رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحضري بعد إصابته بكورونا: «دعواتكم بالشفاء واللحاق ببعثة المنتخب في الكاميرون»

نشر
عصام الحضري ومحمد
عصام الحضري ومحمد أبو جبل

طالب عصام الحضري، مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر، متابعيه بالدعاء له بعد إصابته بفيروس كورونا، ليغيب عن بعثة المنتخب الوطني المسافرة غدًا السبت، إلى الكاميرون، للمشاركة بكأس أمم إفريقيا.

وكتب الحضري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «قل لن يصيبنا الله ما كتب الله لنا.. الحمد لله على كل حال».

وأضاف: «دعواتكم لنا بالشفاء أنا وأبو جبل واللحاق ببعثة المنتخب في الكاميرون قريبًا إن شاء الله، وإن شاء الله نتمنى وصول باقي أفراد البعثة إلى الكاميرون بالسلامة غدًا إن شاء الله وكل التوفيق لمنتخب مصر، دعواتكم».

وفي سياق متصل، قرر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد التأكد من إصابة عصام الحضري مدرب حراس المرمى، ومحمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب، استدعاء طارق سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي للسفر مع بعثة المنتخب المتجهة إلى الكاميرون للمشاركة بكأس أمم إفريقيا.

وجاء قرار كيروش، ليقوم طارق سليمان، بمهمة تدريب حراس المرمى أثناء البطولة بعد الحصول على موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، كما قرر الاكتفاء بثلاثة حراس مرمى ضمن بعثة الفريق المسافرة غدًا إلى الكاميرون، على أن ينضم الحضري وأبو جبل إلى البعثة هناك وقت شفائهما.

وكانت إدارة اتحاد الكرة أنهت اليوم كافة إجراءات سفر طارق سليمان مع البعثة غدًا للمشاركة بكأس أمم إفريقيا، والانضمام إلى معسكر الفريق وقيادة تدريب حراس المرمى.