رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| تسجيل 821 إصابة جديدة و27 وفاة.. و«القوى العاملة» لـ«المصريين»: اللقاح شرط دخول المؤسسات بالإمارات

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا، وكان على رأسها ما يلي:

تسجيل 821 إصابة جديدة بفيروس كورونا و27 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 939 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 325364 حتى اليوم.

الصحة: تطعيم 12 ألف مواطن خلال احتفالات عيد الميلاد المجيد

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تطعيم 12 ألفًا و100 مواطن بلقاحات فيروس كورونا، وتقديم التوعية بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية، لأكثر من 40 ألف مواطن، منذ صباح الخميس وحتى عصر اليوم، في الكنائس والميادين العامة، بالتزامن مع احتفالات المصريين بعيد الميلاد المجيد.

بالصور.. قافلة لتحصين سكان قرية «الموشية» ضد كورونا في الوادي الجديد

شهدت قرية الموشية التابعة لمركز الداخلة في محافظة الوادي الجديد،  أمس الجمعة، فعاليات قافلة طبية مجانية لتحصين المواطنين ضد فيروس كورونا من سكان القرية والقرى التابعة والمجاورة لها.

س و ج.. كيف تحصل على الجرعة الثالثة من لقاح كورونا؟

يستعرض "مستقبل وطن نيوز" كافة التفاصيل المتعلقة بالجرعة الثالثة من لقاح فيروس كورونا، بعد مرور شهر تقريبًا على بدء تطعيم المستحقين للحصول على الجرعة الثالثة.

إصابة الحضري وأبو جبل بكورونا قبل سفر المنتخب الوطني للمشاركة بأمم إفريقيا

أكدت نتائج المسحات الطبية التي أجراها المنتخب الوطني، الخميس، استعدادًا للسفر غدًا إلى الكاميرون للمشاركة في كأس أمم إفريقيا، إيجابية مسحة عصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس المرمى بفيروس كورونا.

«القوى العاملة» لـ«المصريين»: لقاح كورونا شرط دخول المؤسسات بالإمارات بدءًا من 10 يناير

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرًا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بأبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار متابعته أحوال العمالة المصرية في دول العمل من خلال غرفة العمليات المنشأة بمكاتب التمثيل العمالي بالخارج للرد على أي استفسارات، وتقديم الدعم والمساعدة لهم في أي وقت.

الحضري بعد إصابته بكورونا: «دعواتكم بالشفاء واللحاق ببعثة المنتخب في الكاميرون»

طالب عصام الحضري، مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر، متابعيه بالدعاء له بعد إصابته بفيروس كورونا، ليغيب عن بعثة المنتخب الوطني المسافرة غدًا السبت، إلى الكاميرون، للمشاركة بكأس أمم إفريقيا.

كيف يحمي اللقاح الشخص إذا تعرض للإصابة بكورونا؟.. متحدث الصحة يكشف

كشف الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، فائدة التطعيم إذا كان متلقى التطعيم من الممكن أن يصاب بعدوى فيروس كورونا.

6 إجراءات للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا في المناسبات والأعياد

كشفت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، عن 6 إجراءات وقائية يجب الالتزام بها للحماية من الإصابة بفيروس كورونا في المناسبات والأعياد.

 

عاجل