رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقيقة مشاركة عادل إمام في فيلم «عمهم»

نشر
عادل إمام
عادل إمام

نفى المنتج أحمد السبكي، حقيقة مشاركة الزعيم عادل إمام نجله  الفنان محمد إمام في فيلمه الجديد باسم “عمهم”، مؤكدًا عدم ظهوره بالفيلم، وأن كل ما يتردد بمثابة شائعات جديدة، وغير صحيحة تمامًا.

وكان الفنان محمد إمام انتقل إلى العاصمة الفرنسية باريس، لتصوير المشاهد الخارجية من فيلمه السينمائي الجديد "عمهم"، والمقرر عرضه موسم الصيف المقبل.

ومن المتوقع أن ينتهي الفنان محمد إمام وأسرة فيلم “عمهم” من تصوير المشاهد الخارجية للفيلم في باريس، ويعودون لاستكمال التصوير بالقاهرة.

ويسعى المخرج حسين المنباوى لتكثيف ساعات التصوير، رغبة منه في دخول العمل مرحلة المونتاج والمكساج بنهاية الشهر الجاري.

ويستعين المنتج أحمد السبكي، والشركة المنتجة للفيلم، بفريق من إحدى الدول الأوروبية، بهدف تصميم مشاهد الأكشن، من خلال مشاهد الجرافيك التي تتطلب تكلفة إنتاجية كبيرة.

ويظهر الفنان محمد إمام في دور شاب مكافح ولديه العديد من الأحلام والطموحات، فهو عاشق للملاكمة، ويواجه العديد من الصعوبات في حياته.

ويشارك الفنان محمد إمام بطولة فيلم “عمهم” إلى جانب عدد من النجوم من بينهم، سيد رجب، أيتن عامر وهدى المفتي، البديلتين للفنانة أمينة خليل ورحاب الجمل، أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، هنا الزاهد، نرمين الفقي، باسم سمرة، أحمد خالد صالح، تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداث الفيلم حول منافسة محمد إمام على بطولة الجمهورية للملاكمة.

المنتج أحمد السبكى ومحمد عادل إمام

ويعتبر فيلم “عمهم”، التعاون الثاني بين  الفنان محمد عادل إمام والمخرج حسين المنباوى، بعد فيلم "ليلة هنا وسرور" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، رحاب الجمل، محمد سلام، بيومي فؤاد، ولاعب المصارعة العالمي كرم جابر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى.

وتستعين الجهة المنتجة بفريق من إحدى الدول الأوروبية لتصميم مشاهد الأكشن التي تعتمد على بعض مشاهد الجرافيك التي تتطلب تكلفة إنتاجية عالية.

وشارك  الفنان محمد إمام بفيلمه الأخير "لص بغداد" بطولة فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن، سعد المختار، وضيوف الفيلم الفنان أحمد رزق وبيومي فؤاد، تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.

وانتهت الفنانة الشابة حنان حسن، من تصوير مشاهدها في فيلم "عمهم" أمام النجم محمد إمام، وسافرت الأسبوع الماضي بصحبة فريق عمل الفيلم إلى لندن للانتهاء من المشاهد الخارجية للفيلم والمنتظر عرضه خلال موسم الصيف المقبل.

وينتهي  محمد إمام وأسرة فيلم “عمهم”، من تصوير المشاهد الخارجية من الفيلم في لندن خلال أسبوع، ثم يعودون بعدها لاستكمال التصوير بالقاهرة.

الفنانة الشابة حنان حسن

وتشارك  الفنانة الشابة، حنان حسن في بطولة «مسلسل نقل عام»، والمقرر عرضه في 29 من الشهر الجاري، عبر  قنوات ON وON drama.

وتدور أحداث مسلسل «نقل عام» بطولة الفنان محمود حميدة ، في إطار 30 حلقة، حول عائلة النجم محمود حميدة الذي يجسد خلال أحداث العمل دور سائق في هيئة النقل العام، له أصول صعيدية ولكنه يخرج على المعاش بعد تقدم العمر، قدم خلال حياته مشوارًا كبيرًا من الكفاح ونجح في تربية أبنائه الذين، امتهنوا المهن المرموقة في حياتهم، وتجسد سميحة أيوب دور والدته، ويدور المسلسل بشكل عام في إطار من الإثارة والتشويق.

مسلسل نقل عام بطولة محمود حميدة سميحة أيوب وسوسن بدر

ويشارك بطولة المسلسل كوكبة من النجوم من بينهم، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيهاب فهمى، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، وهاجر الشرنوبي وأميرة أديب، تأليف وليد خيرى، وإخراج عادل أديب.

مسلسل نقل عام بطولة محمود حميدة ودينا
عاجل