رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المشدد 10 سنوات لأم قتلت طفلها خنقا انتقاما من والده في بولاق الدكرور

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت الدائرة 13 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، برئاسة المستشار علاء البيلي، اليوم الأربعاء، بالسجن المشدد 10 سنوات لربة منزل؛ لاتهامها ، بقتل طفلها الرضيع انتقاما من والده في بولاق الدكرور.

وكان المستشار طارق حسنين كروم، المحامي العام الأول، لنيابة جنوب الجيزة الكلية، أحال  المتهمة  “إصلاح. م”، 26 سنة - ربة منزل إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل ابنها.

وكشف أمر الإحالة، عن أن المتهمة في يوم 25 أبريل 2021 بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور محافظة الجيزة قتلت ابنها الطفل رحيم رامي مجدي أمين أحمد، البالغ من العمر 3 شهور عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتت النية وعقدت العزم على قتله انتقاما من والده على إثر خلف بينهما، فأطبقت يدها حول عنقه غير عابئة بصغر سنه فأحدثت إصابته التي أوراها تقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وشهد رامي مجدي أمين أحمد، 36 سنة مشرف بإدارة مشروعات رئاسة حي الدقي بانه أثناء تواجده بمسكنه رفقه زوجتيه نشب بينه وبين المتهمة زوجته الثانية خلاف بسبب زيارتها لطليقها على أثره أجبرها على توقيع تنازل عن نجلهما ليرعاه عقب تطليقها وبمغادرته للمسكن وعودته فوجئ باستغاثة المتهمة حال خروجها من غرفتها حامله نجلها وبه آثار ازرقاق بأنحاء جسده فنقله للمستشفى لإسعافه إلا أنه توفي فأسند الاتهام لزوجته لقتلها الطفل المجني عليه.

وشهدت ولاء مصطفى أحمد محمد 35 سنة - ربة منزل، بأنها أثناء تواجدها بمسكنها رفقه زوجها والمتهمة ضرتها- نشب خلاف بين زوجها والمتهمة بسبب زيارتها لطليقها على أثره أجبرها على توقيع تنازل عن نجلها ليرعاه عقب تطليقها وبمغادرته للمسكن وعودته فوجئت باستغاثة المتهمة حال خروجها من غرفتها حامله نجلها وبه آثار ازرقاق بأنحاء جسده فنقله الشاهد الأول للمستشفى لإسعافه إلا انه توفي.

وأقرت المتهمة تفصيلا بارتكاب الواقعة، وثبت بتقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليه، رحيم رامي مجدي أمين، إصابته بزرقة سيانوزية واحتقان شديد بالوجه والشفتين والأظافر وتعزى الوفاة إلى إسفكسيا كتم النفس وما أحدثته من توقف بوظائف التنفس والوفاة.

عاجل