رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عادل امام.. الحالة الصحية للفنان الكبير وحقيقة منعه من الخروج

نشر
عادل امام
عادل امام

عادل امام.. تصدر اسم الفنان الكبير عادل امام التريند بعد شائعات نشرتها بعض المواقع حول وجود إجراءات وقائية واحترازية لمنع النجم الكبير عادل امام من الخروج حتى لا يتعرض للإصابة بفيروس كورونا، وهو ما نفته مصادر مقربة من الزعيم عادل.

الحالة الصحية للفنان عادل امام
 

وفي مارس الماضي انتشرت أخبار عن تعرض الفنان عادل امام لوعكة صحية الا أن شقيقه عصام إمام المنتج نفي ما رددته وسائل الإعلام بأن هناك صعوبة في التنفس تعود للسنوات الطويلة من تدخين عادل امام وأن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة.

مسلسلات عادل امام في رمضان


وشارك الزعيم عادل إمام شارك في رمضان الماضي بمسلسل فلانتينو، حيث كانت أحداثه تدور  في إطار اجتماعي كوميدي، ولعب خلالها دور رجل يمتلك مع زوجته سلسلة مدارس، إلا أنه بسبب قوة شخصيتها وسيطرته عليه، تنشأ بينهما العديد من الخلافات.

كما شارك عادل امام بطولة المسلسل بجانبه كل من الراحلة الكبيرة دلال عبد العزيز وداليا البحيري ورانيا محمود ياسين وحمدي الميرغني، وهو من إخراج رامي امام.

عادل امام في الثانوية العامة 


وظهر حب عادل امام للفن منذ أن كان في المرحلة الثانوية، والتحق بالجامعة وتحديدا بكلية الزراعة التحق بمسرح التليفزيون، مع نخبة من المع النجوم الذين اصبحوا علامات فارقة في دنيا الفن لاحقا.

ويحكي سليمان عيد عن جدعنة عادل إمام قائلا: «كنت لسه متجوز وعليا أقساط والمسرحية اللي شغال فيها وقفوا عرضها» ولم يجد ما يفعله إلا أن يتحدث مع صديقه فتوح أحمد ليسأله عن أي عمل حتى ولو كومبارس، وبالفعل وجد له عملا بأحد المسلسلات، وحين ذهب إلى موقع تصوير العمل تفاجأ بأن أبطال المسلسل مجموعة من الشباب الصغار، الذين زاملوه بالمعهد وقت الدراسة.

عمر عادل امام 

ويبلغ عادل امام من العمر 81 عاماً، حيث بدأت شهرته في سبعينيات القرن العشرين في أفلام أدّى دور البطولة "البحث عن فضيحة" و"عنتر شايل سيفه" و"البحث عن المتاعب"، وحصل على العديد من الجوائز على مدار تاريخه من مهرجانات سينمائية دولية عدة، أبرزها: القاهرة ودبي وساو باولو وتريبيكا ومراكش وقرطاج.

 

عاجل