رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| رقمنة القضاء تقضي على الإجراءات الروتينية.. «مكافحة الإدمان»: تواجد محمد صلاح ضمن الحملة الإعلامية نقلة قوية

نشر
صندوق مكافحة الإدمان
صندوق مكافحة الإدمان

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

أحد أقارب أسرة الشرابية المختنقة بالغاز: «دخلنا لقيناهم حاضنين بعض والجثث متخشبة»

كشف  طارق فرج أحد أقارب ضحايا أسرة الشرابية التي لقت حتفها بسبب تسرب الغاز ومقيم معهم بنفس المنزل كواليس اكتشاف الوفاة وأنه حاول الاتصال بهم كثيراً ولم يستجيبوا بسبب عدم إغلاق ماتور المياه  حيث كان يتم البحث عن الشقة التي لم تغلق الماتور.

الأرصاد تحذر: موجة جديدة من عدم الاستقرار وسقوط أمطار الخميس


قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية،  إن البلاد تشهد يومي الخميس والجمعة المقبلين حالة من عدم استقرار حالة الجو سببها تأثير منخفض جوى متواجد على البحر المتوسط، مع منخفض جوى فى طبقات الجو العليا يتحرك من جهة الغرب للشرق.

 

فيديو| ظواهر فلكية خلال فبراير أبرزها اقتران القمر مع «خلية النحل»

أعلن الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، موعد رؤية هلال شهر رجب، والظواهر الفلكية التي تحدث في شهر فبراير الجاري.

فيديو| 10 خطوات حجز شقق «سكن ودار مصر» و«جنة» إلكترونيا


أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، فتح باب الحجز، ابتداء من 15 فبراير الجاري، لوحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري للمواطنين متوسطي الدخل، ضمن مشروعات "سكن مصر"، و"دار مصر"، و"JANNA"، مبادرات البنك المركزي المصري المتنوعة للتمويل العقاري، التى وجه بها رئيس الجمهورية، بفائدة 3% متناقصة و8% متناقصة.

فيديو| أرقام وإحصائيات صادمة عن انتعاش سوق الألعاب الإلكترونية عالمياً


كشف الدكتور أحمد سلمان، أستاذ مساعد الشبكات والاتصالات وأمن المعلومات بجامعة جيمس ماديسون بفرجينيا، أرقام وإحصائيات صادمة عن انتعاش سوق الألعاب الإلكترونية عالميا.

أستاذ قانون: رقمنة القضاء تقضي على الإجراءات الروتينية


قال أحمد القرماني، أستاذ القانون الجنائي، وعضو الجمعية المصرية للإحصاء والتشريع، إن رسالة القضاء سامية، وليست هينة، والقاضي ليس ملزمًا الحكم في القضية في وقت معين، لأن بعض القضايا تحتاج خبرات فنية. 

«مكافحة الإدمان»: تواجد محمد صلاح ضمن الحملة الإعلامية أحدث نقلة قوية


كشف الدكتور إبراهيم عسكر، مدير عام البرامج الوقائية لصندوق مكافحة الإدمان، عن تفاصيل مشروع الخطة العربية لمكافحة الإدمان 2022 ـ 2026، مشيرا إلى أن  الصندوق يعتمد اعتماد قوي على المناهج والتقارير العلمية المعنية في هذا الأمر بجانب أنه يخضع للمعايير الدولية لتقييم البرامج الوقائية.

 

فيديو| تطبيق جديد على الهواتف يتيح التجول داخل قاعات متحف الحضارة

قال إيهاب عبدالحميد، مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات بالمتحف القومي للحضارة المصرية، إننا اليوم نشهد حضارة مختلفة عن الماضي، تعتمد على تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، وهي اللغة السائدة، التي يمكن التواصل بها مع الجمهور، لذا يعمل المتحف على إتاحة حضارة عرقية منذ آلاف السنين وتغليفها بإطار تكنولوجي يتيح للشباب التفاعل مع حضارة أجداده بطرق مبتكرة ومختلفة، معقبا: "نطوع التكنولوجيا لخدمة الحضارة والآثار والزائرين".

عاجل