رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيراميدز يتصدر الدوري مؤقتا بعد إسقاط الإسماعيلي بهدف

نشر
بيراميدز والإسماعيلي
بيراميدز والإسماعيلي

واصل فريق الإسماعيلي سلسله نتائجه المخيبة للآمال ببطولة الدوري بعد الخسارة التي تعرض لها اليوم الأربعاء، أمام فريق بيراميدز في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري على استاد الدفاع الجوي.

أحرز هدف بيراميدز الوحيد في المباراة أحمد سامي في الدقيقة 65 من عمر المباراة بعد ركنية من الجانب الأيمن واستقبلها أحمد سامي مدافع الفريق الذي تقدم من أجل المساندة، بالركبة لتسكن شباك الدراويش.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز إلى 20 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب مؤقتا مع خوض مباراة أكثر من الأهلي، فيما استمرت معاناة الإسماعيلي الذي يقبع في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط دون تحقيق أي فوز حتى الآن.

وشهدت المباراة ضغط مكثف من جانب فريق بيراميدز الذي سيطر على مجريات الأمور طوال شوطي اللقاء ونجح في إنهاء المباراة لصالحه وحصد الثلاث نقاط.

وحاول الإسماعيلي جاهدا طوال شوطي اللقاء في إحراز هدف وحصد الثلاث نقاط من أجل إنهاء سلسلة النتائج السلبية والعودة للمسار الصحيح والتي تليق بمكانة الدراويش، ولكن بيراميدز نجح في إنهاء المباراة واقتناص الثلاث نقاط في النهاية بهدف ثمين لأحمد سامي قاد به فريقه لفوز مهم تصدر به الدوري فريق بيراميدز.

عاجل