رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بعدما رحلوا».. أحدث إصدارات ولاء الجارحي بمعرض الكتاب

نشر
مستقبل وطن نيوز

صدرت مؤخرًا رواية "بعدما رحلوا" للروائية الشابة ولاء الجارحي عن دار "أبهار للنشر والتوزيع" بمعرض الكتاب.

بطلة الرواية تقدم على العديد من الأفعال الشنعاء التي لا تعي عواقبها بسبب الحقد الذي يملأ صدرها، لتواجه عاصفة من الندم والإحساس بالذنب من خلال سياط الضمير، وتدرك في النهاية أن الفرصة لا تزال سانحة أمامها لتهب الرحمة للقلوب التي حولها، أما بطل الرواية فهو محارب يحمل سلاح الإيمان، ما جعله يعتاد على مواجهة سهام الخذلان التي تصيبه.

غلاف الرواية 

 الموت والسفر هما بطلي الحكاية ليبقى جزء من الحقيقة قابعًا في خفايا الصدور وما خفي كان أعظم. 

الرواية تعالج مشاكل اجتماعية وصراعات نفسية في إطار رومانسي مشوق، ومثير تدور أحداثها في إحدى قرى محافظة كفر الشيخ، ونكتشف من خلالها أسرار دفنت منذ زمن بعيد.

يعتمد السرد على فكرة الرحيل والعودة من خلال قصة تجسد معاناة كل بطل من أبطال العمل الذين تتشابك حيواتهم عن طريق الأحداث لتجمعهم بقصة واحدة، فيما يتم عرض الرواية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب من خلال صالة 2.

ولاء الجارحي

صدر للجارحي من قبل العديد  من الروايات منها «أزرق داكن» أحد إصدارات دار «لوتس للنشر الحر»، كما شاركت في معرض الكتاب 2021 بقصة قصيرة في كتاب مجمع بعنوان «الركن» عن دار «المصرية السودانية الإمارتية»، ونشرت خواطر وقصص قصيرة على عدد من المواقع الإلكترونية، وتخرجت المؤلفة ولاء الجارحي في قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس.

عاجل