رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص.. أشرف زكي يكشف حقيقة عزل عادل امام

نشر
الحالة الصحية الفنان
الحالة الصحية الفنان عادل امام

عادل امام الزعيم .. تصدر اسمه "التريند" على جميع مواقع التواصل الاجتماعي منذ فجر اليوم الخميس، وحتى نشر تلك السطور، الجميع يسأل ويبحث عن السبب، فتتلخص الإجابة في "صحة الزعيم عادل امام".

أخبار تنشر هنا وهناك لا تصدر عن مصدر موثق فيه، أو على لسان الدائرة المحيطة والقريبة من الزعيم عادل امام، تفيد بأن الفنان الكبير دخل في حالة عزلة، وأن حالته النفسية سيئة خاصة بعد رحيل زميلته الفنانة دلال عبد العزيز وقبلها زوجها الفنان الرائع سمير غانم.

حتى تكون الأخبار أكثر إثارة للباحثين عن "التريند" فتم إضافة قصة أن عائلة الفنان عادل إمام بدأت في اتخاذ إجراءات مشددة لحمايته من الإصابة بفيروس كورونا، واختارت منزله في الساحل الشمالي ليكون مقر إقامته الجديد.

وذكرت الأنباء الغير مؤكده أنه يجري تعقيم منزل "الزعيم عادل امام" بشكل أسبوعي، فيما يخضع العاملون لعملية تعقيم عند الدخول والخروج، كما تم منع الزيارات عنه، وأن لم يستطيع أحد زيارته في الفترة الأخيرة إلا الدكتور الفنان أشرف زكى.

وفي تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز" قال الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية: "سمعت مثل كثير من الناس الأخبار الكاذبة.. والشائعات التي ليس لها أي أساس من الصحة التي بدأت تتردد حول صحة الأستاذ عادل امام".

 

أكد زكى أن الزعيم بصحة جيدة، ولا يعيش حالة من العزلة والاكتئاب كما قال البعض، وأنه لم يشرفه زيارة الأستاذ عادل امام قريباً.

وأشار نقيب المهن التمثيلية لتواصله الدائم مع نجل الزعيم المخرج رامي إمام، للحديث عن مشروعات وأعمال فنية بينهما، ولم يلاحظ في أي اتصال مع رامي إمام بأي ملامح قلق تجاه والده.

طالب الدكتور أشرف زكى من الجميع بالحذر فيما ينشر تجاه الناس، لآن الخبر الكاذب يؤذى صاحبه بشكل كبير.

ويذكر أن مسلسل "فلانتينو" الذي عُرض في رمضان 2020 هو آخر أعمال الزعيم عادل امام التلفزيونية، حيث غاب عن الموسم الرمضاني لعام 2021، رغم أنه حرص في السنوات الأخيرة على التواجد في معظم المواسم، مقدمًا عدة أعمال ناجحة منها: "مأمون وشركاؤه"، و"عوالم خفية"، و"عفاريت عدلي علام".

عاجل