رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مطرب عضلات».. القصة الكاملة لهجوم مفيد فوزي على عمرو دياب

نشر
الإعلامى الكبير مفيد
الإعلامى الكبير مفيد فوزى

تصدر الإعلامى مفيد فوزى  قوائم محرك البحث جوجل، الأشهر عالمياً بعد تصريحاته مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج كلام الناس، والمذاع عبر قناة Mbc مصر، للحديث عن ذكرياته فى العمل الإعلامى.

وأثار الإعلامى القدير مفيد فوزى ، الجدل، بعد تصريحاته خلال لقائه التليفزيونى عبر قناة MBC مصر، حول رأيه فى الفنان عمرو دياب، قائلاً، "عمرو دياب مجرد مطرب عضلات، طالما ما شاركش فى أعمال قومية".

وأضاف  مفيد فوزى ، قائلاً "على الحجار قيمة وعبد الحليم حافظ كان أيقونة الشجن، مشيراً إلى أنه لا يسمع عمرو دياب وهو بالنسبة له مجرد عضلات وظريف".

وأكد  مفيد فوزى، على أن أكثر ممثل قادر إضحاكه هو عادل إمام ويعتمد على ضحك الموقف، وليس ضحك الشقلباظ وهو ربنا خلقه كده".

وشدد مفيد فوزى ، على أن عادل إمام سيظل أيقونة الضحك والضحكة الصافية الأكبر، مضيفا،"مفيش حد من ممثلين الجيل الحالى بيخليني أضحك".

وعبر الإعلامى الكبير مفيد فوزى ، عن استيائه من التكنولوجيا التي غيرت الكثير ، مشيرا إلى أن التريند سبب مأسى الحياة، ومن يجري وراءه من الفنانين نجاحه مزيف،  ولازم يتعلموا من محمد صلاح، مشيراً إلى أن التكنولوجيا والسوشيال ميديا لعبت دوراً كبيراً فى كشف الأسرار ونشر الفضائح.

وأكد مفيد فوزى ، خلال لقائه بالإعلامية ياسمين عز من خلال برنامج كلام الناس، قائلاً، مفيش كتالوج للمصريين، وكلام الناس أمس كان كلاما هينا وخفيفا على القلب، لا يوجد فيه شئ من الأسرار والفضائح، ولكن كلام الناس الآن فيه ما يسمى بثقافة الفضائح والنميمة"، مؤكداً على أن التكنولوجيا لعبت دوراً كبيراً فى هذا الجانب.

وقال مفيد فوزى ، إنه عانى كثيراً من كلام الناس، ولكنه لم يلتفت أبداً إلى الخلف، وأنه عاش حياته كلها ينظر أمامه ممسكاً بقلمه الذى يعيش دفء أصابعه.

وأوضح الإعلامى مفيد فوزى،  أن خلافات النجوم فى الوقت الحالى، فقدت عذريتها وأصبحنا نعيش قلة حياء علانية"، مضيفاً أن حياة المشاهير من قبل كانت المسائل تدور حول "الهمس"، ولم نعرف أبداً علانية الأسرار بين الأزواج بين المشاهير".

وكان نعى  الفنان الكبير عمرو دياب الفنانة مها أبو عوف، والتى فارقت الحياة خلال الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الماضى الموافق 5 يناير بعد صراع مع السرطان.

وكتب عمرو دياب  عبر حسابه الرسمى بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلاً "إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائى لوفاة الفنانة العزيزة مها أبو عوف، رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان".

نعى الفنان عمرو دياب للفنانة مها أبو عوف

ويستعد الفنان عمرو دياب ، لإحياء حفل كبير فى مدينة دبى يوم 15 يناير الجارى.

وحرص  الفنان عمرو دياب على نشر بوستر الحفل عبر حسابه الرسمى بموقع الإنستجرام، قائلاً، "أخيراً وبعد طول انتظار، التذاكر الآن متاحة للحفلة الأضخم بمدينة دبى".

حفل الفنان عمرو دياب بمدينة دبى

ويستعد الهضبة عمرو دياب ، لإحياء حفلاً غنائياً فى 11 فبراير المقبل،  بساحة مركز المنارة بالتجمع الخامس، حيث تعد أولى حفلاته فى مصر خلال العام الجديد. 

وكشفت الشركة المنظمة، عن شروط وأسعار تذاكر الحفل، والتى طرحت رسمياً للحجز الإلكترونى، بداية من الأسبوع الماضى بعد طرح البوستر الخاص بالحفل.

وتم تقسيم التذاكر إلى 3 فئات، وهى 500، و800، و2500 جنيه، وتم وضع شرط واحد لإقامة الحفل، وهو منع دخول الأطفال الأقل من 10 سنوات.

حفل عمرو دياب بمركز المنارة بالتجمع الخامس
حفل عمرو دياب بمركز المنارة بالتجمع الخامس

وطرح عمرو دياب ، أغنية جديدة تحمل اسم "كتر من قربك"، كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعى وتوزيع وسام عبد المنعم وهندسة صوت أمير محروس، وتقول الأغنية في مطلعها: يا حبيبي اتمختر أنت الأجمل أنت الأخطر.. دا انت الخطوة بمليون ريختر ودت قلبى شمال ويمين.. كتر من قربك كتر على قلبى يا سيدى اتشطر أصل أنا بقلق وأتوتر لما تسيبنى دقيقتين.

 

عمرو دياب يشوق جمهوره لعمل فنى بالساحل الشمالى بالصيف
عاجل