل أن تفعل ذلك ، تأكد من أن لديك الحقائق مباشرة. 

برج العذراء

قد تدفعك الالتزامات تجاه الآخرين إلى البقاء في المنزل اليوم ، برج العذراء ، لكن القضايا المهنية المهمة قد تدفعك إلى العمل. قد يتسبب هذا في بعض الصراع الداخلي ، وقد تضطر إلى مواجهة خيار. أنت فقط من يستطيع اتخاذ هذا الخيار ، ولكن احرص على أن تكون موضوعيًا وأخذ جميع الحقائق في الاعتبار. لا تجعل نفسك مشغولاً عاطفياً. هذا لن يؤدي إلا إلى تفاقم الوضع. 

برج الميزان

من المحتمل أن تشعر اليوم بالتمزق في اتجاهين مختلفين ، الميزان. قد يرغب جزء منك في عزل نفسك في مكان ما والقراءة ، بينما يشعر جزء آخر منك أنه يجب عليك الخروج والذهاب إلى مكان ما والقيام بشيء ما. قد تكون أكثر صبرًا من المعتاد في الخلافات بين الزملاء أو أفراد الأسرة. قد يكون من الجيد القيام ببعض التمارين خلال اليوم للتخلص من التوترات الداخلية. استرخ مع كتاب جيد في المساء! 

برج العقرب

قد تضعك الصعوبات البسيطة بشأن المال في حالة من الإحباط. المشاكل ليست هشة ، لكنها لا تزال بحاجة إلى المعالجة ويمكن أن تستغرق الكثير من الوقت الذي تفضل قضاءه في فعل شيء آخر. ومع ذلك ، فإن الاستسلام لإحباطك قد يضيع وقتًا أكثر من مجرد التعامل مع الموقف والمضي قدمًا. حاول أن تحافظ على هدوئك ، برج العقرب. خذ مشاكلك بكلتا يديك وقم بحلها وامض قدمًا. 

برج القوس

قد تجعلك مناقشة مع شريكك تشعر بخيبة أمل شديدة والاكتئاب إلى حد ما اليوم ، القوس. ومع ذلك ، ربما تكون منزعجًا جدًا لدرجة أنك ترغب في مناقشته معه أو معها. اقضِ اليوم في إشغال نفسك والتخلص من إحباطك. انسى الأمر لفترة من الوقت ، القوس. يجب أن يمكّنك هذا من رؤية الموقف بموضوعية أكبر ، بحيث تكون في الإطار العقلي المناسب للتقبيل والمكياج عند حلول المساء. 

برج الجدي

قد تستيقظ هذا الصباح وأنت تشعر بأنك أقل بقليل من ذاتك المعتادة ، برج الجدي ، وقد لا تتمكن من معرفة السبب. قد يكون هناك نوع من عدم التوازن الجسدي البسيط أو قد تكون تعاني من إجهاد العين. قد يؤدي ذلك إلى إبعادك قليلاً عن نفسك ومع الآخرين ، خاصة إذا كنت مضغوطًا بشأن مسؤوليات العمل. تجنب أجهزة الكمبيوتر ، إن أمكن ، وخذ وقتًا أثناء النهار للجري أو المشي السريع. 

برج الدلو

اليوم ، برج الدلو ، قد تجد نفسك غاضبًا أكثر مما قد تشعر به عادةً بسبب مراوغات الأصدقاء والزملاء والشركاء والأطفال. يمكن أن تكون الأعصاب متوترة وموترة من حولك. في مثل هذه الأوقات ، من الأفضل أن تظل متمركزًا وأن تبذل جهدًا لتكون نفسك المعتاد الدافئ والودي. من غير المحتمل أن تحدث انشقاقات دائمة ، لكن التوتر مع الآخرين قد يجعل يومًا غير مريح. 

برج الحوت

قد تتسبب الصعوبات المؤقتة في المنزل في الرغبة في البقاء وحلها بدلاً من الذهاب إلى العمل أو أي مكان آخر. ومع ذلك ، قد تكون الأمور المهنية ملحة أيضًا ، لذلك من المحتمل أن تكون في مأزق قليلاً. في هذا الوقت ، من المرجح أن يكون القرار الأكثر حكمة هو الاهتمام بحياتك الشخصية أولاً. ستظل الأمور المهنية في انتظارك غدًا. 

عاجل