رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| 80 خبيرا مصريا وضعوا معايير منظومة التأمين الصحي الشامل.. وتوقعات بارتفاع درجات الحرارة.. وتفاصيل المشروعات في «أكتوبر الجديدة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

«الرعاية الصحية»: 80 خبيرا مصريا وضعوا معايير منظومة التأمين الصحي الشامل

قال الدكتور حسام أبو ساطي، المدير التنفيذي للهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، إن منظومة التأمين الصحي الشامل أُنشأت بقانون 2 لسنة 2018 وتم إنشاء 3 هيئات، الهيئة الأولى "هيئة الاعتماد والرقابة" والمنوط بها اعتماد المنشآت الصحية ووضع المعاير التي يتم اعتمادها دوليًا.

توقعات بارتفاع درجات الحرارة غدا في المحافظات

تشهد الأحوال الجوية، غدا الاثنين، استقرارا على جميع أنحاء البلاد، حيث يكون هناك ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة على جميع المحافظات، وتنعدم فرص سقوط الأمطار أيضا بجميع المناطق.

فيديو| تفاصيل المشروعات الجارية في مدينة أكتوبر الجديدة

قال المهندس محمود مراد، معاون رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، إنه جار العمل في مبنى مركز الشباب، الموجود في قطاع (د)، على مساحة 15 ألف متر، وتصل تكلفته لـ32 مليون جنيه، استكمالًا لمنظومة الخدمات التي يقدمها الجهاز لسكان المدينة.

نصائح مهمة للمواطنين لاستغلال فترة الأوكازيون الشتوي

وجهت سماح هيكل، عضو شعبة الملابس في الغرفة التجارية، نصائح للمواطنين لاستغلال فترة الأوكازيون الشتوي.

المخرج علي إدريس: عندنا أزمة كتابة «سيناريو» ونقل الأفلام الأجنبية دون إبداع

أعرب المخرج علي إدريس، عن سعادته بالعمل مع محمود ياسين، ولبنى عبدالعزيز، قائلًا :"سعيد بتجربتي مع الفنانين الكبار، العظيم الراحل محمود ياسين، ولبنى عبدالعزيز، رقة السينما المصرية، كنت أتواجد بموقع التصوير ومش مصدق إني بشتغل معاها".

فيديو| استشاري تغذية: هناك أكثر من مسبب لارتفاع الكوليسترول مثل الضغط العصبي

حذرت الدكتورة منى عبدالمطلب، استشاري التغذية، من أطعمة صحية تتسبب في ارتفاع الكوليسترول إذا جرى تناولها بكثرة مثل الجمبري والبيض.

عاجل