رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| التموين: الفترة المقبلة ستشهد انخفاضًا في أسعار جميع السلع.. وتفاصيل اكتشاف مركب غارق من القرن الثاني قبل الميلاد

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

وزير التموين: الفترة المقبلة ستشهد انخفاضًا في أسعار جميع السلع.. فيديو

كشف الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، السبب وراء زيادة أسعار السلع خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أن التغيرات المناخية أحد الأسباب خلف هذا الأمر، وزف بشرى سارة للمواطنين حول انخفاض أسعار السلع.

فيديو| رئيس متحف الحضارة: سجلنا أرقاما غير متوقعة في عدد الزائرين

قال الدكتور أحمد غنيم، الرئيس التنفيذي للمتحف القومي للحضارة المصرية، إن المتحف سجل رقما قياسيا في عدد الزائرين منذ افتتاحه في أبريل الماضي، ولكن الشهر الماضي، حدث انخفاض في العدد، بسبب امتحانات منتصف العام، وانتشار متحور أوميكرون والجو القارس شديد البرودة.

الأرصاد تحذر من الانخداع في حالة الطقس وتخفيف الملابس

توقعت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس لهذا الأسبوع على القاهرة الكبرى وباقي المحافظات، مشيرة إلى أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 20 درجة مئوية، بارتفاع يصل لـ5 درجات عن الأسبوع الماضي.

فيديو| وزير الأوقاف: مؤتمر الشؤون الإسلامية يتناول تطور مفهوم بناء الدولة

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن مؤتمر الشؤون الإسلامية، يتناول زاوية هامة وهي تطور مفهوم بناء الدولة، مشيرا إلى أن هناك تمثيل غير مسبوق في المؤتمر من وزراء وبرلمانين وقساوسة ومفكرين من مختلف دولة.

فيديو| خطوات التطوع في «الهلال الأحمر المصري»

قال الدكتور رامي الناظر، المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، إن الهلال الأحمر يعتبر أحد أذرع الدولة في مواجهة الأزمات والكوارث.

فيديو| تفاصيل اكتشاف مركب غارق من القرن الثاني قبل الميلاد أسفل معبد لعبادة آمون

قال الدكتور الحسين عبدالبصير، مدير متحف الآثار بمكتبة الإسكندرية، إنّ هناك حفريات في البحر الأحمر والبحر المتوسط ومواقع مائية عديدة مثل خليج أبو قير والميناء الشرقية والشاطبي والمعمورة وجزيرة سعدانة وأسوان وذلك لاكتشاف حفائر تحت المياه واستخراج الآثار الغارقة. 

فيديو| مؤسس مدرسة نجيب محفوظ في ميلانو: لدينا أكثر من 400 طالب وطالبة

قال محمود عثمان مؤسس مدرسة نجيب محفوظ في ميلانو، إن هذه المدرسة صرح مصري تعليمي كبير في قارة أوروبا، ونشأت في عام 2005 بقرارين من وزيري التعليم في مصر وإيطاليا وتحظى برعاية كبيرة من الجانبين.

فيديو| «الطاقة المتجددة»: الكهرباء ألغت محطات الفحم واستبدلتها بطاقة نظيفة
 

قال المهندس إيهاب إسماعيل نائب رئيس هيئة الطاقة المتجددة، إن 20% من الحمل الأقصى للقدرات المركبة في مصر مصدرها الطاقة المتجددة، وهو كان المستهدف عام 2022 ولكن مصر حققته قبلها بعام 2021.

عاجل